صور كيليان مبابي 2024 خلفيات “MBAPPE” بجودة 4K

أ / ايه السيد جبر

لا شك أن النجم كيليان مبابي حقق الكثير من الإنجازات الكروية في سنٍ صغير، مما جذب إليه أنظار الكثير من عشاق الكرة العالمية والمدراء الفنيين ورؤساء الأندية، كما أنه من أكثر اللاعبين أجرًا في العالم لاسيما بعد تجديد تعاقده مع باريس في المرة الأخيرة، بالإضافة إلى الكثير من متابعي كرة القدم يريدون معرفة وجهته المستقبلية.

أحدث صور كيليان مبابي

صور كيليان مبابي

كان مولد مبابي في مدينة النور باريس 20 ديسمبر 1998 وترعرع في مدينة بوندي المجاورة، وأحب ساحرة المستديرة منذ نعومة أظافره، لكن بدايته مع الأندية الكبرى عام 2015 مع نادي موناكو.

صور كيليان مبابي

عندما انضم مبابي إلى صفوف نادي موناكو العريق كان يبلغ 16 سنة وعلى الرغم من ذلك قدم أداءً استثنائيًا واستطاع قيادة الفريق إلى تحقيق المركز الأول في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 16- 17.

صور كيليان مبابي

في سن الثامنة عشر استطاع التوقيع مع النادي الأبرز في فرنسا باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، الأمر الذي جعله يدخل مبكرًا في قائمة اللاعبين الأغلى في التاريخ وجاء في المركز الثاني بعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا .

صور كيليان مبابي

إلى جانب أن مبابي يعد ثاني أغلى لاعب في العالم يعتبر كذلك الأكثر قيمة في الانتقالات العالمية بين المراهقين ولم يتم كسر هذه الأرقام حتى يومنا هذا، مع نادي باريس تمكن مبابي من إظهار براعة كبيرة في جميع المباريات والبطولات التي خاضها بقميص النادي.

تعرف على: صور ليونيل ميسي (Lionel Messi) افضل لاعب في العالم

صور كليان مبابي مع منتخب فرنسا

صور كيليان مبابي

كانت مسيرة النجم الفرنسي ومازالت عامرة بالإنجازات وكانت بدايته مبكرة، حيث ارتدى قميص منتخب بلاده في عام 2017، وكان يبلغ حينها السابعة عشرة، كما أنه يعتبر اللاعب الأصغر مشاركةً في كأس العالم، وكذلك ثاني مراهق بعد الأسطورة بيليه.

صور كيليان مبابي

استطاع في بطولة العالم في روسيا 2018 أن يحصل على المركز الثاني في قائمة الهدافين وحصل على لقبي أفضل صاعد بين لاعبين وأفضل لاعب في فرنسا لهذا العام، إلى جانب ميدالية المركز الأول في البطولة الأغلى على الإطلاق.

صور كيليان مبابي

على الرغم من الهزيمة الاستثنائية في كأس العالم 2022 ، قدم الكوالا الفرنسي المتألق دائمًا أداء مميزًا طوال منافسات البطولة لاسيما المباراة النهائية أمام زميله في الفريق الأسطورة ميسي.

حقق الفرنسي المميز مبابي جائزة الحذاء الذهبي والكرة الفضية على الرغم من وجود ألمع النجوم في سماء كرة القدم هذه النسخة التي أجريت في قطر، كما استطاع تحطيم الرقم القياسي لأكثر الأهداف المسجلة في نهائيات كأس العالم عبر التاريخ.

تعرف على:  صور اللاعب غاريث بيل نجم ريال مدريد السابق

خلفيات كليان مبابي للجوال

صور كيليان مبابي

حقق مبابي العديد من الألقاب مع باريس سان جيرمان النادي الذي لعب له منذ موسم 2017 و2018 وحتى الموسم الجاري، ومن أبرز هذه الألقاب لقب الدوري الفرنسي في خمس مناسبات وكأس فرنسا في ثلاث مرات.

صور كيليان مبابي

من البطولات المميزة التي أضيفت إلى سجل المسيرة المهنية للنجم الفرنسي بطولة كأس الرابطة الفرنسية وكأس أبطال فرنسا في مرتين لكل كأس، وتعد هذه الصورة من أبرز صور كليان مبابيأبرز.

صور كيليان مبابي

كان للفريق الفرنسي صولات وجولات كثيرة في دوري أبطال أوروبا بقيادة مبابي، لكن لم يحالفهم الحظ في الحصول على البطولة وإنما حل باريس سان جيرمًا وصيفًا بعد الهزيمة على يد البافاري في عام 2019- 2020.

صور كيليان مبابي

خلال المنافسات التي خاضها مع الفريق والنادي استطاع كسب ثقة واحترام الجماهير الفرنسية بل والعالمية بقدراته المذهلة ولياقته البدنية الفائقة، كما أن جماهير الإسباني الملكي في انتظار توقيع اللاعب لصالحهم منذ فترة طويلة.

صور كيليان مبابي

السبب في حب الجماهير الأوروبية والعالمية للنجم مبابي أنه يتميز بثبات المستوى والمهارات الفردية والجماعية حسب الحاجة في الملعب إلى جانب سرعته المذهلة في الهجمات المرتدة، مما جعله يحصد العديد من الجوائز العالمية الفردية والجماعية.

تعرف على:  صور محمد صلاح خلفيات Mohamed Salah نجم ليفربول

خلفيات كليان مبابي للحاسوب عالية الدقة

صور كيليان مبابي

استطاع تحقيق لقب اللاعب الأفضل في بطولة أمم أوروبا تحت سن التاسعة عشر وذلك في عام 2016، كذلك حصل على لقب اللاعب الأفضل في الدوري الفرنسي لعدة مواسم: 2018–19، 2020–21، 2021–22، 2022–23.

صور كيليان مبابي

من أجمل صور كيليان مبابي عندما حقق لقب أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي في بدايته لأن هذه الهدية مقدمة من الاتحاد الوطني للاعبين المحترفين واستطاعة تحقيقها في ثلاث مواسم: 2016–17، 2017–18، 2018–19.

صور كيليان مبابي

دخل النجم الفرنسي الملقب بالكوالا التشكيل الذي يتم وضعه من قبل الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين في الكثير من المناسبات مثل: 2016–17، 2017–18، 2018–19، 2020–21، 2021–22، 2022–23.

صور كيليان مبابي

حصل مبابي على لقب هداف الدوري الفرنسي وجائزة أفضل لاعب في العام من جلوب سوكر وكذلك جائزة أونز الذهبية إلى جانب الحذاء الذهبي خلال منافسات دوري الأمم الأوروبية.

صور كيليان مبابي دائمًا ما تزين هواتف وحسابات التواصل الاجتماعي لجماهير باريس سان جيرمان بل وعشاق كرة القدم في العالم أجمع، لذا نجد أن الكثير من الأندية الغربية والعربية تسعى جاهدةً إلى ضم النجم الفرنسي الذي ما زال شابًا بعد كل هذه الإنجازات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *