كولكشن ترنجات شتوي للأولاد 2024 بألوان مميزة

د/ بسمة محمد إبراهيم

تعتبر الترنجات الشتوية من أهم القطع التي يرتديها الأطفال في فصل الشتاء؛ حيث تعمل على تدفئتهم، وتعددت الأنواع التي يمكن للأطفال ارتدائها من الترنجات المبطنة / الترنجات الصوفية / الترنجات المقاومة للماء / الترنجات الرياضية / ترنجات ثلاثية الطبقات على هذا فقد جمعنا مجموعة من صور ترنجات اطفال اولاد شتوية للاختيار من بينها.

صور ترنجات ولادي من أديداس

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

يعتبر هذا الترنج واحدًا من الترنجات التي كثر شرائها في الآونة الأخير وذلك يرجع إلى المميزات التي يحملها، مثل أنه يتمتع بقصة واسعة لمنح طفلك الراحة، ويتكون من 70% قطن، 30% بوليستر فرنسي مُعاد تدويره.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

هذا التصميم من الترنجات أهم ما يميزه هو الخطوط الثلاثة الأسطورية التي تعبر عن ماركة أديداس كما أن هناك تفاصيل للترنج تمنح الراحة، وهو مصنوع 100% من البوليستر تريكوه المعاد تدويره.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

هذا التصميم من اديداس مميز جدًا للأطفال، وخاصةً لونه الأصفر الرائع، والرسوم التي تجذب الأطفال جدًا.

تعرف على:  أطقم ملابس أطفال بنات في ليلة رأس السنة 

صور ترنجات للاولاد من عمر (1 –4) سنوات

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

يعتبر هذا التصميم صورة من صور ترنجات اطفال اولاد شتوية التي تناسب الأطفال من عُمر سنة إلى 4 سنوات؛ حيث تتوفر بعض المتطلبات الخاصة التي تناسب الأطفال في هذا السن ومن أهمها ظروف الأداء الحركي.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

من أهم الابتكارات الحديثة هو صناعة ملابس الأطفال من الأقمشة المناسبة للأطفال إلى جانب ابتكار مجموعة من التصميمات المختلفة التي تناسب أقمشة الأطفال، ومن الجدير ذكره أن هذا التصميم يتوافق إلى حدٍ كبير مع المعايير الخاصة بأقمشة الأطفال.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

من أهم المعايير التي لابد من أخذها في عين الإعتبار هو السلوك العام للطفل، حيث أن الطفل بلا شك يتأثر بكل التفاصيل من حوله؛ لذلك لابد من توفير الملابس التي تناسب عمره بل وتناسب شخصيته في مرحلة الطفولة المبكرة.

تعرف على:  تصاميم ملابس فصل الخريف للاطفال الرضع بمختلف الألوان

صور ترنجات للاطفال من سن 7 – 10 سنوات

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

يعتبر هذا التصميم رمزًا للحفاظ على سيكولوجية الطفل حيث أنه بمجرد ابتكار بعض التصميمات الصالحة لأقمشة الأطفال، يمكننا من خلال ذلك مراعاة بعض المعايير عند اختيار الملابس ومنها المتانة / سهولة التنظيف / الحماية والأمان.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

في هذا العمر عن الأطفال يميلون نحو التقلد بملابس الكبار على هذا جاء هذا التصميم حيث أنه يحاكي موضة ملابس الكبار وهي عبارة عن مزيج منظم بين الألوان المتناسبة مثل البيج والكافيه، كما انه مُزخرف بمجموعة من الرموز التي تعبر عن شخصيات هذا السن المختلفة.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

يعتبر السويت شيرتات أو (الهودي) كما أُطلق عيه مؤخرًا من أهم القطع التي عملت على غزو موضة الأطفال في الأونة الأخيرة، حيث أنه واحدًا من أكثر القطع المنتشرة بين الأطفال الآن وذلك لمميزاته المتعددة.

تصميمات ترنجات الميلتون

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

يعتبر الميلتون من أشهر الأنسجة المستخدمة في الترنجات لذلك يمكنك الإطلاع على صور ترنجات اطفال اولاد شتوية مصنوعة من الميلتون تناسب الأطفال من سن 11 – 15 سنة.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

هذا التصميم هو واحدًا من أكثر المنتجات شيوعًا في منتجات الأطفال حيث إن الميلتون واحدًا من الأنسجة المناسبة لتصميمات الأطفال حيث يتكون من سطح من النوع الناعم / الصوف على الوجهين / الضفيرة الخيطية ذات الوجهين.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

أما عن هذا التصميم فيعتبر نوعًا من أنواع الترنجات المقاومة للماء في حال تم استخدام هذا التصميم للخروج في الشتاء، حيث أنه يتكون من ثلاث طبقات الأولى طبقة داخلية تساعد في التهوية والتخلص من الرطوبة / طبقة وسطى تحافظ على الرطوبة / طبقة خارجية تحمي من العوامل الخارجية كالأمطار.

تعرف على:  صور موديلات ملابس أطفال شتوية تركية 

موديلات ترنجات أطفال قطيفة

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

يعتبر نسيج القطيفة من الأنسجة الطبيعية التي تستخدم في صناعة ملابس الأطفال والمناسبة إلى حدٍ كبير لصناعة الملابس حيث أنه يحتوي على نسبة قليلة للغاية من الألياف الطبيعية والتي يتراوح نسبتها بين 1 – 25 % تعمل على تحسين خصائص النسيج.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

كما أن هذا النسيج من الأنسجة التي تعمل على الحفاظ على الحرارة إلى جاني ليونتها وملمسها الناعم كما أنها صديقة للبيئة، أما عن النوع المستخدم في هذا التصميم هو مزيج بين نوعي القطيفة من جلد الدباغة الكروم والفراء القطيفة.

كولكشن ترنجات شتوي للأولاد

هذا التصميم هو واحدًا من صور ترنجات اطفال اولاد شتوية يفضله الأطفال كثيرًا حيث أن بها نقوش على شكل دب تعمل على جذب انتباه الأطفال.

إن صور ترنجات اطفال اولاد شتوية تعتبر من أولى الخيارات التي يبحث عنها الآباء وكذلك الأمهات؛ على هذا فهناك الكثير من الموديلات المختلفة التي تناسب مختلف الأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *