تردد قناة زي ألوان 2024 ZEE ALWAN على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

القناة تابعة لشبكة زي الترفيهية المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا والتي يقع مقرها الرسمي في دبي بالإمارات العربية المتحدة بالإضافة لمقر فرعي أخر في السعودية وكان أول انطلاقها عام 2012 م لاستكمال ما حققته قناة زي أفلام المتخصصة في عرض الأعمال السينمائية الهندية في المنطقة العربية من نجاح وغزو العالم العربي بالإنتاج الدرامي والسينمائي الهندي.

تردد قناة زي ألوان

القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11939
الاستقطاب رأسي
معدل ترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6

اقرأ أيضًا:  تردد قناة اليوم دراما الجديد Alyaoum Drama

مميزات قناة زي ألوان

  • عرض قناة ZEE ALWAN لمادة إعلامية ترفيهية هادفة باحترافية عالية تلبي من خلالها ميول وأذواق قطاع ضخم من مشاهدي الدراما الهندية والعربية والتي تلاقي قبول ورواج كبير في الوطن العربي.
  • التمويل الضخم الذي تتيحه الشبكة للقناة والذي ساعدها في التطوير المستمر في برامجها وبث أكثر من 180 ساعة من البرامج المتنوعة والجديدة شهريا والتي تضم كل ما يبحث عنه المشاهد من برامج الطبخ والفن والسياحة والرياضة وأخبار المشاهير وأخر أعمالهم الفنية.
  • حرص قناة زي ألوان على تعزيز وتنمية حضور الإنتاج السينمائي والدرامي الهندي في الدول العربية والذي ساهم فيه بثها محتواها باللغة العربية عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير.
  • تواجد ZEE ALWAN الواضح على الساحة الإعلامية والسوشيال ميديا إيمانا منها بأهمية التفاعل والتواصل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم وإنشائها للصفحات الرسمية وموقع إلكتروني خاص بها يحتوي كافة أعمالها وموقع أخر على اليوتيوب.

برامج قناة ZEE ALWAN

  • dance india dance.
  • بوليوود 100%.
  • أسرار الجمال.
  • أصول الحركة.
  • برنامج لا للروتين.
  • برنامج بيلاتيس.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة النهار سينما Al Nahar Cinema على النايل سات

المسلسلات الهندية علي قناة زي ألوان

  • مسلسل الدراما التاريخي جودا أكبر والذي قدمه كلا من راجات توكاس وباريدهي شارما وبراناف ميشرا وتشايا علي خان ومانيشا ياداف ومجموعة كبيرة من ألمع النجوم .
  • المسلسل الإسلامي قبول بطولة كلا من كاران سينغ وسوربي جيوتي وراكيش فاشيس وفيكرانت ماسي وشاليني كابور وفيكرام سينغ وكوكبة من النجوم .
  • البنات زينة البيت والذي قام بتقديمه كلا من لاكشمي وسارفاتي ومينكا وجانفي وجوري وغيرهم العديد .
  • المسلسل الخيالي علاء الدين ويقدمه كلا من ماندار جاداف ونازيا حسن سعيد وأرجون دوت وبونيت تشاندرا وبرافين هينغونيا ومجموعة أخري من الفنانين .
  • مسلسل الدراما فدية بطولة كلا من ديفيانكا تريباتي وشاردا مالهوترا وراجندرا غويتا وسوريندر كاور وكاميا بنجابي وفيصل رضا خان وغيرهم من النجوم .

مسلسلات عربية علي ZEE ALWAN

  • هي ودافنشي بطولة كلا من ليلي علوي وخالد الصاوي ومي سليم وأحمد سعيد عبد الغني وبيومي فؤاد وياسر علي ماهر وعدد كبير من النجوم .
  • مسلسل ونوس والذي قام بتقديمه كلا من يحيى الفخراني وهالة صدقي ونبيل الحفناوي وحنان مطاوع ومحمد شاهين وسماح السعيد مجموعة أخري من الفنانين .
  • حبيب الله أداء كلا من مروة عبد المنعم وأحمد راتب وأشرف عبد الغفور وجلال الشرقاوي وسامي مغاوري وطارق علام وغيرهم من النجوم .
  • جراند أوتيل وقام ببطولته كلا من عمرو يوسف ودينا الشربيني وأمير صلاح ومحمود الزاوي ومحمد حاتم وأحمد داود وعدد من الفنانين .
  • يوميات زوجة مفروسة أوي بطولة كلا من داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داود وأخرون .

وخلافه العديد من الأعمال التليفزيونية الممتعة والمسابقات الفنية واكتشاف المواهب الجديدة وتسليط الضوء عليها وفعاليات المهرجانات وأخبار الفن والفنانين الهنود والعالميين وكل ما هو جديد في عالم بوليوود والدراما الهندية والمقابلات الشخصية مع النجوم الهنود والحفلات والأغاني الهندية والنشرات الفنية .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة صدى البلد دراما Sada El Balad Drama

طرق التواصل مع قناة زي ألوان

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

    1. معذرة أختي بس أحنا موقع منفصل عن إدارة القناة ولكن يمكنك التواصل مع القائمين على القناة من خلال صفحاتها الرسمية ودا الرابط الخاص بها

      https://www.facebook.com/ZeeAlwanTV/… يسعدنا تواصلك معنا.

    1. التردد الصح واللي انا شغالة عن نفسي بيه هو 11938 عمودي 27500…يسعدنا تواصلكم معانا.

  1. اكتب تعليقك هنا… ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺮﻕ
    ﺍﻷﻭﺳﻂ ﻭﺩﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ ﻳﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺷﻤﺎﻝ
    ﺍﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﻭﺍﻟﻠﻰ ﻫو.V27500 12111

    1. هذا التردد يعمل في منطقة الشرق الاوسط ودول الخليج وفقا لما جاء في الصفحة الرسمية للقناة وتقدر حضرتك تتاكد من دا او تقدم شكوى لادارتها وتتواصل معها عبر الرابط التالي:
      https://www.facebook.com/ZeeAlwanTV/

    1. العديد من الشكاوي مقدمة بالفعل لإدارة القناة عن توقف البث على العرب سات وفي انتظار الرد وسنوافيكم بالمستجدات

      1. اليوم رد زي الوان علي قال انو القناة توقفت نهائيا على عربسات وتبث فقط على نايل سات التردد11938/27500 الاستقطاب عاموديV تعمل بجودة عالية عربسات12111/27500 الاستقطاب افقيH متوقف بثها نهائيا

        1. ودا التردد المكتوب في المقال أعلاه حضرتك… عموما لك جزيل الشكر على أطلاعنا على المستجدات وجزاك الله خيرا.

        2. معذرة أخي محمد بس الظاهر انك قرأت التعليق خطأ أنا مش بأقصد عم أنا كتبت عموما يعني اقصد ايا كان احنا سعداء بتواصلك معانا وربنا يوفقك ويبارك في عمرك

        3. بالتأكيد … التردد المعروف لها على العرب سات وفقا لما ورد في صفحاتها الرسمية هو نفس التردد القديم 12111 عمودي 27500 وهو متوقف حاليا ولا يوجد أي اعلان عن تردد جديد
          ويمكنك الدخول على صفحتها الرسمية والتأكد من خلال الرابط التالي
          https://www.facebook.com/ZeeAlwanTV/ …يسعدنا تواصلكم معنا.

        1. حضرتك دا نفس الكلام اللي بلغناك بيه بان تردد العرب سات متوقف وأن مفيش اعلان عن تردد جديد بالنسبة للعرب سات اما بالنسبة للاستقطاب على النايل سات أفقي لا أظن لوحضرتك قرأت التعليقات السابقة هاتلاقيهم ردوا على اخ اخر وقالوا انها عمودي مش افقي والتردد المذكور على حسابها الرسمي والموقع مذكور فيه انها عمودي وأنا عن نفسي شغالة عندي باستقطاب عمودي وعلى العموم جرب الاتنين واللي ضبط معاك يبقى الحمد لله …يسعدنا تواصلكم معنا.

        2. اختي الظاهر قراتي التعليق خطأ انا بقصد الاستقطاب افقي في تردد عربسات وليس نايل سات

        3. معذرة وجزاك الله خير على المعلومة والإيضاح …اسعدنا تواصلكم معانا.

    1. نفس التردد اللي بيعمل في الشرق الأوسط ودول الخليج يعمل في شمال افريقيا واللى هو 12111

    1. بالفعل العديد من مشاهديها أبلغوا الإدارة عن مواجهة مشكلة في أستقبال القناة على العرب سات ولم نتلقى أجابة واضحة بعد بس التردد دا هو اللى متاح حاليا وفقا لصفحاتها الرسمية وموقعها الإلكتروني وسنوافيكم بالتطورات والمستجدات لحظة الحصول عليها ..يسعدنا تواصلكم معنا.

    1. التردد هو 12111 معدل الترميز 27500 الأستقطاب عمودي معامل تصحيح الخطأ 3/4 . يسعدنا تواصلكم معانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *