اقتراح 11 شكل سالوبيتات أطفال للبنات والأولاد شتوية

د/ بسمة محمد إبراهيم

تبحث الأمهات عما يجعل أطفالهن دائمًا في صورة أنيقة، ويرغبن كذلك في مواكبة أحدث التوجهات فيما يخص أزياء الأطفال، لذا فإن صور سالوبيتات أطفال شتوية ربما تقدم لهن المساعدة أو تمنحهن الإلهام المناسب الذي من خلاله يستطعن اختيار القطع الملائمة لأطفالهن.

سالوبيتات أطفال شتوية رائعة للخروج

صور سالوبيتات أطفال شتوية

تاتي هذه السالوبيت بتصميم أنيق جدًا، بدايةً من التخطيطات في القطعة السفلية منها، والنقوشات المربعة على الجزء العلوي، بالإضافة إلى الفيونكة اللطيفة على حزام الخصر، كما أنها مناسبة جدًا لأوقات الشتاء، بفضل خامتها الثقيلة.

صور سالوبيتات أطفال شتوية

تتمتع هذه السالوبيت كذلك بتصميمها البسيط ولونها البني المناسب لأجواء الشتاء الباردة، ويمكن للفتاة ارتداء القطعة السفلية بألوان مختلفة ولكن أفضل اختيار هو اللون الأبيض، حيث يوفر لها المساحة في اختيار قطع الإكسسوارات التي تزيد من أناقة الطقم.

صور سالوبيتات أطفال شتوية

هذا التصميم من سالوبيتات الأولاد مناسب للأجواء الشتوية كذلك، ويتمتع بالعملية؛ حيث أنه مصنوع من الجينز القوي الذي يسمح للطفل بالتحرك بحرية، كما أنه مناسب للنزهات والأيام التي يتوقع أن يبذل فيها طفلكِ مجهودًا أكبر من المعتاد.

تعرف على:  صور أجمل سالوبيتات جينز للبنات بتصاميم عصرية

تصميمات فريدة لسالوبيتات الأطفال

صور سالوبيتات أطفال شتوية

بينما يناسب هذا التصميم اللطيف النزهات والتجمعات العائلية في المناسبات والسفر، ويتمتع بتصميم أنيق جدًا، بالإضافة إلى القبعة اللطيفة التي تمنح شعورًا بالأناقة وتمنح الطفل إطلالة الرجل النبيل من السينما البريطانية الكلاسيكية.

صور سالوبيتات أطفال شتوية

اعتمدي مظهرًا مثل الذي في الصورة للمناسبات والتجمعات الرسمية كمقابلات القبول بالمدرسة، فالتصور الكلاسيكي لتصميم السالوبيت يمنح الطفل مظهرًا جادًا وأنيقًا، كما يمكن ارتداء جاكيت البدلة فوقه لمزيدٍ من الرسمية والأناقة أو يمكن الاكتفاء بالسالوبيت دون الجاكيت.

صور سالوبيتات أطفال شتوية

يناسب هذا التصميم الفتيات من سن عام إلى عامين، ويمتاز بأنه يمنحها القدرة على التحرك بحرية، كما يمنح الأم سهولة في عملية تلبيس الطفلة السالوبيت وخلعها، ما يعني أن هذا النوع هو الأكثر عملية من التصاميم المتوفرة في السوق.

تعرف على:  اشيك ملابس أطفال بنات صيف لأطلاله مُفعمة بالحيوية

أشكال سالوبيتات شتوية للأطفال روعة

صور سالوبيتات أطفال شتوية

يمكن اختيار هذه السالوبيت للبنات الصغار مع ارتداء قبعة صوفية على شعرها بنفس لون الفراولة أو اللون البيج الملائم للون خلفية السالوبيت، يمنح هذا التصميم فتاتكِ الصغيرة مظهرًا رقيقًا، كما وتضفي عليه رسمة الفراولة الطابع الطفولي المرح.

صور سالوبيتات أطفال شتوية

اختاري هذا التصميم الأنيق من ألبوم صور سالوبيتات أطفال شتوية لابنك في عمر العامين إلى أربعة أعوام، وامنحيه مظهرًا متألقًا باللون الأصفر الباعث على الدفء خاصةً في تلك الأجواء الشتوية الباردة، كما أن رسمة النمر اللطيف عليها ستمنحه مظهرًا أنيقًا جدًا.

صور سالوبيتات أطفال شتوية

التصاميم الحديثة من السالوبيتات هذا الشتاء ستجعلكِ في حيرةٍ من أمركِ، فعلى سبيل المثال هذا التصميم الأنيق ربما سيميل إليه طفلكِ بسبب رسومات وجوه الدببة التي ستثير فضوله.

كما أن التصميم يتميز بالقصة المختلفة عن المتعارف عليه في سالوبيتات الأطفال؛ حيث أن القطعة العلوية تتمتع بأزرار تتيح لطفلكِ التحكم السهل في ارتدائها وخلعها، بالإضافة إلى القبعة التي ستزيد من أناقة طفلكِ بالكامل.

تعرف على:  صور اجمل فساتين اطفال بنات للعيد روعه

تصاميم سالوبيتات شتوية خروج للأطفال رائعة

صور سالوبيتات أطفال شتوية

تحب الأمهات أن تجعل أطفالهن يتمتعون بالأناقة منذ الصغر، وخاصةً الفتيات، لذلك فإن هذا التصميم من صور سالوبيتات أطفال شتوية يساعدكِ في تحقيق هذا الهدف، ويمنح الطفلة أناقة ومظهرًا لطيفًا، كما أنه عملي جدًا، بفض الخامة المصنوع منها، والتي ستمنح طفلتكِ الدفء اللازم في الأجواء الشتوية الباردة.

صور سالوبيتات أطفال شتوية

يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق في تلبيسه لطفلتكِ في النزهات والتجمعات العائلية المختلفة، ذلك لأنه يتمتع بالكثير من التفاصيل الأنثوية الرقيقة، بالفيونكات على جانبي أعلى سروال السالوبيت، وكذا ربطة الشعر الأنيقة من نفس قماش السروال.

تُستخدم صور سالوبيتات أطفال شتوية في استلهام أفكار حديثة وعصرية لملابس الأطفال، حيث تستعرض الأمهات من خلالها أحدث التوجهات العالمية فيما يخص أزياء الأطفال.

د/ بسمة محمد إبراهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *