مراكز وأسعار زراعة الشعر في اسطنبول

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

مراكز وأسعار زراعة الشعر في اسطنبول تعد تركيا من أكبر الدول التى تقوم بزراعة الشعر حول العالم، فقد أصبحت من أكبر المراكز السياحية العلاجية بعد التطور التكنولوجى والعلمى خلال الفترة الأخيرة، حيث يأتى إليها عدد كبير من السياح وذلك من أجل السياحة والعلاج فى أن واحد وبتكاليف بسيطة، وهذا ماكانت تحرص عليه تركيا وهو جذب أكبر عدد من السائحين إليها، حيث تعد اسطنبول على رأس المدن فى تركيا التى تشتهر بعمليات زراعة الشعر.

زراعة الشعر فى أسطنبول

زراعة الشعر

اشتهرت مدينة اسطنبول بأنها مركز عالمى لإستقطاب السياح من مختلف أنحاء العالم، كما اشتهرت بالسياحة العلاجية والتى تميزها عن غيرها من الدول الأخرى فى المجالات الطبية وخاصة فى مجال زراعة الشعر، فتعد مشكلة الصلع من أكبر المشاكل التى يعانى منها عدد كبير من الناس سواء الرجال أو النساء، وأصبحت هذه المشكلة تؤرقهم فى حياتهم وتسبب لهم المزيد من الأمراض النفسية بسبب القلق الدائم على مظهرهم العام.

لذلك تم التوصل إلى أحدث الوسائل والطرق التى يمكن استخدامها لعلاج هذه المشكلة إلى الأبد بعد التعب والعناء الشديد من استخدام الكريمات والأدوية، فقد أصبح الحل الأمثل هو إجراء عمليات زراعة الشعر، وذلك عن طريق زرع الشعر فى المناطق الفارغة من الرأس أو المصابه بالصلع بحيث تكون مثل شكلها الطبيعى.

مراكز زراعة الشعر فى اسطنبول

اشهر مراكز زراعة الشعر فى اسطنبول

بعد انتشار فكره اجراء عمليات زراعة الشعر للتخلص من الصلع التام، توافد عدد كبير من الأجانب إلى مدينة اسطنبول لإجراء بهذه العملية، لذلك تم التركيز على وجود عدد كبير من المراكز والمستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الحديثة حتى تتمكن من اجرائها بجوده عالية من قبل الأطباء المتخصصين، لذلك دعونا نوضح لكم أسماء هذه المراكز حتى يسهل الوصول إليها.

1- مركز الحياه هير

يعد مركز الحياه هير من أشهر المراكز المتخصصة فى زراعة الشعر فى اسطنبول، حيث يضم عدد كبير من الأطباء المتخصصين ذو أصحاب الكفائة العالية والمتمكنين من اجراء هذه العمليات، والدليل على ذلك هو نجاح العمليات السابقة على مدار 14 سنه .

2- مركز تشيفرى الدولى التخصصى

يعتبر مركز تشيفرى أيضا من أهم المراكز الموجوده فى اسطنبول لإجراء عمليات زراعة الشعر سواء للرجال أو النساء، حيث أثبت المركز نجاحه على مدار الأعوام الماضية من خلال العمليات الناجحة التى أجراها، فقد يرجع خبرته إلى ثلاثين عاما.

3- مركز د/ على جرهان

يعد مركز دكتور على جارهان من أفضل المراكز المتخصصة فى زراعة الشعر فى تركيا، حيث يذهب إليه أهم وأبرز الشخصيات المشهورة حول العالم.

4- مركز رويال هير

لا يختلف مركز رويال هير عن المراكز السابقة من حيث الشهرة والنجاح فى اسطنبول، حيث يضم عدد كبير من احدث التقنيات والمعدات الحديثة لزراعة الشعر بالإضافة إلى وجود أشهر الأطباء المختصين لإجرائها.

5- مركز هير ترانسيرف

يشتهر مركز هير ترانسيرف بإجراء عمليات زراعة الشعر فى اسطنبول، حيث يوجد به أحدث التقنيات فى زراعه الشعر.

تكلفة عمليات زراعة الشعر فى تركيا

 زراعة الشعر فى تركيا

من الصعب تحديد تكلفة اجراء عمليات زراعة الشعر، فمن المعروف أنها من العمليات المكلفة جدا، ولكن يتم تحديد الأسعار على حسب المركز المختص وموقعه الجغرافى، درجة كفائة الطبيب الذى يقوم بإجراء العملية، نوع الخدمات التى يقدمها المركز أو المستشفى، الحالة التى يتعرض لها الشخص وكمية الشعر المفقودة، الأجهزة والتقنيات الحديثة المتوفرة، لذلك ينصح بالإتصال بالمركز المختص والإستفسار منه عن كافة التفاصيل الكاملة التى تخص اجراء عملية زراعة الشعر، ولكن بشكل عام قد تبدأ عمليات زراعة الشعر فى اسطنبول من 1000 حتى 2000 دولار تقريبا.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *