نسبة الغيرة لدى برج القوس

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج القوس طبيعة وشخصية مختلفة فهم يتسمون بالنشاط والحيوية وينعكس ذلك على تصرفاتهم فهم غالباً ما يشاركون في الأنشطة الحماسية التي تتطلب الحركة والتنقل والسفر كذلك يميلون إلى خوض المغامرات التي يتخللها المتعة والإثارة وينطبق ذلك على علاقاتهم العاطفية فهم يملون سريعاً من العلاقات التقليدية التي تسير وفق وتيرة واحدة كما يبحثون عن التجدد والتغير.

ويميل مواليد برج القوس دائماً إلى الحرية والاستقلال فهم يرفضون كافة أشكال القيود والتحكمات لذلك فهم يمنحون الشريك الحرية الكاملة في العلاقة ويعتبرون من أقل الأشخاص غيرة ولكنهم متي يشعرون بالخيانة والخداع من جانب الشريك يتحولون إلى أشخاص آخرين تسيطر العصبية منهم ويتحكم الغضب في تصرفاتهم، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية صفات برج القوس في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من برج القوس الرجل وبرج القوس المرأة عن غيرتهم.

صفات برج القوس في الحب والغيرة

يمتلك مواليد برج القوس الكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وانفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

  • المغامرة: يميل مواليد برج القوس إلى ممارسة الحب المليء بالمغامرات فهم يرغبون في التمتع بكافة مراحل الحب ولا يخجلون من الإفصاح عن رغباتهم إلى الشريك.
  • الإثارة والمتعة: يبحث مواليد برج القوس دائماً عما يحقق لهم السعادة ويسبب لهم الشعور بالمتعة والإثارة فهم ينفرون من الروتين والتقليدية في الحب ويبحثون عن اللحظات المجنونة والغير مؤلفة.
  • الحرية والاستقلال: يميل مواليد برج القوس إلى الحرية والاستقلال في الحب فهم لا يتقبلون القيود والتحكمات بكافة أشكالها ويتسبب لهم هذا في بعض المشاكل والتوترات مع الشريك الذي قد يشعر أحياناً بالغيرة من بعض التصرفات.
  • المفاجآت المستمرة: عندما يقع مواليد برج القوس في الحب فأنهم يتجهون إلى إسعاد الشريك بشتى الطرق ويشمل ذلك تقديم الهدايا والقيام بالمفاجآت المستمرة وتنظيم المغامرات والأنشطة المثيرة والممتعة.
  • المرح والفكاهة: يمتلك مواليد برج القوس شخصية مرحة وفكاهية وينعكس ذلك على كافة تصرفاتهم وأفعالهم فغالباً ما يتخلل علاقاتهم العاطفية لحظات من المرح والتسلية.

صفات برج القوس في الحب والغيرة

تعرف علي: جميع صفات برج القوس والجنس

الغيرة لدى برج القوس للرجل

يمتلك رجل برج القوس شخصية مستقلة إلى أقصي درجة فهو لا يقبل القيود والتحكمات من الآخرين ويسعي دائماً من أجل حريته ويتطلب ذلك من شريكته في الحب أن تقدر ذلك وتمنحه الحرية الكاملة حتي تستطيع أن تحافظ على حبه ويتميز الرجل القوس أيضاً بالاجتماعية كما يمتلك شخصية جذابة ومحبوبة ويكون دائماً محط أنظار واهتمام من المحيطين به.

وعلى قدر الحرية والاستقلال التي يرغب الرجل القوس في التمتع بها فأنه يمنح شريكته في الحب الثقة الكاملة والحرية في التصرف ولكنه عندما يشعر بأن شريكته تستغل هذه الحرية وتقوم بخداعه وخيانته يتحول إلى شخص آخر يتحكم فيه الغضب ويقوم ببعض التصرفات العدوانية ولا يتردد في إنهاء العلاقة.

برج القوس الرجل والغيرة

شاهد أيضا: حظوظ برج القوس في الحب والزواج بالتفصيل

برج القوس المرأة والغيرة

تتسم أنثي برج القوس بالبساطة فهي تميل إلى التعامل بهدوء مع كافة الأمور والمشاكل التي تواجها كما أنها تكره التعقيدات والمصاعب وتحاول بقدر الإمكان الابتعاد عنهم في تعاملاتها اليومية وتبحث امرأة برج القوس دائماً عن المغامرة في الحب فهي تحب أن تشارك شريكها كافة لحظاتها الممتعة وتنتظر منه أن يقدر اهتماماتها ورغباتها ويمنحها الحرية والثقة اللازمة.

وتعتبر أنثي برج القوس من أقل النساء الذين يشعرون بالغيرة كما أنها عندما يتولد لديها شعور الشك والغيرة في تصرفات الشريك تتجه إلى إخفاء مشاعرها حتى يثبت لهم صحة شكوكها وعندما تتأكد من حقيقة الأمر تتخذ الكثير من القرارات الحاسمة التي لا رجوع فيها.

برج القوس المرأة والغيرة

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *