التخطي إلى المحتوى

جميع اسعار زراعة الشعر الطبيعي في تركيا 2020 تعد تركيا من أشهر الدول المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر، حيث يقصدها عدد كبير من العملاء الذين يعانون من مشكلة الصلع وسقوط الشعر على الرغم من ارتفاع تكلفة هذا النوع من العمليات، فقد قدرت حجم العائدات لعملية زراعة الشعر فى تركيا حوالى مليار دولار سنويا حسب أحد التقارير الصحفية، كما قدرت معدلات الإقبال عليها حوالى خمسة آلاف عميل كل شهر.

والجدير بالذكر أن مراكز عمليات التجميل وزراعة الشعر في تركيا تقدم أفضل الخدمات الطبية عالية الجودة، نظرا لتوفيرها بالمزيد من التقنيات والأجهزة المتطورة الحديثة، بالإضافة إلى وجود نخبة عالية من الأطباء والجراحين الحاصلين على أعلى الشهادات والخبرات والقادرين على إجراء هذا النوع من العمليات.

مراكز زراعة الشعر في تركيا 2020

تشتهر تركيا بوجود عدد كبير من المراكز والعيادات الناجحة فى مجال اجراء عمليات زراعة الشعر، فقد حققت نجاحا كبير على مدار الأعوام السابقة عند مقارنتها بالدول الأخرى، كما أن لهذه المراكز خبرات سابقة فى هذا المجال، فدعونا نتعرف معكم على أسماء مراكز زراعة الشعر الطبيعي في تركيا .

مركز الدكتور يتكين باير

يعد مركز الدكتور يتكين باير من أشهر المراكز المتخصصة فى مجال زراعة الشعر، حيث يوجد هذا المركز في اسطنبول، ويعتمد فى إجراء هذا النوع من العمليات على أحدث التقنيات والأجهزة المختلفة مع وجود فريق متخصص من أكفأ الأطباء والجراحين، حيث حقق المركز نجاحات كثيرة على مدار الأعوام السابقة، وترجع خبرته إلى عشرين عاما.

Cosmedica

حقق مركز Cosmedica نجاحا وشهرة كبيرة منذ بداية تأسيسه في عام 2011 حتى الآن، فقد قام بتأسيسة الدكتور ليفينت اكار، فهو يعتمد فى إجراء عمليات زراعة الشعر على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة المعروفة فى العالم، ويقدم أفضل العروض التي تشمل كافة متطلبات العملية بداية من إجراء الفحوصات والتحاليل قبل العملية حتى الإستشارة بعد العملية بشهور وقد تصل إلى سنوات.

مركز الحياة هير

يعد مركز الحياة هير من أشهر المراكز المتخصصة فى اسطنبول فى مجال زراعة الشعر، حيث يضم المركز نخبة كبيرة من الأطباء والجراحين أصحاب الكفائة والخبرات العالية، كما يعتمد على فى اجراء العمليات على أحدث التقنيات الطبية، وقد حقق المركز نجاحات كبيرة على مدار أربعة عشر عاما حتى الآن.

كما يحرص على توفير أعلى درجات الرفاهية والراحة لكافة العملاء، ومنها امكانية التواصل مع العملاء وتوفير كافة الخدمات إليهم من الإنتقالات والمواصلات وحجز الفنادق، فقد أجرى المركز أكثر من 23 ألف عملية ناجحة وهذا يشجع عدد كبير من المتأزمين من مشكلة الصلع وسقوط الشعر للذهاب إلى المركز.

أسعار زراعة الشعر في تركيا

أسعار زراعة الشعر فى تركيا

تعتبر تركيا الدولة المفضلة لعدد كبير من العملاء للذهاب إليها من أجل إجراء عمليات زراعة الشعر، بالخبرة التركية والسمعة الطيبة للجراحين الأتراك احتلت قائمة المنافسة للعديد من الدول الأخرى فى مجال زراعة الشعر، فهي تعتمد على تقديم أسعار منخفضة حتى تجذب أكبر عدد من العملاء إليها، كما تختلف أسعار زراعة الشعر حسب كل تقنية فهناك تقنية الإقتطاف، الشريحة، حقن البلازما، (Direct Hair Implantation (DHI وإليكم الأسعار.

  • يبدأ سعر زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف FUE في تركيا من 1000 إلى 3000 دولار امريكي.
  • ويبدأ سعر زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT من 800 إلى 2500 دولار امريكي.
  • بينما يبدأ حقن البلازما من 100 إلى 270 دولار امريكي.
  • ويبدأ متوسط زراعة الشعر بتقنية (Direct Hair Implantation (DHI من 2500 إلى 4000 دولار امريكي.
  • يبدأ سعر زراعة شعر الحواجب من 2000 إلى 2500 دولار امريكي.
  • ويبدأ سعر زراعة شعر اللحية من 2500 إلى 3000 دولار امريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *