مواقع فوتوشوب اون لاين عربي بدون تحميل

أ / سارة رزق

يبحث العديد من محبي الفوتوشوب عن مواقع من أجل تعديل الصور الخاصة بهم دون اللجوء إلي تحميل برامج الفوتوشوب علي أجهزة الكمبيوتر، وذلك لتوفير الوقت المستخدم في تحميل البرامج، بالإضافة إلي ذلك نجد أن بعض من هذه البرامج تحتاج إلى مواصفات معينة لتثبيتها على الجهاز.

مواقع photopea

تطورت التكنولوجيا بشكل كبير جدا في وقتنا هذا، وأصبح من السهل إنجاز أي عمل بأقصى سرعة ممكنة، وقد أشار المتخصصين في مجال التقنيات الحديثة أن photopea يعد من أفضل المواقع المتخصصة في تعديل الصور والفيديوهات بكل سهولة وبطريقة مجانية تماما.

بالإضافة إلي ضبط الصور، يوفر الموقع إمكانية تحميل أي ملف ترغب في تعديله بصورة مباشرة، كما يتميز بدعمه باللغة العربية بجانب سهولة استخدامه، ويتيح لك أيضا خدمة كتابة أي كلمات علي الصور المعدلة.

يمكنك ضبط الصور بكل سهولة من خلال : photopea.com

موقع online photoshop free

يعد هذا الموقع من أكثر المواقع استخداما من قبل الأشخاص الراغبين في إضافة تعديلات على الصور الخاصة بهم، ويتميز هذا الموقع بأنه لا يتطلب سداد أي رسوم للدخول عليه،

كما أنه يوفر كل الأدوات المستخدمة في التعديل، ويتيح أيضا خدمة تغيير الخلفيات مع إضافة بعض المؤثرات الخارجية التي تزيد من جودة ونقاء الصورة.

لا يتطلب هذا الموقع إنشاء حساب للاستمتاع بخدماته المميزة، كما أن استخدامه سهل جدا، فقط كل ما عليك هو تحميل الصورة التي تريد تعديلها على الموقع، وفي غضون دقائق سوف تحصل علي ما تريده.

الآن استمتع بكل خدمات الموقع عن طريق : photoshop.com/en/tools

موقع FOTOR

يعتبر هذا الموقع من المواقع المجانية التي تتيح لكافة مستخدميها خدمة تعديل كافة الصور على جهاز الكمبيوتر بدون تسجيل دخول للموقع، ويتميز بكونه سريع الاستخدام أي يمكن مستخدميه من إنجاز مهامهم في وقت قليل.

يضم هذا الموقع كافة الأدوات التي يحتاجها الشخص في تعديل الصورة، بالإضافة إلي احتوائه علي الإطارات والفلاتر والملصقات التي تجعل الصور أنقى وأجمل.

استمتع بخدمة تعديل الصور والكتابة عليها عبر : fotor.com

مواقع فوتوشوب

موقع Befunky المجاني لتعديل الصور

يعد Befunky من المواقع العالمية لتعديل الصورة الجاهزة بكل سهولة ويسر، كما أنه لا يتطلب دفع أي رسوم للحصول علي الخدمة، هذا بالإضافة إلي أنه سريع جدا ولا يحتاج إلي إنشاء أي حسابات من أجل الدخول عليه.

  • يختلف الموقع عن غيره في بعض الأمور مثل ( الرموز وأيقونات التشغيل)، وفي الفترة الأخيرة تم تطويره بشكل كبير ليلائم جميع رغبات المستخدمين له، هذا بجانب إمكانية إضافة بعض المؤثرات الخارجية للصور المعدلة من خلاله.
  • استطاع الموقع أن يحتل مكانة مرموقة مقارنة بالمواقع الأخرى، وذلك يرجع إلي تقديمه لخدمة جديدة تمكن المستخدمين من تحويل صورهم الي صور كرتونية مميزة، كما يتيح إمكانية الاحتفاظ بالصور بصيغة jpg.

في حال رغبتك في تعديل صورك بطريقة مميزة، كل ما عليك الدخول هنا : befunky.com

مواقع فوتوشوب

موقع photo mania

يتيح هذا الموقع لجميع عشاق الفوتوشوب خدمة تحويل الصور المرغوب فيها إلي شكل كارتوني أو إلي صورة مرسومة بالقلم الرصاص، ويتميز بالسهولة الكبيرة في التعامل معه،

فلا يحتاج إلي أي خبرة لدي المستخدم، فقط كل ما يفعله الشخص هو رفع الصورة التي يرغب فيها علي الموقع، ثم اختيار الفلتر أو الوضع الذي يريده.

  • كما حرص الموقع على توفير خدمة دمج الصور في إطارات جديدة ومتميزة، بالإضافة إلي إمكانية تصميم بعض كروت المعايدة ووضع والصور عليها.
  • تم استخدام هذا الموقع بشكل كبيرة مؤخرا من قبل محبي السوشيال ميديا

ويمكن الدخول عليه عن طريق الرابط: photomania.net

موقع pixlr

يعد من أسرع المواقع المشهورة في مجال الفوتوشوب في الوقت الحالي، وذلك بسبب سهولة تعديل الصور عليه، بجانب توفيره خدمة الدخول مجانيا دون أي رسوم، ولا يحتاج إلي إنشاء حساب جديد للدخول.

  • إذا كنت من محبي برامج الفوتوشوب وتجيد التعامل معهم، سوف تجد استخدامه سهل للغاية، وذلك لأنه يضم نفس الأدوات الموجودة داخل برامج التعديل.
  • لا يحتوي هذا الموقع علي أي فلاتر جاهزة للصور، بل يضم فقط محرر للصور تماثل تماما الفوتوشوب

يمكنك استخدام الموقع  من الرابط : pixlr.com/editor

مواقع فوتوشوب

موقع مجاني لتحرير الصور اون لاين ribbet

يعتبر من المواقع المجانية التي تتطلب إنشاء حساب للحصول على خدمة تعديل كافة الصور، ويوفر هذا الموقع ميزة هامة تجعله منفردا عن غيره في مجال الفوتوشوب، وتتمثل  في دمج عدة صور مع بعضهم البعض داخل إطار واحد.

  • يتميز بسهولة استخدام أدواته المتاحة، بجانب توفيره خدمة تصميم بعض كروت التهنئة مع الكتابة عليها،

ويمكن الاستمتاع بكافة خدماته من الرابط ribbet.com

موقع ipiccy Editor مجاني لتعديل الصور

يفضل الكثير من المستخدمين هذا الوقع علي وجه الخصوص، وذلك لأنه يقدم تصاميم مختلفة وفريدة عن غيره، بالإضافة إلي إمكانية الكتابة على كافة الصور المعدلة باللغتين الفرنسية والإنجليزية، ولكنه لا يدعم اللغة العربية.

  • يتميز بخدمته المجانية والسريعة، ولا يتطلب حساب للدخول عليه.
  • كما أنه يضم جميع المؤثرات اللازمة  لإتمام عملية تعديل الصورة، وينصح الخبراء بااستخدام الفلاش أثناء التعامل معه لتحسين جودته

ويمكن استخدامه حاليا من خلال رابط: ipiccy.com

مواقع فوتوشوب

موقع pizap لإضافة المؤثرات اون لاين

يعد PIZAP من المواقع المفضلة للكثير من الراغبين في تعديل صورهم، وذلك بسبب احتوائه على عدة مؤثرات جديدة ومنها (النظارات، والكرافات) ، بالإضافة إلي أدوات التجميل المختلفة التي يمكن استخدامها لبعض الصورة الشخصية.

يحتاج هذا البرنامج إلي وجود حساب للدخول عليه، ويمكن استخدام حساب فيسبوك أو انستجرام من أجل ذلك الغرض

ويمكن تغيير لون العين بالصورة عن طريق : pizap.com/app/start

مواقع فوتوشوب

موقع Sumo paint

يلجأ الكثير من محبي برامج الفوتوشوب في بعض الأحيان إلي استخدام بعض المواقع السريعة من أجل إدخال تعديلات سريعة علي الصور، ويعتبر Sumo Paint من المواقع المميزة التي تضم العديد من التقنيات الرهيبة التي تساعد المستخدمين علي إنجاز المهام المطلوبة منهم بأقصى سرعة.

  • يتميز بقدرته علي حفظ الصور المعدلة ، بالإضافة إلي منح المستخدم رابط يمكن مشاركته صوره علي مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يتطلب هذا الموقع إلي برنامج flash من أجل تشغيله.
  • يرشح المتخصصين هذا الموقع للمبتدئين، وذلك يرجع إلي سهوله استخدامه .

ويمكنك استخدامه من الرابط: sumopaint.com

مواقع فوتوشوب

مميزات مواقع فوتوشوب الاون لاين

تضم مواقع فوتوشوب عدة مميزات هامة تتمثل في الآتي:

  • لا تتطلب إلي مواصفات من أجل استخدامها، بل يمكن فتحها علي كافة الأجهزة المتصلة بالأنترنت.
  • تساهم بشكل كبير في توفير الوقت لدى مستخدمي الفوتوشوب.
  • سهولة استخدام أدواتها، وهذا الأمر جعل لتلك المواقع شهرة كبيرة عن التطبيقات نفسها.

هناك العديد من مواقع فوتوشوب المجانية المتاحة أمام كل محبي تعديل الصورة، وتتميز هذه المواقع بأنها مجانية، بجانب أنها لا تطلب عملية التحميل، إضافة إلي ذلك نجد أن معظمهم يعمل باللغة العربية.