التخطي إلى المحتوى

ديكورات واثاث تركي حديث 2019 يحرص الكثير من العرائس والمقبلين على الزواج على إختيار الأثاث والديكور التركي في فرش وتصميم المنزل الخاص بهم حيث يتمتع الديكور والأثاث التركي بذوق خاص ومميز يغلب عليه الرقي كما يجمع بين التصميم الفخم والبسيط وبالتالي فهو يتلائم مع كافة الأذواق ويناسب كافة المنازل لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من ديكورات وأثاث المنازل التركية البسيطة كذلك سنتناول تشكيلة مميزة من الديكورات التركية الفخمة والحديثة.

ديكورات وأثاث تركي بسيط

يتميز الديكور والأثاث التركي بالرقي والأناقة حيث يعتمد على الألوان الفاتحة والمبهجة التي تضيف أجواء من المرح والسعادة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من الديكورات والأثاث التركي البسيط.

إليكم هذا الشكل المميز للديكور والأثاث التركي الذي جمع بين البساطة والرقة في إختيار ألوان الدهان والأثاث حيث تم الإعتماد على التداخل بين اللونين السكري والحنطي كما تم إختيار أنتريه أنيق من قماش القطيفة ومزخرف بشكل راقي وبسيط من الجوانب والأرجل فيما وقع الإختيار على ستارة من قماش القطن ذو اللون البني بحيث تضيف إلى الديكور والأثاث لمسة ساحرة وجذابة.

ديكورات وأثاث تركي بسيط

ديكور بسيط لغرفة الصالة أعتمد على اللون الأبيض في تصميم الدهانات كما تم وضع أحد أشكال ورق الحائط المزكرش في إحدي الحوائط بحيث يتناسب مع النقوس البارزة في الأنتريه السماوي اللون.

ديكورات وأثاث تركي بسيط

بتناسق وتداخل جميل بين الألوان تم تصميم ديكور هذه الغرفة الذي أعتمد على اللون الأبيض في الدهان كما تم تغطية أحد الحوائط بورق حائط مزكرش من اللون البني ووقع الإختيار على هذه الكنبة العصرية المصنوعة من قماش الجلد الأبيض والتي تم تصميم أطرافها بحيث يكون أحدهم طاولة فيما جاء الطرف الأخر على شكل رف أنيق يحوي الكتب بداخله.

ديكورات وأثاث تركي بسيط

أعتمد ديكور وأثاث هذه الغرفة المميزة على اللون السكري في الدهانات والأثاث والأرضية فيما تم إختيار اللونين الأحمر والأسود للمخدات مما أضاف لمسة جمالية وبطريقة متناسقة وجذابة تم تركيب أسبوتات الإضاءة بشكل متداخل في السقف.

ديكورات وأثاث تركي بسيط

ديكورات تركية فخمة

تتمتع الديكورات التركية الفخمة بالأصالة والتميز حيث يغلب عليها الدقة في إختيار الألوان والنقوشات ونقدم لكم من خلال التالي بعض أشكال الديكورات التركية الفخمة.

أعتمدت هذه الغرفة في ديكورها على الجمع بين اللونين الأبيض والموف كما تم تصميم ثلاث نوافذ دائرية الشكل ووقع الإختيار على هذا الصالون الفخم لتزين الغرفة حيث تميزت فكرة الصالون بالجمع بين اللونين الخزامي والذهبي بطريقة مميزة كما تميز الصالون أيضاً بالنقوشات والزخارف اليدوية التي أضافت إلى الديكور لمسة ساحرة وفخمة.

ديكورات تركية فخمة

جمع تصميم وديكور هذه الغرفة ما بين الأصالة والكلاسيكة حيث تم تصميم ديكور الحائط من الطوب الحراري كما تم الإعتماد على أنواع من الأسقف المعلقة الشبكية بحيث تتلأئم مع أرضية الغرفة من الباركيه وأعتمد أثاث الغرف على كنبة أنيقة من اللون الأوف وايت موضوع عليها بعض المخدات الصغيرة من اللونين البرتقالي والرمادي.

ديكورات تركية فخمة

تم الإعتماد هنا على درجات اللون السكري في دهانات وديكورات الحائط كما تم إختيار أحد أنواع الأسقف المعلقة الجبسية وبطريقة مميزة تم إدخال أسبوتات الإنارة بداخله فيما تم وضع نجفة أنيقة وفخمة في المنتصف وتميز أثاث هذه الغرفة بالبساطة حيث تم إختيار كنبة عريضة وكرسين من قماش الستان الكستنائي اللون بحيث تتناسب مع الديكور.

ديكورات تركية فخمة

أحدث أشكال الديكورات التركية

تتصف الديكورات التركية الحديثة بالإختلاف والتنوع في الألوان والتصميمات ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من أحدث الديكورات التركية.

تصميم تركي حديث ومميز لديكور إحدي الغرف التي أعتمدت على اللون الأبيض في الدهات بحيث يضفي الشعور بالهدوء والصفاء كما تم الجمع بين قماش الجلد والقطيفة في أثاث الغرفة المختلف والمتنوع في التصميمات والألوان.

أحدث أشكال الديكورات التركية

ديكور حديث ومميز للريسبشن حيث جمع بين غرفة الصالة والمطبخ الذي تم تصميمه على الطريقة الأمريكية كما تمت إضافة بعض اللمسات التركية على الأثاث والمفروشات التي أعتمدت على التداخل بين اللونين الكستنائي الداكن والبيج.

أحدث أشكال الديكورات التركية

بطريقة متداخلة ومتناسقة تم الجمع بين درجات اللونين الفيراني والرمادي في تصميم دهانات الحائط بحيث يضيف ويتناسق مع أثاث غرفة السفرة من اللونين الأبيض والبني.

أحدث أشكال الديكورات التركية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *