أشهر مراكز زراعة الشعر في العالم 2024

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

اسماء اشهر مراكز زراعة الشعر في العالم 2023 تعد مشكلة الصلع من أكبر المشاكل التي تؤرق الجميع وتزعجهم طوال الوقت سواء عند الرجال أم النساء، فهو عبارة عن سقوط الشعر بسبب عدة عوامل منها العامل الوراثي من الأجيال السابقة، أو قد يكون بسبب التعرض لأزمة نفسية شديدة، وفي بعض الأحيان نتيجة اصابة فروة الرأس بعدد من الأمراض المختلفة مثل مرض الثعلبة.

مراكز زراعة الشعر في العالم 2023

تم توفير عدد كبير من مراكز زراعة الشعر حول العالم ، كما تم تجهيز هذه المراكز بأحدث الأجهزة والتقنيات الفنية الحديثة والجديدة بالفعل على إجراء العمليات الناجحة، كما حوت أكبر الأطباء المختصين في إجراء عمليات زراعة الشعر، وتعد المملكة العربية السعودية، تركيا والصين من أشهر الدول التي يتوفر بها مراكز لزراعة الشعر، دعونا نوضحها لكم.

مراكز زراعة الشعر في تركيا 2023

 زراعة الشعر فى تركيا

مركز تشيفري الدولي التخصصي

يعد مركز تشيفري الدولي التخصصي من أشهر مراكز إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا وبالتحديد في اسطنبول، حيث يضم عدد كبير من الأجهزة والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى وجود نخبة متخصصة من الأطباء، ويملك المركز خبرة حوالى ثلاثين عاما، استطاع أن يثبت نجاحه من خلالهما.

مركز هير ترانس يعرف

يضم مركز هير ترانس يعرف عدد كبير من الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر، بالإضافة إلى وجود أجهزة حديثة يمكن استخدامها لإجراء هذا النوع من العمليات، ويقع هذا المركز في اسطنبول.

مركز الحياة هير

نجح مركز الحياة هير في إجراء عمليات زراعة الشعر على مدار الأعوام الماضية، حيث يوجد به أكبر الأطباء المتخصصة في هذا المجال، ويساعدهم على ذلك النجاح توفر أحدث التقنيات والأجهزة بالمركز.

مراكز زراعة الشعر في السعودية

مركز كادينا

يقع مركز كادينا في شارع العليا في منطقة الرياض ، فهو متخصص في اجراء عمليات زراعة الشعر بالليزر تحت أيدى عدد كبير من الأطباء المتخصصين، كما يتوفر أحدث التقنيات والأجهزة المزودة بتلك المركز.

عيادات فينتشي

تعد عيادات فينتشي من أشهر العيادات المتخصصة في مجال زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينتي الرياض والخبر، حيث تضم هذه العيادات عدد كبير من الأطباء المتخصصين في علاج مشكلة الصلع، مع وجود عدد كبير من الأجهزة الحديثة.

إنترناشيونال ميديكال سنتر

يعتبر انترناشونال ميديكال سنتر من أشهر المراكز لزراعة الشعر في المملكة العربية السعودية، والدليل على ذلك نجاح عدد كبير من الحالات خلال الأعوام الماضية.

مركز أدفانسد كلينكس

يقع مركز أدفانسد كلينكس في حي الزهراء بمدينة جده، فهو من أشهر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر والتخلص من مشكلة الصلع إلى الأبد.

مراكز زراعة الشعر في الصين 2023

BEIJING LOTUS

يتوفر بهذه المستشفى أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة مع وجود نخبة كبيرة من الأطباء لإجراء عمليات زراعة الشعر، فهي من أشهر المستشفيات الموجودة فى دولة الصين.

BIOSCOR INTERNATIONAL

تعد هذه العيادات من العيادات المعروفة والمتخصصة لزراعة الشعر في الصين، حيث تتميز تكلفتها البسيطة مع وجود أحدث أنواع الأجهزة، ويقوم بإجراء هذه العمليات أكبر الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر.

YONO

لا يختلف هذا المركز عن سابقيه من حيث الشهرة والنجاح في الصين لعلاج مشاكل الصلع وإجراء عمليات زراعة الشعر، فهو من أكثر المراكز ثقة لإجراء هذا النوع من العمليات.

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *