التخطي إلى المحتوى
أماكن مراكز زراعة الشعر في الخليج 1439
زراعة الشعر فى دول الخليج

أماكن مراكز زراعة الشعر في الخليج يعد الشعر من أبرز علامات الجمال عند عدد كبير من الناس، لذلك يحرصون على الإهتمام والعناية به بشكل كبير بإستخدام أحدث الوسائل والتقنيات الموجودة، كما يعتبره  شباب وبنات دول الخليج العربى من مظاهر الزينة والأناقة، فقد يستخدمون العديد من الوصفات والكريمات والخلطات التى تحتوى على المواد الكيميائية للعناية به، ولكن قد تضر هذه المواد الشعر بشكل كبير وتؤدى إلى سقوطه والمعاناه من مشكلة الصلع والذى سيتطرق حديثنا عنها اليوم خلال السطور التالية.

زراعة الشعر فى الخليج 1439

زراعة الشعر

تعتبر مشكلة الصلع وسقوط الشعر من أكبر المشاكل التى يعانى منها الشباب والبنات، فقد تختلف هذه المشكلة من حالة إلى أخرى على حسب إذا كان الشعر خفيف أم تعرض للصلع تماما، كما تختلف أسباب الصلع من شخص إلى أخر منها العامل الوراثى أو التعرض للعديد من الأمراض مثل الأنيميا، نقص المناعة والثعلبه، ولعلاج هذه المشكلة قامت دول الخليج العربى بتوفير أكبر عدد من المراكز لزراعة الشعر والتى تضم عدد كبير من الأجهزة والتقنيات الحديثة وعلى رأسهم دولة الكويت.

مراكز زراعة الشعر فى الكويت

 زراعة الشعر فى الكويت

قامت دولة الكويت بتوفير عدد كبير من مراكز زراعة الشعر لحل مشكلة الصلع وسقوط الشعر إلى الأبد، حيث كان الكويتين يذهبون من قبل إلى الخارج لإجراء هذا النوع من العمليات، ولكن اليوم أصبح الأمر مختلف وسهل تماما، وأصبح الإقبال على المراكز فى الكويت كبير، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات والأجهزة، مع توفير أكبر نخبة من الأطباء المتخصصين فى عمليات اجراء زراعة الشعر، وإليكم أشهر العيادات الموجوده فى الكويت.

1- عيادة بادرا كلينيك انترناشونال

تعد عيادة بادرا كلينيك انترناشونال من أشهر العيادات الموجوده فى الكويت لإجراء عمليات زراعة الشعر، حيث تضم عدد كبير من الأجهزة والتقنيات الحديثة، كما يتوفر بها عدد كبير من أمهر الأطباء المتخصصين فى اجراء تلك العمليات.

2- المركز التركى

يعتبر المركز التركى أيضا من أفضل المراكز الموجودة فى الكويت لزراعة الشعر، فلا يوجد به سوى أنجح الأطباء والمتخصصين فى اجراء تلك العميليات، فقد حقق المركز نجاحات كثيرة على مدار الأعوام الماضية.

3- مركز الهلال انترناشونال

لا يختلف مركز الهلال انترناشونال كثيرا عن المراكز السابقة من حيث الشهرة والنجاح، فقد استطاع أن يثبت نجاحه من خلال الحالات التى قامت بإجراء عمليات زراعة الشعر فى هذا المركز، حيث يوجد به أجهزة حديثة وأطباء مشهورين.

4- مركز أبولو الكويت

يضم مركز أبولو الكويت أطباء مشهورين حاصلين على أعلى الشهادات والخبرات فى مجال زراعة الشعر، ويساعدهم فى اجراء هذا النوع من العمليات الأجهزة والتقنيات الحديثة التى يوفرها المركز لهم.

5-  مركز الدكتور عادل قطينة

يعتبر الدكتور عادل قطينة من أشهر الأطباء المعروفين فى الكويت، حيث يتوفر بالمركز أجهزة حديثة خاصة بعمليات زراعة الشعر.

6- عيادة بيلا كلينيك

عيادة بيلا كلينيك من أكثر العيادات المعروفة فى الكويت لزراعة الشعر، فهى تنقسم إلى اثنتان وهما عيادة الدكتورة ريم قنواتى، وعيادة انفينيتى ديرما كلينيك، حيث تقدم هذه العيادات العديد من الخدمات الأخرى غير زراعة الشعر وحل مشكلة الصلع مثل زراعة شعر الرموش، الحواجب، اللحية والشارب.

نصائح قبل اجراء عملية زراعة الشعر

نصائح

  • تكوين صورة عامه عن الدولة التى ستذهب إليها.
  • معرفة مقر المركز أو المستشفى الذى تقوم بإجراء العملية به.
  • معرفة حدود تكلفة اجراء العملية.
  • البحث عن معرفة التقنيات والأجهزة المستخدمه فى زراعة الشعر.
  • معرفة أماكن الإقامة التى ستذهب إليها لحين وبعد اجراء العملية.
  • معرفة بعض المعلومات عن الأطباء الذى يقومون بإجراء العملية والنجاحات السابقة التى حققوها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *