نسبة الغيرة لدى برج الدلو

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم دائماً ما يحظون بحب وتقدير الأشخاص المحيطين بهم كما يتصفون بالكرم والطيبة والإنسانية وحب الخير ويميلون إلى مساعدة الأشخاص المحتاجين ويمتلك مواليد برج الدلو أيضاً شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وآخري وينعكس ذلك على علاقاتهم مع الآخرين.

ويميل مواليد برج الدلو إلى الحرية والاستقلال في الحب فهم يكرهون القيود ولا يفضلون خوض العلاقات الرسمية والتقليدية كما يمنحون الشريك الحرية والثقة الكاملة وعندما يشعر مواليد برج الدلو بالغيرة يعملون على إخفاء مشاعرهم وعواطفهم عن الشريك، ونستعرض من خلال السطور التالية صفات برج الدلو في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من رجل وأنثي برج الدلو عن غيرتهم.

صفات برج الدلو في الحب والعيرة

يتميز مواليد برج الدلو بالكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وانفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

  • المزاجية: تؤثر الطبيعة الهوائية لمواليد برج الدلو على شخصيتهم وتجعلهم أشخاص مزاجين فهم يميلون إلى اتخاذ ردود أفعال متغيرة ومتقلبة من وقت لآخر مما ينعكس على علاقاتهم بالآخرين ويسبب لهم المشاكل والتوترات.
  • الحرية والاستقلال: يميل مواليد برج الدلو إلى الحرية والاستقلال في الحب فهم ينفرون من القيود والالتزامات ويبحثون عن العلاقات المتحررة التي بلا شروط وبل قيود لذلك فهم يواجهون صعوبة في الارتباط عاطفياً.
  • المتعة والإثارة: يبحث مواليد برج الدلو دائماً عن المتعة والإثارة في الحب فهم يملون سريعاً من العلاقات التقليدية التي تخلو من الإثارة كما يشعرون بالنفور من العلاقات الجافة.
  • المغامرة وحب الاستكشاف: يمتلك مواليد برج الدلو شخصية مغامرة في الحب فهم يفضلون القيام بالأنشطة الحماسية والمغامرة كما يتسمون بحب الاستطلاع ويميلون إلى اكتشاف وفهم شخصية الشريك فهم يبحثون عن الانجذاب الفكري قبل الانجذاب العاطفي.
  • الرومانسية: يتسم مواليد برج الدلو بالرومانسية والعاطفة في الحب فهم يجيدون التعبير عن مشاعرهم وإيصالها إلى الشريك جيداً كما يميلون إلى الأجواء الشاعرية التي يتخللها الموسيقي والشموع.

صفات برج الدلو في الحب والعيرة

شاهد أيضا: توقعات برج الدلو في الحب والزواج 2024

برج الدلو الرجل والغيرة

يمتلك رجل برج الدلو شخصية وطبيعة مختلفة فهو رجل رومانسي وعطوف كما يتسم بالكرم والإنسانية ويميل دائماً إلى فعل الخير لذلك يجب على شريكته في الحب أن تقدر فيه هذا الجانب الإنساني ويمتلك رجل برج الدلو شخصية متحررة ومستقلة فهو ينفر من القيود وسرعان ما يمل من العلاقات التقليدية ويبحث عن علاقات آخري لذلك يتوجب على حبيبته أن تراعي هذا الأمر حتى تستطيع أن تحافظ على العلاقة.

ويعتبر رجل برج الدلو من أقل الرجال شعوراً بالغيرة فهو يمنح شريكته مساحة كبيرة من الحرية والثقة ولا يميل إلى الشك في سلوكها كما أنه  يميل إلى إخفاء شعور الغيرة عن شريكته حتى لا تتوتر العلاقة.

تعرف علي: صفات برج الدلو للمرأة والرجل في الحب والعلاقات

الغيرة لدى برج الدلو للمرأة

تتمتع أنثي برج الدلو بشخصية مستقلة فهي امرأة طموحة تسعي دائماً إلى النهوض بشأنها المهني كما تمتلك شخصية متحررة تبحث دائماً عن الرجل الذي يستطيع أن يتفهم شخصيتها ويقدر طموحها ويمنحها الثقة التي تحتاجها وتتمتع امرأة برج الدلو بشخصية اجتماعية وجذابة فهي تستطيع جذب أي رجل إليها بسهولة.

وتمتلك أنثي برج الدلو ثقة كبيرة بالنفس لذلك فهي لا تغير بسهولة كما تتصف بالوضوح والصدق لذلك فهي تحتاج من الشريك أن يصارحها دائماً بحقيقة مشاعره نحوها فهي لا تسامح في الخيانة والخداع وعندما تتأكد من خداع الشريك لها تتجه إليه اتخاذ الكثير من القرارات الحاسمة كما أنها لا تتردد أحياناً في إنهاء العلاقة.

برج الدلو المرأة والغيرة

برج الدلو المرأة والحب