أجمل صور وعبارات بوستات تهنئة بنصر أكتوبر 1973

أ / أميرة عاطف أحمد

أجمل صور وعبارات بوستات تهنئة بنصر أكتوبر 1973 والتي يحرص المصريين من أصحاب الصفحات الشخصية المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف دياناتهم وأعمارهم وانتمائهم على اقتنائها ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء احتفالا بتلك الملحمة التاريخية التي تجسد أروع المعاني للكرامة والعزة والتضحيات الغالية التي بذلها الجنود المصريين البواسل .

من أجل تحرير الأراضي المصرية من قبضة يد الأحتلال الإسرائيلي والقضاء على الخرافات حول الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر كما كان يزعم القادة العسكريين الإسرائيلين ونجاح القوات المصرية لعبور قناة السويس وتدمير خط بارليف وتحطيم تحصينات العدو الصهيوني بالضفة الشرقية للقناة.

بوستات تهنئة نصر أكتوبر المجيد

  • في يوم العزة والكرامة تهنئ أكاديمية دكتور نور الدين مصر والمصريين بأعظم نصر في تاريخ الجيش المصري العريق.
  • في ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد الذي أحزر فيه رجال القوات المسلحة المصرية نصرا محققاً واسترداد لحق المصريين في سيناء الحبيبة، نخص بالشكر والدعاء والامتنان كل شهداء الحرب المجيدة.
  • نسأل الله أعمارا من الآمن والأمان في مصرنا الحبيبة، نشهد فيها تقدم في كل المجالات ونحرص على أن نقف على ثغر طب الأسنان وأن نشارك بإخلاص في نصرة وتقدم الوطن.
  • يوم النصر العظيم، كل سنة وأنتم فخورين ببلدكم!
  • يوم السادس من أكتوبر ، نظهر لجنودنا ومحاربينا القدامى وجميع المشاركين في القوات المسلحة مدى امتناننا جميعًا لعملهم الشاق وتفانيهم والتضحيات التي قدموها.
  • نحتفل بمرور ٤٨ عام على حرب أكتوبر المجيدة. حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء

صور تهنئة واحتفال بذكري 6 أكتوبر

صور تهنئة نصر اكتوبر

صور تهنئة نصر اكتوبر

صور تهنئة نصر اكتوبر

صور تهنئة نصر اكتوبر

صور تهنئة نصر اكتوبر

حرب أكتوبر 1973 بالصور الملونة

يستعد الشعب المصري في غضون الأيام القليلة القادمة لأستقبال واحدة من أبرز المناسبات الوطنية التي تعد نقطة تحول مصيرية في حياة كل مصري وتاريخ مشرف يتوارثه الأجيال على مر العصور عبر مشاركتهم للصور المعبرة عن حرب أكتوبر المجيدة لما توفره لهم من الإعراب عن فخرهم بما حققه الجيش والقيادة المصرية من أنتصارات وصون تراب جمهورية مصر العربية وتقديم العرفان والأحترام للجهود والدماء المبذولة لإعلاء الراية المصرية وأسترداد سيادتها الكاملة على أراضيها.

صور حرب أكتوبر 1973

صور عن حرب أكتوبر

أروع الصور عن حرب أكتوبر

بوستات عن حرب أكتوبر

والتي يأتي تسميتها بهذا الأسم عند أبناء الجمهورية المصرية تيمنا بشهر أكتوبر الميلادي الذي نشبت فيه الحرب ومن الجدير بالذكر أن هناك عدة أسماء أخرى أطلقت على تلك المناسبة أبرزها في مصر حرب العاشر من رمضان وهو التاريخ الهجري الموافق ليوم وقوع الحرب أما بالنسبة لسوريا والتي كان لها طرف في الحرب لاسترداد هضبة الجولان التي كانت تقع تحت الاحتلال الإسرائيلي أنذاك فيطلق عليها حرب تشرين التحريرية وهو الشهر السرياني الموافق لتاريخ  الحرب بينما تسمى في إسرائيل حرب يوم الغفران لموافقة بدء الحرب بيوم الغفران عند اليهود.

بوستات عن حرب أكتوبر

بوستات عن حرب أكتوبر روعة

اجمل الصور والبوستات لحرب أكتوبر

صور وبوستات عن حرب أكتوبر

صور حرب أكتوبر 1973

والتي تعد واحدة من الرموز الوطنية الهامة عند جموع المصريين وأحد أهم الطرق الاحتفالية عند مستخدمي الفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع الإجتماعية الذين يحملون الجنسية المصرية ويشعرون بالرغبة في الإفصاح عن سرورهم وتعريف الأصدقاء في جميع أقطار العالم بإنجازات وبسالة الجندي المصري خير أجناد الأرض معربا عن سعادتهم وحماستهم الوطنية واستعدادهم لبذل كل ما هو ثمين وغالي للحفاظ على تراب بلدهم الحبيب الشامخ.

صور حرب أكتوبر 1973

صور حرب أكتوبر للفيس بوك

رمزيات عن حرب أكتوبر

أجمل صور بوستات حرب أكتوبر

نظرا لأهمية موضوع البحث وحرص موقع محتوى على مشاركة قرائه الكرام في الاحتفال بتلك الذكرى الخالدة والتي ستظل إرث من الشموخ والشرف عند الأجيال المصرية وستدرس وتحكى لتكون عبرة وعظة لكل من تسول له نفسه بالتعدي على الأراضي المصرية أو المساس بأمنها وأمانها لذلك وسعيا من الموقع على توفير كافة أحتياجاتكم من الصور والبوستات الأحتفالية بالمناسبة العظيمة سوف نستعرض مع حضرتكم فيما يلي تشكيلة من أجمل الصور عن حرب أكتوبر لنتيح لحضرتكم الأختيار من بينها كلا حسب ما يراه يعبر عن مشاعره وحماسته الوطنية.

أجمل الصور عن حرب أكتوبر 

صور ورمزيات حرب أكتوبر

صور تهنئة بحرب أكتوبر

صور روعة عن حرب أكتوبر

أجمل صور حرب أكتوبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *