اجمل صور ممثلات سوريا 2024 (صور نجمات سوريا)

أ / عمرو عيسى

صدَّرت لنا سوريا العديد من النجمات على مستوى الدراما والتمثيل، وقد شاركن في أعمال فارقة على مستوى الشاشات العربية المختلفة واستطعن بمشاركتهن نيل إعجاب المشاهد العربي الذي طالما أحب اللهجة السورية والملامح السورية الجميلة.

أجمل صور ممثلات سوريا

كندة علوش

  • تعتبر كندة علوش الممثلة السورية الأشهر على مستوى الشاشات العربية وخاصةً عند الجمهور المصري، وذلك بعد مشاركاتها المتكررة في أعمال مصرية.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • بدأت كندة مشوارها الفني في المسرح، ودائمًا ما يكون المسرح مصنع للمواهب وممارسته تُثقل من موهبة الفنان وتُكسبه كثير من الخبرات الهامة، وعملت كندة في بداياتها الفنية كمساعدة مخرج مسرحي وانطلقت بعد ذلك لعالم الفن لتعمل كمخرجة.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • يعتبر الفيلم الوثائقي في مهب الريح هو أول عمل تشارك فيه كندة علوش كمخرجة، وساعدت بعده في إخراج سلسة أفلام وثائقية باسم إغراء.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • كان مسلسل أشواك ناعمة هو انطلاقة كندة في عالم التمثيل، وأظهرت فيه كندة أداءً متميزًا جعلها محط أنظار كثير من المخرجين السوريين، ومن بعده أقدمت على المشاركة في أعمال شورية كثيرة مثل: أحقاد خفية، حسيبة، فجر آخر، سلطانة، ظل امرأة، حكم العدالة، جنون العصر، يوم ممطر آخر.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • بعدما تعرف الشعب المصري على كندة من خلال ظهورها في فيلم أولاد العم ونالت إعجاب الشارع المصري، استطاعت كندة الحصول على دور بطولة في مسلسل مصري وهو أهل كايرو، وساعدها ذلك كثيرًا في نيل الشهرة الكبيرة على المستوى العربي
  • في العام 2010 حصلت كندة على جائزة موريكس الذهبية كأفضل ممثلة، وهي جائزة لبنانية سنوية.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • استقرت كندة في مصر بعد العام 2013 بعدما تزوجت من الممثل المصري عمرو يوسف وقدمت باقة من أشهر الأعمال المصرية سواء على المستوى الدرامي أو مستوى الأفلام، وفي العام 2013 شاركت كندة في مسلسل نيران صديقة وحازت على جائزة التميز بأوسكار ART.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • شاركت كندة في أعمال العهد، الكلام المباح، عد تنازلي، أفراح القبة، حجر جهنم، أهل الغرام، فيلم المصلحة، هيبتا وغيرها من الأعمال التي جعلت منها أيقونة التمثيل السورية في الشاشة المصرية والعربية.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • كما شاركت كندة في بطولة فيلم المحاضرة الأخيرة والذي حقق أعلى إيرادات لفيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية.

لا يفوتك أيضًا:  صور ممثلات المغرب 2023 جديدة

صباح الجزائري

  • أطلق عليها جمهورها ياسمين الشام، وهي بحق أحد أفضل وأعظم الأمهات في الدراما السورية والعربية.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • بدأت صباح مشوارها الفني عام 1973 م، وهي الأخت الصغرى للمثلة السورية القديرة سامية الجزائري.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • تعتبر صباح الجزائري صاحبة أسرع انطلاقة لممثلة سورية مقارنةً بأبناء جيلها من الفنانين، وساعدها في ذلك وجودها في عائلة فنية.
  • أصبحت صباح فيما بعد أيقونة الشاشة السورية وواحدة من رائدات الدراما السورية وذلك بعد مشاركتها في أعمال بارزة وراسخة في ذهن المشاهد العربي مثل: العبابيد، عائد إلى حيفا، مرايا، زمن الصمت، أنا القدس، نزار قباني، رسائل الحب والحرب وغيرها من الأعمال..

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • يعتبر دور صباح الجزائري في مسلسل باب الحارة الشهير أحد أبرز أعمالها التي ترسخت في ذهن المشاهد السوري والعربي، وحاز المسلسل على إشادة عربية وإعجاب الكثيرين حول الوطن العربي.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • بعد إسهامات صباح العديدة في مختلف الأعمال الدرامية توالت عليها الجوائز والتكريمات في المهرجانات المختلفة، وإليكم بعض التكريمات التي حصلت عليها القديرة صباح الجزائري
  • حصلت على جائزة أفضل ممثلة سورية من مجلة سيدتي عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثالث.
  • تم تكريمها من «مهرجان دمشق السينمائي».
  • تم تكريمها من «مهرجان الماغوط المسرحي».
  • كرمت من «مهرجان وهران المسرحي».

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

لا يفوتك أيضًا:  صور ممثلات الكويت 2023 جديدة

غادة بشور

  • هي واحدة من رموز الشاشة السورية، بدأت مشوارها الفني كراقصة شرقية في فرقة أمية للفنون الشعبية.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • بدأت بشور مسيرتها الفنية لدخولها مجال التمثيل في التسعينات من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الاجتماعي ذات الطابع الكوميدي.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • قدمت غادة دور المرأة القوية المسيطرة على الرجل واشتهرت بشور بهذا الدور الذي برعت فيه ونالت استحسان المشاهدين بطلتها الخفيفة المرحة.

لا يفوتك أيضًا:  صور ممثلات الامارات 2018 جديدة

يارا صبري

  • ساعد في ظهورها نشأتها في عائلة فنية بامتياز، فوالدها هو الفنان سليم صبري ووالدتها الفنانة ثناء دبسي، كما أن خالتها الفنانة القديرة ثراء دبسي.
  • كان لمسلسل{شجرة النارنج} عظيم الفضل في ظهور يارا صبري وقدمت يارا فيه أول مشاركة سينمائية لها ولاقت استحسان المشاهد السوري.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • شاركت يارا بعد ذلك في عديد من الأعمال الدرامية حتى وصلت لأدوار البطولة المطلقة في مسلسلات مثل قلوب صغيرة، جلسات نسائية، تخت شرقي، وغيرها من الأعمال.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • لا تقتصر مشاركات يارا صبري في الأعمال الدرامية على مستوى التمثيل فقط، فقد كتبت يارا السيناريو الخاص بمسلسل قلوب صغيرة، ثم كتابة سيناريو قيود روح.

اجمل صور ممثلات سوريات 2024

  • تزوجت يارا صبري من الممثل ماهر صليبي وأنجبت منه ولدين كرم ورام.

صور نسرين طافش 2018

تعد الفنانة نسرين طافش واحدة من أجمل فنانات سوريا لأنها فنانة أنيقة مميزة وهى فنانة تبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاما ولدت فى سوريا وقد أتمت دراستها فى المعهد العالى للفنون المسرحية بدمشق ومن بعدها بدأت مسيرتها فى عالم الفن.

والفنانة نسرين طافش قد بدأت التمثيل من خلال مسلسل ربيع قرطبة وهولاكو وبعدها توالت مسلسلاتها مثل مسلسل التغريبة الفلسطينية ورجال تحت الطربوش وأحلام كبيرة وأبو زيد الهلالي ورجال ونساء وأحلام منتصف الظهيرة.

صور نسرين طافش

صور نسرين طافش

صور جينى إسبر

جينى إسبر واحدة من ألمع نجوم الدراما بسوريا والعالم العربي وكما أنها تتميز بالجمال الجذاب والأناقة المتميزة وهى فنانة تبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عاما وهى قد عاشت طفولتها ومراهقتها فى اوكرانيا وقد حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين في اوكرانيا ولقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية بطرطوس.

ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل سقف العالم والحروب وأسياد المال وكحل العيون وجريمة بلا نهاية وممرات ضيقة ومن غير ليه ومواسم الخطر ونساء من البادية وعندما تتمرد الأخلاق ومسلسل أسأل روحك وبقعة ضوء الجزء السادس.

وكما قدمت مسلسل قمر بنى هاشم وصبايا الجزء الأول والثاني والثالث وقع المدينة الخوافى والقوادم في نصرة الإسلام وشتاء ساخن والزلزال وتعب المشوار وعابد كرمان والحلال والحرام وأيضا مسلسل صبايا الجزء الخامس والسادس والعراب وهواجس عابرة وإليكم الآن صور الجميلة جينى إسبر.

صور جينى إسبر

صور جينى إسبر

أحدث صور سولاف فواخرجي

أن الفنانة السورية سولاف فواخرجي تعتبر من أشهر فنانات سوريا حيث أنها تبلغ من العمر أربعون عاما وهى قد بدأت مسيرتها بمجال التمثيل عندما كانت بالجامعة ومن بعدها توالت أعمالها الفنية.

ومن أشهر أعمالها الفنية الظاهر بيبرس وبقعة ضوء وعصى الدمع وسقف العالم وندى الأيام ويوم ممطر آخر وأخر أيام الحب والولادة من الخاصرة والمصابيح الزرق وحارة المشرقة وبانتظار الياسمين ومدرسة الحب وباب الحارة واحمر.

صو سولاف فواخرجي

صور سولاف فواخرجي

صور سولاف فواخرجي

صور الممثلة السورية كندة حنا

تعد كندة حنا من أجمل ممثلات سوريا وهى تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاما وهى ولدت في سوريا ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية وهى متزوجة من المخرج ناجى طعمة.

ومن أجمل أعمالها الفنية مسلسل الخواتم وأسعد الوراق وصرخة روح ورياح الخماسين وبنات العيلة وقاع المدينة وصبايا وحارة على الهوا وعلى رصيف الذاكرة وعندما تتمرد الأخلاق ويوم ممطر آخر وها هي اجدد صور الفنانة كندة حنا.

صور كندة حنا

صور كندة حنا

لا تنسي مشاركتنا بأفضل صور ممثلات سوريا التي اعجبتك .

تزخر الدراما السورية بالعديد من النجمات اللواتي حققن العديد من الإنجازات الشخصية والجماعية، واستطعن أن يكن رموزًا راسخة في عقول وأذهان المشاهد العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *