التخطي إلى المحتوى

أشهر مراكز زراعة الشعر 2019 في العالم تعد مشكلة الصلع من أكبر المشاكل التى تؤرق الجميع وتزعجهم طوال الوقت سواء عند الرجال أم النساء، فهو عبارة عن سقوط الشعر بسبب عدة عوامل منها العامل الوراثى من الأجيال السابقة، أو قد يكون بسبب التعرض لأزمة نفسية شديده، وفى بعض الأحيان نتيجة اصابة فروة الرأس بعدد من الأمراض المختلفة مثل مرض الثعلبه.

والجدير بالذكر أنه تم البحث عن طرق ووسائل مختلفة لحل هذه المشكلة سواء بالذهاب إلى الأطباء واستخدام أنواع مختلفة من الكريمات حتى تعمل على تثبت الشعر وعدم سقوطه، كما تم استخدام بعض الوصفات الطبيعية بإستخدام الأعشاب، ولكن كانت النتيجة فى النهاية واحده وهى الإصابة بالصلع، فقد أصبح اليوم الأمر مختلف تماما مع التطور العلمى والتكنولوجى والتوصل إلى أحدث التقنيات والأجهزة المختلفة فى العلاجات الطبية.

مراكز زراعة الشعر فى العالم 2019

 زراعة الشعر فى العالم 2018

تم توفير عدد كبير من مراكز زراعة الشعر حول العالم، كما تم تجهيز هذه المراكز بأحدث الأجهزة والتقنيات الفنية الحديثة والجديرة بالفعل على اجراء العمليات الناجحه، كما حوت أكبر الأطباء المختصين فى اجراء عمليات زراعة الشعر، وتعد المملكة العربية السعودية، تركيا والصين من أشهر الدول التى يتوفر بها مراكز لزراعة الشعر، دعونا نوضحها لكم.

مراكز زراعة الشعر فى تركيا 2019

 زراعة الشعر فى تركيا

1- مركز تشيفرى الدولى التخصصى

يعد مركز تشيفرى الدولى التخصصى من أشهر مراكز اجراء عمليات زراعة الشعر فى تركيا وبالتحديد فى اسطنبول، حيث يضم عدد كبير من الأجهزة والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى وجود نخبة متخصصة من الأطباء، ويملك المركز خبرة حوالى ثلاثين عاما، استطاع أن يثبت نجاحه من خلالهما.

2- مركز هير ترانسيرف

يضم مركز هير ترانسيرف عدد كبير من الأطباء المتخصصين فى مجال زراعة الشعر، بالإضافة إلى وجود أجهزة حديثة يمكن استخدامها لإجراء هذا النوع من العمليات، ويقع هذا المركز فى اسطنبول.

3- مركز الحياه هير

نجح مركز الحياه هير فى اجراء عمليات زراعة الشعر على مدار الأعوام الماضية، حيث يوجد به أكبر الأطباء المتخصصة فى هذا المجال، ويساعدهم على ذلك النجاح توفر أحدث التقنيات والأجهزة بالمركز.

مراكز زراعة الشعر فى المملكة العربية السعودية

 زراعة الشعر فى السعودية

1- مركز كادينا

يقع مركز كادينا فى شارع العليا فى منطقة الرياض، فهو متخصص فى اجراء عمليات زراعة الشعر بالليزر تحت أيدى عدد كبير من الأطباء المتخصصين، كما يتوفر أحدث التقنيات والأجهزة المزودة بتلك المركز.

2- عيادات فينتشى

تعد عيادات فينتشى من أشهر العيادات المتخصصة فى مجال زراعة الشعر فى المملكة العربية السعودية وخاصة فى مدينتى الرياض والخبر، حيث تضم هذه العيادات عدد كبير من الأطباء المتخصصين فى علاج مشكلة الصلع، مع وجود عدد كبير من الأجهزة الحديثة.

3- انترناشونال ميديكال سنتر

يعتبر انترناشونال ميديكال سنتر من أشهر المراكز لزراعة الشعر فى المملكة العربية السعودية، والدليل على ذلك نجاح عدد كبير من الحالات خلال الأعوام الماضية.

4- مركز أدفانسد كلينكس

يقع مركز أدفانسد كلينكس فى حى الزهراء بمدينة جده، فهو من أشهر المراكز المتخصصة فى زراعة الشعر والتخلص من مشكلة الصلع إلى الأبد.

مراكز زراعة الشعر فى الصين 2019

1- مستشفى BEIJING LOTUS

يتوفر بهذه المستشفى أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة مع وجود نخبة كبيرة من الأطباء لإجراء عمليات زراعة الشعر، فهى من أشهر المستشفيات الموجوده فى دولة الصين.

2-  عيادات BIOSCOR INTERNATIONAL

تعد هذه العيادات من العيادات المعروفة والمتخصصة لزراعة الشعر فى الصين، حيث تتميز بتكلفتها البسيطة مع وجود أحدث أنواع الأجهزة، ويقوم بإجراء هذه العمليات أكبر الأطباء المتخصصين فى مجال زراعة الشعر.

3-  مركز YONO

لا يختلف هذا المركز عن سابقيه من حيث الشهرة والنجاح فى الصين لعلاج مشاكل الصلع واجراء عمليات زراعة الشعر، فهو من أكثر المراكز ثقه لإجراء هذا النوع من العمليات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *