مميزات سمارت تاور مول العاصمة الإدارية لشركة الكابتن العقارية

3bbaddi

سمارت تاور مول أحدث المشروعات التي قامت بتنفيذها شركة الكابتن العقارية، فهو يعد من أوائل المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بفضل تصميماته المميزة، ومساحته الكبيرة، وأسعاره التي تناسب جميع العملاء والمستثمرين، فضلًا عن التنوع الموجود في الوحدات بمساحتها المختلفة، فهو يعد مشروع متكامل بمعنى الكلمة، فإذا كنت ترغب في استثمار حقيقي متميز فعليك حجز وحدتك في سمارت تاور مول العاصمة الإدارية الجديدة .

نبذة عن سمارت تاور مول

يتميز مشروع سمارت مول بوجود العديد من الخدمات المتميزة التي يبحث عنها كل عميل ومستثمر، فهي توفر له كافة الخدمات، فضلًا عن تصميم المبنى من الداخل والخارج، تنوع مساحة الوحدات، مما جعل الكثير يتهافتون على حجز وشراء وحدة تجارية به، وعلى هذا نقدم لكم نبذة مختصرة عن المشروع من أجل الاطلاع والمعرفة:

اسم المشروع سمارت تاور مول.
الموقع منطقة الداون تاون، MU-19.
مساحة المول 4000 متر مربع.
أنواع الوحدات تتنوع الوحدات ما بين تجارية –طبية –إدارية.
مساحة الوحدات تتنوع مساحة الوحدات وتبدأ من 12 متر مربع وحتى 105 متر.
أنظمة السداد مقدم 10% وحتى 30% مع خصم بنفس القيمة، وسداد على 7 سنوات.
الشركة المنفذة شركة الكابتن للتطوير الاستثماري والعقاري.

سمارت تاور مول

مساحة Smart Tower Mall new capital

  • تقدم شركة الكابتن لعملائها مشروع ذات مساحة مناسبة من أجل التنويع في الوحدات، وتقديم الخدمات والمرافق المختلفة، فضلًا عن توزيع الأقسام الداخلية والخارجية بطريقة ذكية تتيح للمستثمر التنوع بين الوحدات وفرصة الاختيار من بينها.
  • حيث أعطت الشركة أهمية كبيرة للمشروع كي يخرج بشكل عصري وتصميم مميز سواء من الداخل أو من الخارج، كي يواكب المشروعات الحديثة والمتطورة على مستوى العالم.
  • وينفذ المول على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 4000 متر مربع، تم تقسيم فيها البرج إلى دور أرضي بالإضافة إلى عشرة أدوار أخرى علوية، وبناءً عليه يختلف كل دور منهم عن الآخر في الوحدات والمساحات وأيضًا الأسعار.
  • حيث  نجد من الدور الأرضي وحتى الدور الخامس وحدات تجارية فقط، بينما من الدور السادس وحتى الدور الثامن وحدات طبية وعيادات فقط، أما الدور التاسع والعاشر فهما عبارة عن وحدات إدارية ومكاتب فقط.

أين يقع سمارت تاور مول؟

  • اختارت الشركة المنفذة موقع مميز للبرج الذكي؛ كي يكون قريبًا من المناطق الخدمية والحيوية، والتي يحتاج إليها العميل أو المستثمر بشكل دائم.
  • كذلك يقع سمارت مول تاور في منطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا منطقة MU-19، فهو قريب بشكل كبير من الجامعة البريطانية ومحور محمد بن زايد حيث يبعد عنه مسافة 5 دقائق.
  • بالإضافة إلى أنه يتميز بقربه الشديد من النهر الأخضر والكاتدرائية، وأيضًا الطريق الإقليمي، كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة والقصر الرئاسي مسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة.
  • ويقع أيضًا على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من محطة القطار الأحادي “المونوريل”والحي الحكومي، ويقرب البرج الذكي بمسافة 15 دقيقة من منطقة الجامعة الدولية والقصر الرئاسي، ومن محور الأمل بمسافة لا تقل عن 15 دقيقة بالسيارة.

سمارت تاور مول

سمارت تاور مول

لا يفوتك أيضًا:  مميزات وعيوب مول نايل بيزنس سيتي “Nile Business city&#8221

مساحة وحدات Smart Tower Mall

حرص القائمون على مشروع البرج الذكي على أن يكون هناك تنوع في الوحدات والمساحات من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء والمستثمرين، ولجذب الاستثمار الذكي للمشروع، وتأتي المساحات المتاحة في البرج على النحو التالي:

  • أولا الدور الأرضي: يشتمل على عدد من المساحات المختلفة والتي تبدأ من 12 متر مربع وحتى 105 متر مربع.
  • ثالثًا الدور الثالث: كما يوجد في هذا الدور العديد من مساحات الوحدات المختلفة والتي تبدأ من 27 متر مربع وحتى 80 متر مربع.
  • ثالثًا الدور الرابع: تتنوع أيضًا فيه المساحات وتبدأ من 26 متر مربع وحتى 90 متر مربع، أما بالنسبة لمساحة الوحدات الطبية في المشروع  فتبدأ من 33 متر مربع وحتى 91 متر مربع، في حين تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 38 متر مربع وتصل حتى 72 متر مربع.

سمارت تاور مول

أنظمة سداد وحدات سمارت تاور مول

  • إذا كنت ترغب في الاستثمار الحقيقي الذي يعطيك عائد كبير في مكان مميز، ومنطقة حيوية ذات جذب استثماري رائع، ويقع أمام فندق الماسة، ويتراوح الخصم فيه من 10% وحتى 30% فما عليك إلا حجز وحدتك
  • بالإضافة إلى توفير أسعار وأنظمة سداد تناسب معظم العملاء والمستثمرين، وتأتي هذه الأنظمة السداد على النحو التالي:
نظام الدفع مدة السداد والتقسيط.
مقدم 10% خصم 10%، وتقسيط قيمة الوحدة على 7 سنوات.
مقدم 15% خصم 15%، وتسديد قيمة الوحدة على أقساط لمدة 7 سنوات.
مقدم 20% خصم 20%على قيمة الوحدة الكلية، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات
مقدم 30% خصم 30% من القيمة الإجمالية للوحدة، وتسديد باقي القيمة على 7سنوات.
ونود أن نوجه عناية حضراتكم إلى أن الأسعار وأنظمة الدفع من الممكن أن تتغير في أي وقت، وأن موقعنا سوف يوافيكم بالأسعار الجديدة في حالة حدوث ذلك.

سمارت تاور مول

خدمات Smart Tower Mall new capital

يوفر هذا المشروع للعملاء الراغبين في الاستثمار الجيد العديد من الخدمات المميزة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم، وتساعدهم في إتمام أعمالهم بكل سهولة، وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

  • يحتوي على نظام ذكي شامل ومتكامل من أجل التفاعل الذكي، كما يوفر تكييف مركزي يشمل جميع الوحدات بالبرج، للعمل على تقليل درجة الحرارة في الداخل.
  • ويضمن لك عنصر الأمن والأمان، وذلك بفضل فريق الأمن والحراسة المدربة وعلى درجة عالية من الكفاءة والمهارة على مدار 24 يوم.
  • بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة من أحدث الأنواع المتطورة على مستوى العالم، من أجل تغطية جميع أدوار البرج والمداخل والمخارج.
  • لاسيما يقدم للمستثمرين خدمة نظام الطاقة الاحتياطي النشط في حالة انقطاع التيار الكهربائي في أي وقت، مع توفير خدمة غرفة استحمام مركزية تقدم خدماتها لجميع محلات المول ووحداتها الإدارية والطبية.
  • من أجل ضمان سلامة الوحدة المحلية قام المشروع بإنشاء وتطوير نظام مكافحة الحريق الآلي، كما يستخدم سمارت تاور مول الطاقة الشمسية من أجل تشغيل المبنى.
  • مع مراعاة وجود مصاعد بانورامية في البرج الذكي لسهولة التنقل بين الأدوار المختلفة، وينفرد بإطلالات ومناظر طبيعية خلابة مثل الحديقة المركزية والنهر الأخضر.
  • بجانب واجهات زجاجية مزدوجة تم اعتمادها في المشروع على طراز راقي وفخم يناسب المبنى من الداخل والخارج، بشكل حديث وعالي الجودة.
  • الاهتمام بتنفيذ منطقة ألعاب مخصصة للأطفال من أجل التسلية والترفيه مزودة بألعاب تناسب جميع الأعمار، إضافة جراج مخصص لوقوف السيارات من أجل تجنب الازدحام أمام المول.
  • وتجدر الإشارة هنا بأنه تم تنفيذ البرج على طريق بطول 125 متر، وهذا ما يضمن له رؤية مميزة.

سمارت تاور مول

لا يفوتك أيضًا:  مميزات سمارت تاور مول العاصمة الإدارية لشركة الكابتن العقارية

معلومات عن شركة الكابتن للتنمية العقارية

  • تعد إحدى الشركات المميزة والرائدة في مجال الاستثمار العقاري والتطوير العمراني، أنشئت في عام 1993، ومنذ ذلك الوقت وهي تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة المميزة.
  • وتقع قيادة الشركة تحت رئاسة الأستاذ زين العابدين محمد على، والشهير بالكابتن خالد الفيزى، ومن هنا أصبحت الشركة واحدة من أهم الشركات الكبيرة في مجال المقاولات نظرًا لإقامتها مشروعات سكنية ضخمة مثل مشروع إسكان نقابة المهندسين الموجود بمدينة العبور.
  • كما قامت بإنشاء عدد من المشروعات السكنية المختلفة في العديد من المناطق في جميع أنحاء الجمهورية (القاهرة الكبرى مدينة نصر، جسر السويس، النزهة الجديدة).
  • وجديرُ بالذكر أن هذه المشروعات تمتد إلى الساحل الشمالي فهي تمتلك هناك مشروع ضخم ومميز وهو قرية زين باي الموجودة في رأس سدر، وقرية رامتان .

مشروعات شركة الكابتن للتطوير العقاري

بعد نجاح العديد من المشروعات المختلفة لشركة الكابتن العقارية، قامت بتنفيذ مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة وهو سمارت تاور مول، بجانب المشروعات العقارية الأخرى مثل مشروع برج الفيزي، برج المبروك، برج دينا كلاس، مشروع دينا الجولف، فضلًا عن تنفيذ كبرى مشروعاتها وهو:

قرية زين باى رأس سدر

  • يقع في منطقة خليج السويس على ساحل البحر الأحمر، ويتبع محافظة سيناء، ويذكر أنها تمتد حتى شواطئ المنطقة الرملية، وذلك على مسافة بلغت حوالي 95 كيلو متر.
  • وتتكون من حوالي ثلاثة مناطق مختلفة وهم سدر، واي سدر، وأبو صويرة ويذكر أن رأس سدر تبعد عن القاهرة مسافة 200 كيلو متر، وذلك عن طريق نفق الشهيد أحمد حمدي.
  • وتعتبر المنطقة من أفضل الوجهات السياحية في مصر التي يقصدها السياح والزوار حول العالم في الوقت الحالي،  فهي تنافس العين السخنة والساحل الشمالي، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة عبر البحر الأحمر.