نسبة الغيرة لدى برج السرطان

أ / جرمين خيرت فهيم

تؤثر الطبيعة الرومانسية والحساسة على مواليد برج السرطان وتجعلهم أكثر تأثراً بالمواقف والأحداث وينعكس ذلك على تصرفاتهم مع الأشخاص المحيطين بهم حيث أنهم يتبعون الحيطة والحذر في كثير من الأوقات بسبب خوفهم من التعرض للحزن وخيبة الأمل لذلك فهم يبذلون كافة جهودهم من أجل تفادي ذلك.

ويتسم مواليد برج السرطان بالغيرة في الحب فهم يولون أهمية كبيرة للشريك كما يقدمون الكثير من التنازلات من أجل إسعاد من يحبون لذلك فهم يخشون كثيراً من الفقدان كما يبذلون كافة جهودهم من المحافظة على حبهم، ونستعرض من خلال السطور التالية صفات برج السرطان في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من رجل وأنثي برج السرطان عن غيرتهم.

صفات برج السرطان في الحب والغيرة

يتمتع مواليد برج السرطان بالكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وانفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

  • الرومانسية والعاطفة: يتسم مواليد برج السرطان بالرومانسية والعاطفة في الحب فهم يميلون إلى الأجواء الشاعرية والهادئة التي يتخللها النعومة والدفيء كما يجيدون التواصل الحسي مع الشريك.
  • التضحيات والتنازلات: يتصف مواليد برج السرطان بالطيبة والكرم والحنان والعطف كما يمتلكون شخصية مُضحية ويميلون إلى تقديم التضحيات والتنازلات في الحب فهم لا يترددون في القيام بأي شيء من أجل إسعاد من يحبون.
  • المزاجية: تنعكس الشخصية المزاجية لمواليد برج السرطان على طبيعة علاقاتهم العاطفية فهم يتخذون الكثير من ردود الأفعال المتغيرة والمتقلبة من وقت لأخر ويؤثر ذلك على علاقتهم بالمحيطين كما يسبب لهم بعض المشاكل والتوترات.
  • الغيرة والشك: يمتلك مواليد برج السرطان شخصية غيورة في الحب فهم يفكرون كثيراً في تصرفات المحيطين بهم كما يخشون من التعرض للخيانة والخداع.
  • الحرص والحذر: يتسم مواليد برج السرطان بالحرص والحذر والحيطة في الحب فهم يفكرون كثيراً قبل اتخاذ القرارات الهامة المتعلقة بحياتهم الشخصية كما يجيدون التحكم في مشاعرهم ولا يفصحون عنها قبل التأكد من حقيقة مشاعر الطرف الأخر اتجاههم.

صفات برج السرطان في الحب والغيرة

تعرف علي: تاريخ برج السرطان وصفاته 2024

برج السرطان الرجل والغيرة

يتمتع رجل برج السرطان بشخصية حساسة إلى أقصي درجة فهم يتأثر كثيراً بمواقف وتصرفات الشريكة اتجاهه كما يخشى كثيراً من فقدانها لذلك فهو يبذل كافة جهوده من أجل الحفاظ عليها وفي سبيل ذلك قد يقوم ببعض التصرفات التي يسيء البعض فهمها ويروا فيها نوع من المبالغة والتضخيم .

وتتولد الغيرة لدى رجل برج السرطان عندما يشعر بالتجاهل وعدم الاهتمام من الشريكة كذلك يخاف الرجل السرطان من التعرض للخيانة والخداع فهو لا يسامح في حق من يخطئ ويسء إليه لذلك يجب على شريكته في العلاقة أن توفر له جو آمن من الحب والرعاية وأن تمنحه الاهتمام الكافي الذي يشعره بأنه محور الاهتمام الأول في حياتها.

شاهد أيضا: حظوظ برج السرطان في العمل بالتفصيل

برج السرطان المرأة والغيرة

تمتلك أنثي برج السرطان شخصية مختلفة فهي امرأة حساسة ورومانسية تجيد التعبير عن مشاعرها إلى الطرف الأخر كما تعرف جيداً كيف تجذب الأخرين إليها وتتمتع المرأة السرطان بثقة عالية بالنفس فهي تعتز بكرامتها لذلك فهي تميل إلى إخفاء مشاعر الغيرة ويؤثر ذلك عليها كما ينعكس على مشاعرها أتجاه الشريك التي قد تتحول إلى مشاعر غضب ونفور فهي لا تسامح في حق من يسيء إليها ويجرحها.

عندما يتخلل شعور الغيرة إلى امرأة برج السرطان فهي تتجه إلى الانعزال والبعد من أجل التفكير في بعض الأمر واسترجاع بعض الذكريات وإعادة النظر في العلاقة فعلى الرغم من كونها إمرأة صبورة وحنونة إلا أنها لا تسامح في الخداع والخيانة بسهولة.

برج السرطان المرأة والغيرة

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *