أسعار زراعة الشعر بالليزر في مصر

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أسعار زراعة الشعر بالليزر في مصر هل فكرت يومًا في إجراء عملية زراعة الشعر بالليزر؟ إنها عملية شائعة بشكل متزايد يمكن أن تساعد في إعادة شعرك إلى مجده السابق. إذا كنت تفكر في إجراء عملية زراعة الشعر بالليزر في مصر، فلدينا جميع المعلومات التي تحتاجها هنا

والجدير بالذكر أن مصر قامت بتوفير أكبر عدد من المراكز والمستشفيات المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر، بعدما وجدت معاناة كبيرة لدى الناس من مشكلة الصلع وسقوط الشعر، فبدأت تقوم بتجهيز هذه المراكز وتزويدها بأحدث التقنيات والأجهزة المتمكنة في إجراء هذا النوع من العمليات، وتعد مراكز التجميل هي الأساس في مصر لزراعة الشعر ويوجد بها أقسام متخصصة لهذا المجال.

أسعار زراعة الشعر في مصر

تنخفض أسعار زراعة الشعر في مصر عن الدول الأخرى على الرغم من اقتنائها لأحدث الأجهزة والتقنيات التي توفرها لإجراء هذا النوع من العمليات، ولكن لم يكن من السهل معرفة السعر النهائي للعملية، لأن تكلفة العملية تختلف من حالة إلى أخرى حسب المركز الذي يتم فيه إجراء العملية وموقعه الجغرافي، التقنيات والأساليب المستخدمة، عدد البصيلات التي يتم زرعها في الرأس وطول وكثافة الشعر، وأيضا مهارة الطبيب والخبرات التي يتمتع بها.

وقد ساهمت التكلفة المنخفضة لإجراء عمليات زراعة الشعر في مصر في إقبال عدد كبير من الناس إليها بدلا من السفر إلى الخارج، لأن نسبة التكلفة تنخفض حوالى 50 % عند مقارنتها بالدول الأخرى مع تقديم نفس الخدمات التي تتمتع بالكفاءة والجودة، وتعد أساليب التقنية المستخدمة عامل أساسي في تحديد السعر فقد يقدر سعر تقنية الإقتطاف حوالى 50.000 جنيها، بينما يقدر سعر تقنية الشريحة من 7000 حتى 20.000 جنيها.

أساليب زراعة الشعر في مصر 2023

يتم إجراء عمليات زراعة الشعر في مصر بطرق مختلفة وهما المتعارف عليهما في كافة الدول أحدهما تقنية الإقتطاف والأخرى تقنية الشريحة، حيث تختلف كلا منهما في إجراء هذا النوع من العمليات عن طريق استخراج بصيلات الشعر وغرسها في المناطق المقصودة.

1- زراعة الشعر بتقنية الشريحة

تعد تقنية الشريحة هي أولى الأساليب المستخدمة في اجراء عمليات زراعة الشعر، وبالتالي فهي الأرخص سعر عن التقنيات المتطورة الأخرى، حيث يتم الحصول على شريحة صغيرة من المنطقة المتبرعة في الرأس ويتم تقسيمها إلى أجزاء صغيرة، ثم يتم احداث شق بسيط في المنطقة الفارغة من الشعر أو منطقة الصلع، وبعد ذلك يتم زراعة الأجزاء الصغيرة من الشعر في هذه الشقوق، وعلى الرغم من نجاح هذه الطريقة في زراعة الشعر إلا أنها لها أثار جانبيه وهى حدوث تورمات خفيفة في المنطقة التي تم زرع الشعر بها أو ترك آثار ندبات على الرأس.

2- زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف

تعد زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف أحدث الوسائل المستخدمة في العالم، حيث يفضل عدد كبير من الناس استخدام هذا النوع لأنه طريقة أمنة ولا يوجد له أي أثار جانبية، حيث يتم اقتطاف بصيلات بالغة الدقة من المنطقة المتبرعة ويتم زراعتها في منطقة الصلع باستخدام أجهزة حديثة، ويتم التئام الجروح بسرعة بعد إجراء العملية.

أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر

أطباء زراعة الشعر فى مصر

مهارة وكفاءة الطبيب الذى يقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر أولى نجاح هذا النوع من العمليات، لذلك تكون هذه النقطة الاختيار الأهم للجميع بعد تحديد المركز الذى يتم فيه إجراء العملية، ويعد الدكتور مجدى عبد السلام، الدكتور محمد الكومي، الدكتور شادي مغربي من أمهر الأطباء الموجودين في مصر ويمكن الاعتماد عليهم بشكل كبير لإجراء العملية.

في نهاية مقالة أسعار زراعة الشعر ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

التعليقات

  1. 50000 جنيه . ده إجمالي التكلفه لاي حاله .. بمعني المساحات الفارغه بتختلف من شخص لآخر .. وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *