التخطي إلى المحتوى

مراكز وأسعار انبات شعر الذقن في مصر استطاعت مصر خلال الفترات الأخيرة أن تنافس عدد كبير من الدول النامية عن طريق تقديم أفضل الخدمات الطبية والعروض المغرية للسياحة العلاجية، فقد أصبح الإقبال على عمليات التجميل وزراعة الشعر كبير جدا، لذلك ركزت على توفير أكبر مراكز زراعة الشعر مع تزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة المختلفة، ووجود نخبة متخصصة من الجراحيين.

فقد ازداد الطلب على عمليات زراعة الشعر فى مصر بدلا من الذهاب إلى الدول المختلفة فى جميع أنحاء العالم، لأن مشكلة عدم انبات الشعر أو الصلع أصبحت من أكثر المشاكل شيوعا وتؤرق عدد كبير من الناس، فلا تقتصر مراكز زراعة الشعر على شعر الرأس فقط، بل يمكن زراعة شعر اللحية والحواجب وغيرها.

مراكز زراعة الدقن فى مصر

مراكز زراعة الذقن

يوجد في مصر عدد كبير من المراكز والمستشفيات المتخصصة فى مجال اجراء عمليات زراعة الشعر ولكن تندرج تحت مسمى مراكز التجميل، فقد تم تزويدها بالعديد من الأجهزة والتقنيات الحديثة، مع وجود أكبر نخبة من الأطباء والجراحين من داخل مصر وخارجها، حيث توجد هذه العيادات فى القاهرة والإسكندرية.

1- عيادات المغربى

تعد عيادات المغربى من أشهر العيادات الموجودة فى مصر والمتخصصة فى مجال زراعة الشعر، ولمن يعانون من عدم إنبات شعر اللحية يمكنهم الذهاب إليها، فقد تم تزويدها بأحدث الأجهزة مع وجود نخبة عالية من الأطباء.

2- مركز دكتور أشرف متولى لجراحات التجميل

يعتبر مركز الدكتور أشرف متولى من أفضل عيادات التجميل الموجودة فى مصر، حيث يقوم المركز بإجراء عمليات زراعة الشعر على أعلى مستوى، بسبب توفر أحدث الوسائل المستخدمة مع وجود نخبة متخصصة فى مجال إجراء هذا النوع من العمليات.

3- مركز القاهرة لجراحات التجميل والليزر

يوجد هذا المركز فى العاصمة القاهرة، فقد اشتهر بنجاحه في إجراء عمليات زراعة الشعر وخاصة شعر اللحية أو الذقن، فقد يبحث عدد كبير من الناس عن أفضل المراكز المشهورة فى مصر، لذلك يمكنك الذهاب إليه.

4- عيادة كوزميتيكا التخصصية

تتميز عيادة كوزميتيكا التخصصية بأسعارها المناسبة لعدد كبير من الناس فى إجراء عمليات زراعة الشعر، فقد يشكل السفر إلى الخارج وإجراء هذا النوع من العميلات عبء كبير.

5- عيادة الدكتور محمد الشحات للتجميل

توجد عيادة الدكتور محمد الشحات للتجميل فى الإسكندرية، حيث تم تزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات القادرة على إجراء عمليات زراعة الشعر، كما يوجد بها عدد كبير من الأطباء الذى يحملون الشهادات العالية.

6- مركز جويل للتجميل

يوجد مركز جلو للتجميل أيضا فى الإسكندرية، حيث يتوفر به قسم لإجراء عمليات زراعة شعر اللحية، كما تم تجهيز هذا القسم بأحدث الأجهزة.

7- عيادة بيت الجمال

يمتلك هذه العيادة الدكتور سامح عبد الرحمن صادق، ومقرها الإسكندرية، حيث يمكن إجراء عمليات زراعة شعر اللحية بها.

أسعار زراعة الدقن فى مصر

تختلف أسعار زراعة شعر الذقن فى مصر عن الدول الأخرى، فقد تنخفض بنسبة 50% عن متوسط السعر العالمى، وهذا أهم ما يميزها، لذلك يوجد عليها إقبال كبير من مختلف الدول، فقد تختلف أسعار زراعة شعر اللحية حسب المركز المتخصص وموقعه الجغرافى، نوع التقنيات والأجهزة المستخدمة، مستوى المركز، مهارة الأطباء والجراحين، ويمكن القول بأن الأسعار تبدأ من 20.000 جنيه بشكل تقريبي.

مميزات زراعة الشعر فى مصر

  • تكلفة زراعة الشعر منخفضة نسبيا عن الدول الأخرى.
  • إجراء عمليات زراعة الشعر بأحدث الأجهزة.
  • توفير حجز الفنادق ووسائل الإنتقال خلال رحلة إجراء العملية.
  • الاستفادة من سعر صرف الدولار مقابل عملة بلدك.
  • توفير أبرز نخبة من خبراء التجميل الذين يحملون الشهادات العليا.
  • امكانية اجراء عمليات تجميل أخرى فى نفس المركز خلال إجراء عملية زراعة الشعر.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *