أزياء هندية حديثة للسيدات 2024 تصاميم الملابس الهندية

أ / عمرو عيسى

تتميز الهند بوجود الكثير من الأزياء التي يمكن ارتدائها والتي تناسب المناسبات العربية، وأفضل ما يميز الملابس الهندية التنوع في الألوان ووجود الكثير من الخيارات المتاحة والملابس التقليدية التي يمكن ارتدائها في المناسبات المهمة.

كولكشن أزياء هندية مودرن 2024

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

من التصميمات المميزة التي يمكن ارتداؤها في المناسبات والأفراح، يمكن ارتداء قطع من الحلي من اللون الفضي أو من لون الخيوط الذهبية الموجودة على نقشة الفستان.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

من الأشكال المميزة التي يمكن ارتداؤها في الأفراح ويمكن للعروس أن ترتديها، تناسب العديد من المناسبات الرسمية، يمكن ارتداء حذاء بكعب عالي من لون الورود الموجودة على الفستان وقطع حلي تظهر جمال الفستان.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

يحتفظ هذا الفستان بجزء من تقليد الزي الهندي، حيث يحتوي على الطرحة المميزة التي تكمل جمال الزي، يمكن ارتداء الأنواع التقليدية من الحلي الهندية ووضع الحناء على اليدين على الطريقة الهندية.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

اللون الأزرق من الألوان التقليدية الموجودة في الزي الهندي، يمكن رفع الشعر في تسريحة بسيطة أو عمل جديلة للشعر لتشبه التجربة الهندية الكاملة.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

التصميمات البسيطة التي تعكس جمال الزي الهندي وفي نفس الوقت تحاكي الموضة وحداثة العصر، يمكن رفع الشعر في جديلة للاحتفاظ بالتقليد الهندي.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

من التصميمات المميزة الموجودة في الساري الهندي، يمكن ارتداء حذاء بكعب عالي من اللون الذهبي أو من اللون الشفاف وارتداء حقيبة من اللون الذهبي، وترك الشعر منسدلًا على الظهر.

لا يفوتك أيضًا:  صور أزياء هندية حديثة 2023

أفضل أزياء هندية

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

من التصميمات التقليدية للساري الهندي والتي تحتفظ برونق الزي الهندي وفي نفس الوقت تناسب الموضة الحديثة، يمكن ارتداء حذاء بكعب عالي من اللون الذهبي وبعض من الحلي الهندية التي يمكن أن تبرز جمال الزي.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

يحاكي هذا الفستان التصميمات الهندية ولكن بشكل عصري، يمكن ارتداء حذاء مفتوح من الكعب العالي باللون الذهبي ورفع الشعر في جديلة وارتداء بعض م الحي الرقيقة لإظهار جمال الفستان.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

من التصميمات المميزة التي يمكن ارتداؤها في المناسبات المهمة أو الأماكن الرسمية، يمكن ارتداء حذاء هندي تقليدي ورفع الشعر بتسريحة هندية للحصول على التجربة الهندية الكاملة.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

مناسب جدًا للعروس لتقوم بارتدائه، يتمتع بوجود الطرحة الهندية التقليدية، والنقوش والتصميم التقليدي الذي يتناسب في نفس الوقت مع الموضة الحديثة.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

من الألوان الهادئة والمميزة في الأزياء الهندية، يمكن ارتداؤه في المناسبات أو في الطلعات المهمة، يمكن ترك الشعر منسدل على الظهر أو رفعة في جديلة لإبراز جمال الساري.

لا يفوتك أيضًا:  أرقى موديلات الأزياء الهندية 2023 احدث صيحة

آخر صيحة من صيحات الأزياء الهندية

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

يناسب هذا الزي العروس لتقوم بارتدائه، يمكن أن ترتدي حذاء من نفس لون الفستان ووضع الحلي المناسبة، ويمكن للمحجبات ارتداء طرحة من نفس لون الفستان.

يتمتع الساري بالألوان المميزة والشكل الراقي الذي يمكن ارتدائه في العديد من المناسبات والأحداث المهمة، والحفاظ على التقليد الهندي الرسمي، يمكن ارتداء حلي من اللون الفضي اللامع لإظهار جمال الفستان.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

يتمتع الفستان بوجود الكثير من القطع التي تجعل التصميم أكثر تميزًا، يمكن ارتداء حلي من اللون الذهبي لإبراز جمال الفستان أو من الحلي الهندية التقليدية.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

يمكن ارتداء الساري مع حذاء من اللون الفيروزي نفس لون الفستان أو حذاء من اللون الذهبي، وارتداء حقيبة من نفس اللون، يمكن أن تنساب الحفلات العائلية أو المناسبات الخاصة.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

يمكن للعروس ارتداء هذا الزي المميز في العديد من المناسبات، ويتميز الساري بوجود الكثير من التفاصيل والتصميم يبرز جماله بدون الحاجة إلى الحلي أو الزينة.

لا يفوتك أيضًا:  احدث ازياء هندية انيتا دونجرى

أزياء ساري هندي

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

الساري من القطع المميزة التي يمكن الحصول عليها في دولابك، يمكن أن يناسب الحفلات المهمة أو المناسبات الرسمية، يناسب ارتداء قطع من الحلي باللون الذهبي وحذاء بكعب عالي من اللون الكشمير.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

لا يختلف هذا الساري قليلًا عن الساري التقليدي، يمكن ارتدائه في المناسبات العائلية أو حفلات التعارف، يناسب ارتداء حذاء من اللون الكشمير وحقيبة من اللون الذهبي ووضع الحلي الهندية التقليدية لتناسب الزي.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

تصميم الساري رقيق ومميز، يمكن ارتداء حقيبة من نفس لون الفستان أو تشبه النقشات الموجودة عليه، وحذاء من اللون الذهبي اللامع، وترك الشعر منسدل وراء الظهر لإظهار جمال الفستان.

أجمل أزياء هندية عام 2024 حديثة

يمكن ارتداء هذا التصميم في المناسبات أو الحفلات العائلية، لإبراز جمال الزي الهندي يمكن ارتداء الحلي الهندية التي تتماشى مع ألوان الزي.

أرقى موديلات الأزياء الهندية

فساتين هندية

فساتين هندية

فساتين هندية

موديل فاخر من الأزياء الهندية يجمع بين اللونين الذهبي والأسود، مصمم من قطعتين الأولى بأكمام طويلة من الشيفون ذو اللون البيج المُطرز بالخرز الذهبي المميز، أما عن الجيب السفلي فهو من القماش الأسود المزركش بالذهب.

صور فساتين هندية01

بتصميم مختلف عن سابقه نقدم لكِ فستان هندي أنيق باللون البنفسجي المُطرز بالأحجار الكريمة الذهبية، يُرتدى على بنطال بيج مطرز من الركبتين حتى الذيل باللون البنفسجي، الفستان بأكمام من الشيفون المشغول بالخيط البنفسجي وهو نفسه المطابق لفتحة الظهر أما عن الصدر فهو مُطرز بشكل رقيق.

صور فساتين هندية03

صور فساتين هندية15

صور فساتين هندية05

لإطلالة هندية فاخرة تليق بحفلة حنتك نقدم إليكِ فستان من قطعتين الداخلية باللون الأسود المُطرز من الصدر بالخيوط الذهبية ومطعم بالفصوص اللامعة المُميزة، أما القطعة الخارجية فهي من الشيفون البيج المُرصع بالأحجار الكريمة المُلونة في الصدر المفتوح فتحة كبيرة تصل الى الخصر مع كسرات بطول الفستان لتعطيه أناقة مُميزة، ذيل الفستان مُطرز بشكل جذاب.

صور فساتين هندية16

ولأن اللون الأزرق مُحبب لدى الكثير من الفتيات نقدم لكِ فستان هندي برسومات مستوحاة من التراث الهندي العريق، الجزء السفلي من الفستان مطرز بالكامل بينما منطقة الصدر فهي من الستان السادة المزركش من طوق الرقبة وأساور الأكمام.

صور فساتين هندية08

ولأن الساري الهندي قد دخل معظم البيوت وحاز على إعجاب الكثير من الفتيات والسيدات، يقدم إليكِ موقع محتوى تشكيلة متباينة من الألوان و التصميمات للساري الهندي.

أول ساري هندي في مجموعة الفساتين هو من اللون العنابي الأنيق، وعلى عكس الطابع الهندي المعروف بكثرة تطريزاته و الفصوص والكريستالات، نقدم لك ساري ناعم في تصميمه إذ يكتفي بالفصوص الفضية في الحروف.

صور ساري هندي1

ساري أخر باللون الأخضر الغامق والمُزكرش باللون الأوف وايت ليعطيك إطلالة أنيقة وجذابة، مصمم من التُل في التنورة والشيفون في الشال.

صور فساتين هندية18

صور ساري هندي2

أما عن هذا الساري فقط أختلف في تصميمه عن غيره حيث تم تصميم الشال باللون الأحمر بينما البلوزة القصيرة كانت باللون الأسود المُنقط بالأبيض ، والتنورة باللون الأسود الساد المنقوش من الذيل برسومات حمراء.

صور فساتين هندية06

ساري هندي

ساري هندي

أزياء هندية للمصمم Tarun Tahiliani

يعد المصمم Tarun Tahiliani من أشهر مصممي الأزياء بالهند ولد في مومباي وعرف بقدرته على مزج الزى التقليدي بالنمط الأوروبي المعاصر وقد اشتهر بتصاميمه الرائعة للأزياء الهندية الحديثة التي نعرضها لكم الأن زي هندي باللون النبيتي مطبوع عليه رسومات باللون الأصفر والرصاصي مكون من توب بأكمام متوسطة وجيبة واسعة مزينة بالدانتيل الذهبي.

صور ازياء هندية حديثة

ساري هندى أنيق من اللون الأسود المزين بنقوشات من اللون الأحمر والذهبى.

صور ازياء هندية حديثة

ساري أحمر مميز مصنوع من الدانتيل والشيفون الناعم ومزخرف بأرقى التصاميم.

صور أزياء هندية حديثة

ساري باللون الفوشيا المنقوش بأجمل الرسومات والورود.

صور ازياء هندية

فستان هندي مميز من اللون الذهبي اللامع وعليه طرحة كبيرة من الشيفون الذهبي.

صور ازياء هندية

ساري هندى مزخرف من اللون الروز واللون الفضي اللامع.

صور ازياء هندية حديثة

زي هندي يشبه فستان الزفاف وهو يخص عروس الهند من اللون البيج الفاتح ومرصع باللون الفضي البرونزي الأنيق.

صور ازياء هندية

الهند من البلاد التي تتسم بأزيائها الفريدة المختلفة عن أي ثقافة أخرى، وهي ما تعكس طابع الشعب وطقوسه؛ حيث يُعتبر شعب الهند ممن يولعون بالألوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *