التخطي إلى المحتوى
مراكز وتكلفة زراعة الشعر في الصين
مراكز وتكلفة زراعة الشعر في الصين

مراكز وتكلفة زراعة الشعر في الصين تعد ظاهرة الصلع من اكثر المشاكل التى يعانى منها عدد كبير من الذكور وفى بعض الأحيان الإناث أيضا، فهو عبارة عن فقدان الشعر بشكل تدريجى وملحوظ، فلا يحدث الصلع من فراغ بل بالعكس قد يكون بسبب بعض العوامل الوراثية، زيادة هرمونات الذكورة، التعرض للضغط العصبى والنفسى، أو سوء التغذية وعدم تناول الأطعمة الغذائية المناسبة، بالإضافة إلى الإصابة إلى مرض الثعلبه والعدوى الفطرية لفروة الرأس أو المياه المالحة عند ملامستها لفروة الرأس.

والجدير بالذكر أنه تم البحث من عدد كبير من الناس عن علاج مشكلة الصلع ولكن لم تستطيع الأدوية علاجها، حيث تم التوصل إلى أخر النتائج الحديثة وهى زراعة الشعر، اشتهرت فكره زراعة الشعر خلال الأونة الأخيرة فى عدد كبير من الدول، كما تم نشر صور مختلفة لعدد من الحالات التى قامت بزراعه الشعر بالفعل على السوشيال ميديا لتأكيد مدى جدية الموضوع ونتيجته الفعالة.

زراعة الشعر فى الصين

زراعة الشعر

تعد الصين من أكثر الدول التى تهتم بموضوع زراعة الشعر، فقد كان الأمر فى البداية شديد البدائية ولكن مع تطور أساليب الزراعة فى الأونة الأخيرةـ أصبحت زراعة الشعر هى الحل الأمثل للقضاء على الصلع بنسبة كبيرة سواء عند الرجال أو النساء.

لم تكن الصين جديرة فى موضوع زراعة الشعر فى البداية حيث تفوقت عليها عدد كبير من الدول الأخرى، ولكن مع النهضة والتطور المستمر فى كافة الجوانب، بدأت تهتم كثيرا بزراعة الشعر وتنافس الدول الأخرى، لذلك أصبحت رقم واحد فى عمليات اجراء زراعة الشعر، حيث تمتلك أفضل جراحيين ذات خبرة وكفاءه عالية فى هذا المجال، بالإضافة إلى التكلفة المناسبة التى تكون فى مقدور عدد كبير من الناس.

مراكز زراعة الشعر فى الصين

افضل مراكز زراعة الشعر في الصين

تتعدد مراكز ومستشفيات زراعة الشعر فى الصين والقضاء على مشكلة الصلع التى سببت مشاكل كثيرة لعدد كبير من الناس، لذلك دعونا نقدم لكم أفضل المراكز الموجودة والمناسبة للجميع.

1- مستشفى BEIJING LOTUS لزراعة الشعر

تعد هذه المستشفى من أفضل المستشفيات لعلاج مشكلة الصلع وزراعة الشعر من جديد فى الصين، حيث يتوفر بها أحدث أنواع الأجهزة، بالإضافة إلى وجود نخبة متخصصه من الأطباء فى هذا المجال، وإليكم عنوانها بالتفصيل : Room207, 36a Fuxing Road, Haidian District, Shanghai, 10039 .

2- مركز YONO لزراعة الشعر

يعد مركز  YONO أيضا أحد المراكز المشهورة والمعروفة فى الصين لزراعة الشعر والقضاء على مشكلة الصلع، حيث يتم اجراء هذه العملية من قبل أفضل الجراحيين الصينيين بإستخدام تقنيات متعددة وحديثة، ولمن يبحث عن هذا المركز فعنوانه هو Development Avenue, Hanjiang District, Wuhan City, Hubei Province.

3- عيادات BIOSCOR INTERNATIONAL

يعد المركز الرئيسى لهذه العيادات فى مدينة ملبورون الإستراليه، ولا تختلف هذه المراكز فى الصين عن المركز الرئيسى سواء فى الجودة أوالتقنية العالية، ويجرى فيها عمليات زراعة الشعر بتكاليف بسيطة، فعند البحث عن أفضل العيادات لزراعة الشعر والتخلص من مشكلة الصلع فعليك بالذهاب إلى هذه العيادات وعنوانها كالأتى، No 5. Lane 89 Xingguo Road, Shanghai, 200031.

تكلفة زراعة الشعر فى الصين

تكلفة زراعة الشعر

يضع جميع الناس أسعار زراعة الشعر والتخلص من الصلع نصب أعينهم نظرا للأسعار الباهظة التى يسمعون عنها فى مختلف الدول، ولكن تختلف دولة الصين عنهم فهى الأقل سعرا فى العالم نظرا لإنخفاض مستوى المعيشة فى البلاد مقارنة بالدول الأخرى، حيث تتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر من 1000 إلى 3000 دولار، حيث تعد هذه الأسعار تقريبية، ويتم تحديد الأسعار بالتفصيل حسب المكان والحالة وذلك من خلال الإتصال بالمركز أو المستشفى التى تقوم بإجراء هذه العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *