التخطي إلى المحتوى
أسعار وأماكن زراعة الشعر الطبيعي في مصر
زراعة الشعر فى مصر

أماكن زراعة الشعر الطبيعي في مصر اشتهرت اجراء عمليات زراعة الشعر خلال الأونة الأخيرة فى كافة الدول، وأصبح الإقبال عليها كبير على الرغم من ارتفاع أسعارها، لأن مشكلة الصلع أصبحت من أكثر المشكلات التى تؤرق الجميع، فالشعر من أهم مظاهر الجمال والأناقة من وجهه نظر عدد كبير من الناس.

ومع الإهتمام بإجراء هذا النوع من العمليات ازدادت مراكز زراعة الشعر فى كافة الدول، وظهرت مجموعات كبيرة من التقنيات والمعدات التى تستخدم فى زراعة الشعر، وبالتالى أصبحت المنافسة كبيرة بين المستشفيات والمراكز المتخصصة فى مجال الزراعة حتى تكسب أكبر عدد من الفئات إليها.

أماكن زراعة الشعر فى مصر

 زراعة الشعر فى مصر

أصبحت مصر من أشهر الدول التى يتوفر بها مراكز وعيادات زراعة الشعر المزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات المختلفة، مع وجود نخبة عالية من الأطباء والجراحين المتخصصين فى اجراء هذا النوع من العمليات، فهى من أكثر الدول التى تتميز بالتكلفة المنخفضة لزراعة الشعر عند مقارنتها بأسعار الدول الأخرى، وأصبح الإقبال عليها كبير من مختلف الدول الأخرى، وإليكم الأن أشهر أماكن لزراعة الشعر فى مصر.

1- عيادات المغربى

توجد عيادات المغربى فى القاهرة نفسها، فهى من أشهر العيادات الموجوده والمتخصصة  لإجراء عمليات زراعة الشعر، فهى تحتوى على عدد كبير من الأطباء والجراحين ويساعدهم على اجراء هذا النوع من العمليات توفير الأجهزة الحديثة.

2- مركز القاهرة لجراحات التجميل والليزر

توجد أقسام لزراعة الشعر فى مراكز التجميل فى مصر، ويعد مركز القاهرة أشهر المراكز المعروفة بين عدد كبير من الناس، حيث وفر المركز أحدث الأجهزة التى تستخدم فى اجراء عمليات زراعة الشعر مع وجود نخبة من الأطباء المتخصصين.

3- عيادة بيت الجمال

تتمركز عيادة بيت الجمال فى الإسكندرية لصاحبها الدكتور سامح عبد الرحمن صادق، فهى متخصصة فى اجراء عمليات التجميل والتخلص من مشكلة الصلع إلى الأبد.

4- مركز جلو للتجميل

يعد مركز جلو أحد مراكز التجميل المشهورة فى الإسكندرية، فهو متخصص أيضا فى زراعة الشعر.

أسعار زراعة الشعر فى مصر

تكلفة زراعة الشعر فى مصر

تعتبر مصر الدولة الأقل سعرا فى اجراء عمليات زراعة الشعر عند مقارنتها بالدول الأخرى، على الرغم من توفر عدد من الجراحين أصحاب الكفائة والخبرة الممتازة من مصر والخارج، وتزويد العيادات والمستشفيات بالأجهزة الحديثة، حتى تكون قادرة على منافسة الدول الأخرى.

والجدير بالذكر أن أسعار زراعة الشعر تختلف حسب المكان الذى سيتم فيه اجراء العملية، فهناك مراكز توجد فى مناطق راقية تستهدف فئة عالية من العملاء، بينما توجد مراكز أخرى فى مناطق أقل رقيا وتستهدف جميع فئات الجمهور، بالإضافة إلى نوع الأجهزة والتقنيات المستخدمة فى اجراء تلك العمليات.

كما تعد التقنية المستخدمة أيضا لها دور أساسى فى تحديد السعر، فهناك تقنية الإقتطاف وتقنية الشريحة، وكل منهما يتميز بسعر مختلف عن الأخر، ونوع التخدير أيضا المستخدم أيضا فأغلب أنواع التخدير تكون موضعى، عدد البصيلات والمنطقة التى يتم بها زراعة الشعر، والخبرة والكفائة التى يتمتع بها الجراحين، فقد يبدأ سعر زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف من 800 إلى 2.500 دولار، بينما يبدأ سعر زراعة الشعر بتقنية الشريحة من 500 إلى 1500 دولار.

كيفية حساب تكاليف زراعة الشعر

حساب تكاليف زراعة الشعر

يشمل حساب تكاليف وزراعة الشعر عده نقاط يجب أخذها فى الحسبان ومعرفتها قبل اجراء العملية، لذلك دعونا نوضح لكم النقاط التى يتم تحديد سعر العملية بناءا عليها.

  • اضافه تكلفة العملية نفسها.
  • تكلفة الفحوصات والتحاليل.
  • تكلفة الكشف المبدئى.
  • تكلفة الإقامة فى المستشفى.
  • تكلفة الإستشارة بعد العملية.
  • تكلفة حجز الطيران.
  • تكلفة الإنتقالات والإقامة.
  • تكلفة الأدوية المستخدمة بعد العملية.
  • تكلفة التخدير المستخدم وأجرة طبيب التخدير.
  • تكلفة الجراح الى يقوم بإجراء العملية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *