التخطي إلى المحتوى

صور ممثلات بوليود 2021 وأسمائهم نقدم لكم من خلال مقالتنا هذه أفضل صور ممثلات بوليود واسمائهم وأجمل صور لهم التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الانترنت بطريقة كبيرة فى الآونة الأخيرة ونعرض لكم أهم صور بعض من ممثلات بوليود الأكثر شهرة فى الهند وفى عالم بوليود.

صور ممثلات بوليود

صور ممثلات بوليود

صور ممثلات بوليود

صور ممثلات بوليود

صور ممثلات بوليود 2021

تتميز ممثلات بوليود بالجمال الساحر والشهرة والإطلالة المشرقة أيضا مما يجعلهم من أجمل ممثلات العالم على الساحة الفنية وكما أنهم يتمتعون بأداء تمثيلى مذهل وصوت رائع جدا يميزهم عن غيرهم من المشاهير.

شاهد أيضا:

ونحن نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الممثلة زارين خان وأيضا أحدث صور الممثلة فيديا بالان وصور الجميلة شريا ساران وأفضل صور أسين ثوتوموكال.

صور الممثلة زارين خان 2021

أن الفنانة زارين خان تعتبر واحدة من أجمل فنانات بوليود وهى قد ولدت فى عام 1987 وتحديدا فى يوم الرابع عشر من مايو في مدينة مومباي بالهند وهي ممثلة هندية رائعة وعارضة أزياء جميلة.

قامت زارين خان بعمل الكثير من الأفلام الهندية المميزة والتى منها فيلم Veer وReady وHouse full 2 وNaan Rajavaga Pogiren وKarikalan وThe Legend of Michael Mishra و Amar Must Die وIshq My Religion.

صور زارين خان

صور زارين خان

صور زارين خان

صور الفنانة فيديا بالان 2021

الفنانة الجميلة فيديا بالان ولدت فى عام 1978 وبالتحديد فى يوم الأول من يناير فى كيرلا في الهند وهي ممثلة مشهورة جدا فى بوليود قدمت الكثير من الأفلام السينمائية الهندية الجميلة والمشهورة وحصلت على الكثير من الجوائز والترشيحات.

حيث منها فيلم المرأة المتزوجة والمتاهة وأيضا فيلم با واشقيا وفيلم لم يقتل أحد جيسيكا والصورة القذرة وكهانى وبارينيتا وهاماراى ادهورى كاهانى.

صور فيديا بالان

صور فيديا بالان

صور الممثلة شريا ساران 2021

ولدت الفنانة الهندية شريا ساران فى عام 1982 في دهرادون بأوتاراخند فى الهند وهى ممثلة مشهورة وجميلة حيث أنها تعتبر من أجمل الفنانات فى الهند.

وهى قامت بعمل الكثير من الأفلام الهندية المميزة مثل فيلم Kutty وJaggubhai وNa Ghar Ke Na Ghaat Ke وPokkiri Raja وأيضا قدمت فيلم Chandra وManam وGopala Gopala وDrishyam.

صور شريا ساران

صور شريا ساران

صور أسين ثوتوموكال

أسين ثوتوموكال هى ممثلة هندية رائعة ولدت فى عام 1985 وبالتحديد في يوم السادس والعشرون من أكتوبر فى كيرلا بالهند وقدمت الكثير من الأعمال السينمائية الرائعة.
ومنها فيلم Narendran Makan Jayakanthan Vaka وفيلم Amma Nanna O Tamila Ammayi وأيضا فيلم M. Kumaran S/O Mahalakshmi وSivamani وSivakasi وAnnavaram وVaralaru وAalwar.

صور أسين ثوتوموكال

صور أسين ثوتوموكال

صور أسين ثوتوموكال

التعليقات

  1. ممثلة هندية جنيفير و ينجت تعتبر ممثلة عالمية في تمثيل و ايداء و انها روعة في كل شيئ اتنى لها النجاح و المزيد شهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *