كلمات أغنية الفرحة الليلة عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان العريق “عمرو دياب”أحدث وآخر أعماله الغنائية المنفردة أغنية بعنوان “الفرحة الليلة”بمناسبة صعود منتخب مصر لكأس العالم موسم 2018 الذى من المقرر انعقاده فى روسيا بعد غياب أستمر لمدة سبعة وعشرين عام كامل، تم إذاعتها للمرة الأولى على قناة “أون سبروت”بعد الإنتهاء مباشرة من مباراة مصر والكونغو، والتي إنتهت بنتيجة هدفين لصالح الفراعنة مقابل هدف وحيد لصالح الكونغو.

كلمات أغنية الفرحة الليلة كاملة

  • كلمات الأغنية: خالد تاج الدين.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: أسامة الهندى.

الليلة الليلة الليلة الليلة الفرحة الليلة الليلة الليلة، وبلدنا الليلة قد بلاد العالم

حلم و طول لسنين تتمنى تشوفه العين لحظة ما بلادي بلادي تتغنى قصاد العالم

رايحين للدنيا إيد واحدة و بننادي هنعلي فإسمك وف صورتك يا بلادي، وهتافنا الليلة واصل كل العالم

حلم و طول لسنين تتمنى تشوفه العين لحظة ما بلادي بلادي تتغنى قصاد العالم

الليلة الليلة الليلة الليلة الفرحة الليلة الليلة الليلة، وبلدنا الليلة قد بلاد العالم.

شاهد المزيد من أغاني عمرو دياب:  كلمات البوم معدى الناس عمرو دياب

نجاح مذهل لأغنية الفرحة الليلة

بعد التعرف على كلمات أغنية الفرحة الليلة لقد تمكن “عمرو دياب”من تحقيق رقم قياسي جديد بعد إصداره لأغنية بعنوان “الفرحة الليلة” يوم أمس، حيث نجح فى الإقتراب من تحقيق ما يقرب من أربعة ملايين مشاهدة كاملة فى أقل من 24 ساعة وذلك على حسابه الشخصى على موقع الفسيبوك، بينما وصلت إلى نصف مليون مشاهد على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

قام بإهدائها للشعب المصرى عقب الوصول إلى مونديال روسيا، وهى من كلمات الشاعر الكبير “خالد تاج الدين”وألحان “عمرو مصطفى”وتوزيع الموسيقى”أسامة الهندى”وتحت رعاية شركة “ناى وبيبسى وفودافون”.

كلمات أغنية الفرحة الليلة

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية تملى معاك عمرو دياب

أيمن بهجت قمر يعتذر لخالد تاج الدين

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية الفرحة الليلة لقد قدم الشاعر القدير “أيمن بهجت قمر” إعتذار رسمى لزميله “خالد تاج الدين” أثناء إجراؤه لمكالمة هاتفية مع برنامج “مع شوبير”الذى يذاع على قناة “صدى البلد”، وقال “قمر”أن أغنية “الفرحة الليلة”للهضبة هى من تأليف وكلمات “تامر حسين”وهو الخطأ الذى وقع فيه.

وصرح  على صفحته الشخصية على الفسيبوك وقال “بعتذر لأخويا وحبيبي الشاعر خالد تاج الدين لإن امبارح في مداخلتي مع الكابتن شوبير اتلخبطت وماكنتش اعرف ان هو اللي كتب اغنية الليلة للفنان عمرو دياب أغنيه على مستوى الحدث مبهجة وجميلة وحماسية تحيه ليك يا خالد ولعمرو مصطفى وطبعا للفنان عمرو دياب مبروك لمصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *