التخطي إلى المحتوى
مراكز زراعة الشعر في مصر بالتفصيل
مراكز زراعة الشعر في مصر

مراكز زراعة الشعر في مصر يشتكى عدد كبير من الناس من مشكلة سقوط الشعر والإصابة بالصلع وخاصة فى سن مبكر عند معظم الشباب، فقد تم اللجوء إلى استخدام أنواع مختلفة من الطرق والوسائل منها استخدام الوصفات الطبيعية وتناول الأدوية المختلفة ولكن لم تكن النتيجة مرضية بالنسبة للبعض، ولكن يوجد حل أمثل ونهائى لعلاج مشكلة الصلع تماما وهى إجراء عمليات زراعة الشعر.

انتشرت فكره اجراء عمليات زراعة الشعر بين عدد كبير من الناس وبالفعل قام بإجرائها معظم الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة، فقد تعددت مراكز زراعة الشعر فى مختلف الدول حول العالم وتم تزويدها بعدد من الأجهزة والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى توفير أكبر عدد من الأطباء والجراحين القادرين على اجراء هذا النوع من العمليات.

مراكز زراعة الشعر فى مصر

مراكز زراعة الشعر فى مصر

تعد مصر من ضمن الدول التى يتوفر بها مراكز لزراعة الشعر، فمع التطور العلمى والتكنولوجى الذى توصلت إليه البلاد خلال الأونة الأخيرة أصبحت مصر تنافس هذه الدول وبدأت تعمل على توفير بعض المراكز المتخصصة فى علاج مشكلة الصلع حتى تساعد عدد كبير من الناس الغير قادرين على السفر إلى الخارج، بالإضافة إلى التكلفة المناسبة والمنخفضة لإجراء العمليات فى مصر مقارنة بالأسعار العالمية الأخرى، فدعونا الأن نتعرف معكم على أفضل المراكز الموجوده فى مصر.

1- عيادات المغربى

تعد عيادات المغربى من أشهر العيادات الموجوده فى القاهرة لإجراء عمليات زراعة الشعر، فهى تضم نخبة عالية من الجراحين والأطباء ويساعدهم على اجراء هذا النوع من العمليات توفير أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة.

2- مركز القاهرة لجراحات التجميل والليزر

تعتبر مراكز التجميل فى مصر متخصصة فى اجراء عمليات زراعة الشعر، ويعد مركز القاهرة أحد المراكز المعروفة بين عدد كبير من الناس، حيث وفر المركز أحدث الأجهزة التى تستخدم فى اجراء عمليات زراعة الشعر مع وجود نخبة من الأطباء المتخصصين.

3- عيادة بيت الجمال

توجد عيادة بيت الجمال فى الإسكندرية وصاحبها الدكتور سامح عبد الرحمن صادق، فهى متخصصة فى اجراء عمليات التجميل وأيضا زراعة الشعر.

4- مركز جلو للتجميل

يعد مركز جلو أحد مراكز التجميل المشهورة فى الإسكندرية، فهو متخصص أيضا فى زراعة الشعر والقضاء على مشكلة الصلع إلى الأبد.

زراعة الشعر فى مصر بالإقتطاف

زراعة الشعر فى مصر بالإقتطاف

تجرى عمليات زراعة الشعر فى مصر بطرق مختلفة وهى المعروفة أيضا فى معظم دول العالم، وتعد طريقة زراعة الشعر بالإقتطاف أحدث التقنيات المتطورة حول العالم، حيث تستخدم هذه الطريقة للرجال والنساء، فهى تعتبر أحد الطرق الأمنة ولا ينتج عنها أى مضاعفات أو أثار جانبية بعد اجراء العملية، لذلك يفضل عدد كبير من الناس استخدام هذا النوع من العمليات.

حيث يتم استخدام طريقة الإقتطاف عن طريق اقتطاف بصيلات دقيقة من المنطقة المتبرعة، ثم يتم زرع تلك البصيلات فى المنطقة المراد علاجها، ويتم اجراء عملية الزراعة بأحدث الأجهزة والتقنيات الجراحية المتطورة، وأهم ما يميز طريقة الإقتطاف فى اجراء عمليات زراعة الشعر هو التئام الجروح بسرعة والإستشفاء خلال 48 ساعة.

أسعار زراعة الشعر في مصر

أسعار زراعة الشعر في مصر

تعد أسعار زراعة الشعر واجراء عمليات التجميل بصفه عامة فى مصر منخفضة تماما عن الدول المتطورة الأخرى، فقد تنخفض نسبة التكاليف إلى النصف مما ساهم فى اقبال عدد كبير من الناس إليها، وهذا جعلها ضمن الدول المتقدمة فى اجراء عمليات زراعة الشعر بنفس الجودة والتقنية التى تقدمها الدول الأخرى.

والجدير بالذكر أن أسعار زراعة الشعر فى مصر تختلف حسب كل حالة مثل كمية الشعر المفقودة، كثافة الشعر، طول الشعر، المركز الذى يقوم بإجراء العملية، التقنيات والأجهزة المستخدمة، مهارة الجراحين ومدى الخبرات والشهادات الحاصلين عليها، فقد تقدر تكلفة زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف فى مصر حوالى 50.000 جنيها تقريبا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *