التخطي إلى المحتوى
أسعار زراعة الشعر الطبيعي في الجزائر
زراعة الشعر فى الجزائر

أسعار زراعة الشعر الطبيعي في الجزائر بعد التطور العلمى والتكنولوجى فى كافة المجالات خلال السنوات الأخيرة بدأ الإهتمام بالمجال الطبى وتقديم أخر التطورات التى تم توصل إليها وهى اجراء عمليات زراعة الشعر فى مختلف الدول العربية والأجنبية، وتعد الجزائر ضمن الدول التى اهتمت بتوفير عدد من مراكز التجميل وزراعة الشعر، فقد أصبح الإقبال عليها كبير من كافة المستويات بعدما كانت مقتصرة على فئة رجال الأعمال والمشاهير منذ عدة سنوات.

والجدير بالذكر أن الجزائر لم يكن معترف بها من قبل فى مجال تخصص جراحات التجميل، فكان قسم التجميل يعتبر قسم ثانوى ضمن قسم الأمراض الجلدية، ولكن اختلفت النظرة نحو مجال إجراء عمليات التجميل خلال السنوات الأخيرة، وأصبح هناك عدد كبير من الأطباء المتخصصين فى هذا المجال والتى بدأت بعمليات شفط الدهون والوجه وتوصلت أخيرا إلى اجراء عمليات زراعة الشعر.

مراكز زراعة الشعر فى الجزائر

مراكز زراعة الشعر فى الجزائر

يعانى أبناء الشعب الجزائرى من مشكلة الصلع الوراثى معاناه شديدة، لذلك ازداد الإقبال على عمليات زراعة الشعر بين مختلف الشرائح الإجتماعية ولم يعد الأمر قاصرا على فئة معينه، حيث تتنوع مراكز زراعة الشعر فى الجزائر ما بين العيادات والمراكز المتخصصة أو عيادات التجميل، لذلك دعونا نوضح لكم أسماء تلك المراكز والعيادات.

1- مركز المنار

يعد مركز المنار أحد المراكز المشهورة فى الجزائر لإجراء عمليات زراعة الشعر، حيث يقدم المركز اجراء أنواع مختلفة من عمليات التجميل ولا يقتصر على زراعة الشعر فقط، وللمهتمين بالوصول لهذا المركز فعنوانه فيلا 11 بمنطقة سيتى هاى، روبية الجزائر.

2- عيادة الدكتور طيب الصدوق

تعتبر عيادة الدكتور طيب الصدوق من أشهر العيادات المتخصصة لزراعة الشعر فى الجزائر، حيث تضم أحدث الأجهزة والتقنيات المختلفة القادرة على اجراء هذا النوع من العمليات، وتقع فى 384 سعيد مدينة- الدور الأول- بهيدر.

3- عيادة (Assiochka (Esthétique & Beauté

تعتبر من أكبر العيادات المتخصصة فى زراعة الشعر والتخلص من مشكلة الصلع، فهى تضم أشهر الأطباء والجراحين المتخصصين فى اجراء هذا النوع من العمليات ويساعدهم فى ذلك توفير عدد كبير من الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة، ويقع مقرها فى 45 دار دياف الكثير – الشراقة- الجزائر.

أنواع عمليات زراعة الشعر فى الجزائر

زراعة الشعر بالشريحه

توجد أنواع مختلفة لزراعة الشعر فى الجزائر، أحدهما زراعة الشعر عن طريق تقنية الإقتطاف والأخرى عن طريق نظام الشريحة، وكل منهما له مميزات وعيوب تختلف عن الأخرى بالإضافة إلى اختلاف تكاليف كل نوع، وإليكم الأن الفرق بين كل منهما.

1- زراعة الشعر بالإقتطاف (FUE)

تعد زراعة الشعر بالإقتطاف من أفضل الأنواع المستخدمه، حيث يتم اقتطاف عدد من بصيلات الشعر من جزء معين من الجسم، ثم يتم زرع تلك البصيلات فى المنطقة الفارغة من الرأس أو منطقة الصلع، حيث تتميز هذه الطريقة بأن نسبة نجاحها مضمون ويتم شفاء الحالة بأقصى سرعة خلال 48 ساعة من اجراء العملية.

2- زراعة الشعر بتقنية الشريحة (FUT)

قد يفضل بعض الناس استخدام تقنية زراعة الشعر بالشريحة، وفى هذه الطريقة يتم الحصول على شريحة من الشعر بطول 20 إلى 25مم من فروة الرأس، ثم يتم زراعة هذه البصيلات فى الأماكن الفارغة بمنطقة الرأس أو الأماكن المصابة بالصلع.

أسعار زراعة الشعر فى الجزائر

تكلفة زراعة الشعر فى الجزائر

تنخفض أسعار تكلفة زراعة الشعر فى الجزائر عن الدول الأخرى، فقد يعتبرها أبناء البلد مرتفعة السعر والتى تقدر بحوالى 200.000 دينار ولكن عند مقارنتها بأسعار الدول الأخرى يكتشفون أن هذه الأسعار مناسبة جدا لإجراء هذا النوع من العمليات، فقد يبدأ سعر زراعة الشعر فى الجزائر من 1500 دولار، وتختلف أسعار الزراعة حسب كل حالة وعدد البصيلات التى يتم زراعتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *