أسعار ومراكز زراعة الشعر في السعودية 1443

أسعار ومراكز زراعة الشعر في السعودية 1443 يعد المظهر العام من اهتمامات الجميع سواء بالنسبة للرجال أو النساء، حيث يعتبر شباب دول الخليج العربى من أكثر الشعوب التى تهتم بجمالها ومظهرها، كما يعتبر الشعر من معايير الجمال عندهم، ولكن أزعجهم مشكلة الصلع التى انتشرت بين عدد كبير من الناس وأصبح علاجها صعب، فمن الممكن أن تصل حالة الشخص المصاب بالصلع إلى التدهور النفسى الشديد.

والجدير بالذكر أن مشكلة الصلع لا تحدث من فراغ بل توجد لها أسباب ومنها العامل الوراثى، أو اصابة الشعر بمرض يدعى الثعلبة الذي يؤدى إلى سقوط الشعر تماما وصعوبة انباته من جديد، كما يكون السبب هو التعرض للأمراض النفسية مثل الإكتئاب، التوتر والقلق.

مراكز زراعة الشعر فى السعودية 1443

زراعة الشعر

والحل الأمثل هنا هو علاج مشكلة الصلع إلى الأبد وعودة الشعر بشكل طبيعى مثلما كان، فأصبح العلاج بالأدوية واستخدام الكريمات بلا جدوى، ولكن مع التطور التكنولوجى خلال الأونة الأخيرة تم التوصل إلى طرق ووسائل بديلة لعلاج مشكلة الصلع إلى الأبد وهى إجراء عمليات زراعة الشعر.

اهتمت المملكة العربية السعودية بتوفير عدد كبير من مراكز زراعة الشعر فى مختلف مدنها، حيث تضم هذه المراكز أحدث التقنيات والأجهزة التكنولوجية الحديثة والجديرة على إجراء تلك العمليات، كما اهتمت بتوفير أكبر نخبة من المتخصصين فى مجال زراعة الشعر.

مراكز زراعة الشعر فى السعودية 1443

مراكز زراعة الشعر فى السعودية

تعد مدينتي الرياض وجده من أشهر المدن التي تتمركز بها أكبر المراكز والمستشفيات المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر والتى يعمل بها أطباء يحملون درجات علمية عالية وذو كفاءة وخبرة، ولكن لا يعنى هذا عدم توفر بعض المراكز فى المدن الأخرى بل بالعكس فتوجد بعضها فى مدينة الخبر والمدينة المنورة وغيرها من المدن الأخرى، والأن دعونا نوضح لكم أسماء هذه المراكز والمستشفيات.

1- مستشفى وعيادات أدمة

تعد من أشهر المستشفيات المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر على مستوى العالم في جدة والرياض، نظرا لتوفر عدد من التقنيات والأجهزة الحديثة بها، بالإضافة إلى وجود نخبة متخصصة من الأطباء.

2- مركز كادينا

يحتوي مركز كادينا عدد كبير من الأطباء المتخصصين فى مجال زراعة الشعر بالليزر، ولمن يبحث عنه فهو يقع فى شارع العليا بمنطقة الرياض.

3- مركز أدفانسد كلينكس

يعد الدكتور أحمد هاشم هو صاحب مركز أدفانسد كلينكس، حيث يذهب إليه عدد كبير من المرضى ويقع فى حى الزهراء بمدينة جده.

4- إنترناشيونال ميديكال سنتر

يعد هذا المركز من أكثر المراكز المشهورة فى دول الخليج العربي لزراعة الشعر.

5- مركز الدكتور فادي نصر

لا يختلف هذا المركز كثير عن المراكز والمستشفيات السابقة من حيث الكفاءة والجودة في إجراء عمليات زراعة الشعر حيث يقع هذا المركز فى العليا شارع الملك فهد بمدينة الرياض.

6- عيادة فينتشي

تضم هذه العيادة أفخم الأجهزة وأحدثها لعلاج مشكلة الصلع، حيث يوجد لها فرعين أحدهما في الرياض والآخر في مدينة الخبر.

تكلفة عملية زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر

تعد عملية زراعة الشعر فى المملكة العربية السعودية 1443 مكلفة جدا بالنسبة لعدد كبير من الناس، ولكن لا يمكن تحديد الأسعار بشكل عشوائى، حيث توجد بعض العوامل التي تتأثر بها تكلفة العملية ومنها نوع الخدمات التي تقدمها المستشفى، الدرجة العلمية للطبيب، حالة المريض وتحديد المنطقة المراد زراعتها، نوع الأجهزة المستخدمة في إجراء العملية، خصائص الشعر، نوع التخدير المستخدم، تحديد كمية الشعر المفقودة والمساحة التى تحتاج للزراعة، الموقع الجغرافى للمركز أو المستشفى وكذلك المدينة التي يوجد بها، بالإضافة إلى تحديد نوع الشخص سواء كان رجل أم امرأه.

  • أمنيه البسيونى
  • منذ 9 أشهر
  • زراعة الشعر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.