افضل أماكن مراكز زراعة الشعر في الخليج وأسعارها

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أماكن مراكز زراعة الشعر في الخليج 1444 يعد الشعر من أبرز علامات الجمال عند عدد كبير من الناس، لذلك يحرصون على الاهتمام والعناية به بشكل كبير باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات الموجودة، كما يعتبره شباب وبنات دول الخليج العربي من مظاهر الزينة والأناقة،

فقد يستخدمون العديد من الوصفات والكريمات والخلطات التي تحتوى على المواد الكيميائية للعناية به، ولكن قد تضر هذه المواد الشعر بشكل كبير وتؤدي إلى سقوطه والمعاناة من مشكلة الصلع والذي سيتطرق حديثنا عنها اليوم خلال السطور التالية.

أماكن مراكز زراعة الشعر في الخليج 1444

زراعة الشعر

تعتبر مشكلة الصلع وسقوط الشعر من أكبر المشاكل التي يعانى منها الشباب والبنات، فقد تختلف هذه المشكلة من حالة إلى أخرى على حسب إذا كان الشعر خفيف أم تعرض للصلع تماما، كما تختلف أسباب الصلع من شخص إلى أخر منها العامل الوراثي أو التعرض للعديد من الأمراض مثل الأنيميا، نقص المناعة والثعلبة، ولعلاج هذه المشكلة قامت دول الخليج العربي بتوفير أكبر عدد من المراكز لزراعة الشعر والتي تضم عدد كبير من الأجهزة والتقنيات الحديثة وعلى رأسهم دولة الكويت.

مراكز زراعة الشعر في الكويت 1444

 زراعة الشعر في الكويت

قامت دولة الكويت بتوفير عدد كبير من مراكز زراعة الشعر لحل مشكلة الصلع وسقوط الشعر إلى الأبد، حيث كان الكويتيين يذهبون من قبل إلى الخارج لإجراء هذا النوع من العمليات، ولكن اليوم أصبح الأمر مختلف وسهل تماما، وأصبح الإقبال على المراكز في الكويت كبير، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات والأجهزة، مع توفير أكبر نخبة من الأطباء المتخصصين في عمليات إجراء زراعة الشعر، وإليكم أشهر العيادات الموجودة في الكويت.

1- عيادة بادرا كلينيك انترناشونال

تعد عيادة بادرا كلينيك انترناشونال من أشهر العيادات الموجودة في الكويت لإجراء عمليات زراعة الشعر، حيث تضم عدد كبير من الأجهزة والتقنيات الحديثة، كما يتوفر بها عدد كبير من أمهر الأطباء المتخصصين في إجراء تلك العمليات.

2- المركز التركي

يعتبر المركز التركي أيضا من أفضل المراكز الموجودة في الكويت لزراعة الشعر، فلا يوجد به سوى أنجح الأطباء والمتخصصين في إجراء تلك العمليات، فقد حقق المركز نجاحات كثيرة على مدار الأعوام الماضية.

3- مركز الهلال انترناشيونال

لا يختلف مركز الهلال انترناشيونال كثيرا عن المراكز السابقة من حيث الشهرة والنجاح، فقد استطاع أن يثبت نجاحه من خلال الحالات التي قامت بإجراء عمليات زراعة الشعر في هذا المركز، حيث يوجد به أجهزة حديثة وأطباء مشهورين.

4- مركز أبولو الكويت

يضم مركز أبولو الكويت أطباء مشهورين حاصلين على أعلى الشهادات والخبرات في مجال زراعة الشعر، ويساعدهم في إجراء هذا النوع من العمليات الأجهزة والتقنيات الحديثة التي يوفرها المركز لهم.

5- مركز الدكتور عادل قطينه

يعتبر الدكتور عادل قطينة من أشهر الأطباء المعروفين في الكويت، حيث يتوفر بالمركز أجهزة حديثة خاصة بعمليات زراعة الشعر.

6- عيادة بيلا كلينك

عيادة بيلا كلينيك من أكثر العيادات المعروفة في الكويت لزراعة الشعر، فهي تنقسم إلى اثنتان وهما عيادة الدكتورة ريم قنواتي، وعيادة انفينيتى ديرما كلينيك، حيث تقدم هذه العيادات العديد من الخدمات الأخرى غير زراعة الشعر وحل مشكلة الصلع مثل زراعة شعر الرموش، الحواجب ، اللحية والشارب.

نصائح قبل إجراء عملية زراعة الشعر

نصائح

  • تكوين صورة عامة عن الدولة التي ستذهب إليها.
  • معرفة مقر المركز أو المستشفى الذى تقوم بإجراء العملية به.
  • معرفة حدود تكلفة إجراء العملية.
  • البحث عن معرفة التقنيات والأجهزة المستخدمة في زراعة الشعر.
  • معرفة أماكن الإقامة التي ستذهب إليها لحين وبعد إجراء العملية.
  • معرفة بعض المعلومات عن الأطباء الذى يقومون بإجراء العملية والنجاحات السابقة التي حققوها.

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة 

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *