التخطي إلى المحتوى

تصاميم ديكورات صالات 2020 يهتم الكثير من المقبلين على الزواج بتصاميم وديكورات الصالة نظراً لكونها أكثر الغرف التي تلفت الأنتباه في المنزل كما تتميز باتساعها لذلك يجب الحرص على إختيار أنسب الديكور والأثاث لها وتتنوع ديكورات غرفة الصالة ما بين الكلاسيكية والعصرية والحديثة، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي أحدث تصاميم وديكورات غرفة الصالة كذلك سنستعرض لكم ديكورات مختلفة لغرف الصالة الكلاسيكية والمودرن.

ديكورات صالات مودرن 2020

تتسم ديكورات غرف الصالة 2020 والمودرن بالأناقة والتميز والجمال فهي تتمتع بذوق راقي ومختلف ونقدم لكم من خلال التالي أشكال مختلفة لغرف الصالة المودرن.

بتداخل راقي بين اللونين الفضي الحنطي تم تصميم دهانات حائط هذه الغرفة كما تم إختيار الطوب الطبيعي في تصميم ديكور أحد الحوائط ووقع الإختيار في الأثاث على كنبة دائرية من قماش الجلد ذو اللونين الأبيض والأسود لتضيف لمسة فخمة وراقية إلى ديكور هذه الغرفة العصري.

ديكورات صالات مودرن

وإليكم هذا الديكور المبهر لغرفة الصالة الذي أعتمد على التناسق بين اللونين النحاسي والخشبي في ألوان الدهانات والاثاث والمفروشات كما تم إختيار أنواع مميزة من الاسقف المعلقه الجبسون بورد وتميز ديكور هذه الغرفة أيضاً بالإختلاف حيث تم الجمع بين غرفة النوم وغرفة الصالة بأسلوب راقي وجديد.

ديكورات صالات مودرن

تصميم مميز لغرفة الصالة أعتمد على اللون السكري الموحد لدهان الحائط فيما وقع الإختيار على كنبة عريضة من الفايبر لأثاث الغرفة وتم تغطيتها بقماش من اللون الكاكاو بحيث تتلاءم مع أرضية الغرفة من الباركية الذهبي اللون فيما تم تصميم بعض الأرفف الأنيقة المتداخلة بالحائط لإستغلالها مكتبة صغيرة يتناسب ديكور هذه الغرفة البسيط مع غرف الصالة المحدودة في المساحة.

ديكورات صالات مودرن

تم الاعتماد هنا على التداخل بين اللونين الأبيض والسماوي في دهانات الحائط كما تم إستخدام أحد أشكال ورق الحائط في إحدى الحوائط بطريقة جذابة وأنيقة تم إختيار اللون البيج والسكري للأثاث والستائر بحيث يضفي لمسة جمالية خاصة إلى الديكور.

ديكورات صالات مودرن

أحدث تصاميم غرفة الصالة 2020

تتميز ديكورات غرفة الصالة 2020 بالاختلاف والجمال ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من تصاميم غرفة الصالة الحديثة.

بتناسق أنيق ومميز بين درجات اللون السماوي تم تصميم دهانات وأرضية هذه الغرفة الجميلة التي اعتمدت على كنبة أنيقة من اللون الزهري وكرسيين كبيرين من اللون البيج ومقعدين أنيقين على شكل أسطواني من اللون السماوي ويعكس هذا الإختلاف في الأثاث لمسة جمالية وجذابة كما تميز ديكور هذه الغرفة أيضاً بتعليق لوحة من ألوان الطيف على شكل نصف دائرة بحيث تضفي جو من المرح والتفاؤل إلى المكان.

أحدث تصاميم غرفة الصالة

تم الإعتماد هنا على اللون السكري لدهانات الحائط بحيث يتناسب مع الأثاث المكون من كنبة كبيرة من اللون الكاكاو وكرسيين من اللون السكري فيما وقع الإختيار على الباركيه لأرضية الغرفة كما تم وضع بعض اللوحات الأنيقة على الحائط لتزينه.

أحدث تصاميم غرفة الصالة

ديكور مميز لغرفة الصالة أعتمد على اللون الأبيض الهاديء في الدهانات والاثاث بحيث يعكس الأحساس بالراحة والهدوء وبشكل أنيق ومميز تم تعليق عدد من المرايا الدائرية المُحاطة بإطار من النحاس بحيث تتناسب مع أرضية الغرفة من الباركيه البني اللون.

أحدث تصاميم غرفة الصالة

ديكورات كلاسيكية لغرفة الصالة 2020

تتصف ديكورات غرف الصالة 2020 بأصالتها ورقتها وتميزها ونقدم لكم من خلال التالى بعض ديكورات غرف الصالة الكلاسيكية.

بتناسق مميز بين اللونين الرمادي والفضي تم تصميم ديكور هذه الغرفة الكلاسيكي كما تم إستخدام الجبسون بورد في ديكور السقف والحائط فيما تم إختيار بعض الأنتيكات من البورسلين ووضعها بشكل متناسق على جوانب الغرفة.

ديكورات كلاسيكية لغرفة الصالة

تم الإعتماد هنا على التداخل بين اللونين الحنطي والذهبي في دهانات وديكورات الحائط بحيث تتناسب مع أرضية الغرفة من الباركيه الخشبي اللون.

ديكورات كلاسيكية لغرفة الصالة

ديكور بسيط وكلاسيكي لغرفة الصالة أعتمد على اللون الأبيض في دهانات الحائط كما تم وضع كنبة وكرسي أنيق من اللون البيج السادة فيما وقع الإختيار على أحد مصابيح الأضاءة المُسلطه بطريق جذابة داخل الغرفة من خلال قاعدة منحنية ومثبتة على الأرض.

ديكورات كلاسيكية لغرفة الصالة

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *