أسماء أماكن زراعة الشعر في مصر 2024

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

مما لا شك فيه أن مصر أصبحت من أكثر الدول شهرة في إجراء عمليات التجميل وخاصة في مجال زراعة الشعر بعدما تراجعت نسبيا في المجال الطبي خلال الأعوام الماضية، فقد تمكنت من المنافسة الكبيرة بين الدول الأخرى عن طريق تحسين مستوى الخدمات الطبية وتقديم أفضل العروض حتى تجذب أكبر عدد من فئات الجمهور إليها.

والجدير بالذكر أن عمليات زراعة الشعر أصبحت الأكثر طلبا على مستوى العالم وليست في مصر فقط، فقد أصبحت مشكلة الصلع وسقوط الشعر أزمة كبيرة بالنسبة للجميع و تؤرقهم في حياتهم، وبالتالي يبحثون عن أسرع الوسائل التي يمكن استخدامها للحصول على نتائج مضمونة.

أماكن زراعة الشعر في مصر

 زراعة الشعر فى مصر

يعد المكان الذى يتم إجراء عمليات زراعة الشعر أولى اهتمامات الجميع، فقد اشتهرت مصر بوجود عدد كبير من المراكز والعيادات المتمكنة بإجراء هذا النوع من العمليات مع تزويدها بأفضل الأجهزة المتطورة كما حرصت على توفير نخبة عالية من الأطباء الحاصلين على أعلى الشهادات والخبرات حتى يتمكنوا من نجاح العملية على أعلى مستوى.

ويعد الحديث عن تكلفة أسعار زراعة الشعر في مصر أولى اهتمامات بعض فئات الجمهور، ولكن قبل الحديث عن أسعار إجراء عمليات الزراعة دعونا نتعرف معكم على أماكن الزراعة التي توفرت خلال الفترة الأخيرة، والتعرف على التقنيات والأساليب المستخدمة لإجراء هذا النوع من العمليات.

1- عيادات المغربى

تعتبر عيادات المغربى من أشهر العيادات الموجودة فى القاهرة لإجراء عمليات زراعة الشعر، فقد استطاعت أن تثبت نجاحها على مدار الأعوام الماضية منذ بداية تأسيسها حتى الآن، وبالتالى يوجد عليها إقبال كبير من مختلف الدول.

2- عيادة كوزميتيكا التخصصية

تتخصص عيادة كوزميتيكا فى إجراء عمليات زراعة الشعر على أعلى مستوى، حيث تضم نخبة عالية من الجراحين والأطباء الحاصلين على خبرات كثيرة، ويساعدهم فى إجراء هذا النوع من العمليات التقنيات الحديثة التى يتم استخدامها فى العمليات.

3- مركز الدكتور أشرف متولى لجراحات التجميل

يوجد قسم متخصص لإجراء عمليات زراعة الشعر في مركز الدكتور أشرف متولى لجراحات التجميل، حيث يتم إجراء هذا النوع من العمليات على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة.

4- مركز الدكتور محمد الشحات للتجميل

يوجد مركز الدكتور محمد الشحات للتجميل بالإسكندرية، حيث يوفر قسم لإجراء عمليات زراعة الشعر مع تزويده بأحدث الأجهزة والأساليب المتطورة.

5- مركز جلو للتجميل

يعد مركز جلو من أشهر المراكز الموجودة في الإسكندرية، حيث يوجد بها قسم متخصص لإجراء عمليات زراعة الشعر تحت أيدى نخبة عالية من الجراحين.

6- عيادة بيت الجمال

لا تختلف عيادة بيت الجمال من حيث الشهرة والنجاح عن غيرها من العيادات الموجودة في الإسكندرية، فهي لصاحبها الدكتور سامح عبد الرحمن صادق.

2- مركز القاهرة لجراحات التجميل والليزر

تعتبر مراكز التجميل في مصر متخصصة باجراء عمليات زراعة الشعر، ويعد مركز القاهرة أحد المراكز المعروفة بين عدد كبير من الناس، حيث وفر المركز أحدث الأجهزة التي تستخدم باجراء عمليات زراعة الشعر مع وجود نخبة من الأطباء المتخصصين.

مميزات وعيوب زراعة الشعر فى مصر

مميزات زراعة الشعر فى مصر

توجد عدة مميزات لإجراء عمليات زراعة الشعر في مصر ومنها حرية الاختيار ما بين أكثر من مركز او عيادة متخصصة في إجراء هذا النوع من العمليات سواء في الإسكندرية أو القاهرة

كما يمكن اختيار الأطباء والجراحين الأكثر شهرة وخبرة في المجال، وتعد التكلفة المنخفضة في مصر أولى المميزات التي ينظر إليها الجميع، حيث يتم توفير أماكن للإقامة في مصر طوال فترة إجراء العملية بأفخم وأشهر الفنادق

ولكن على الجانب الأخر توجد بعض العيوب وهي صعوبة العثور على مراكز زراعة الشعر بما يناسب العميل، حيث أن مراكز التجميل الموجودة في مصر فوق المتوسطة وبالتالي تضع العميل أمام اختيار محدد من بينهما، بينما المراكز الأخرى تكون غير موثوقة وغير معروفة، وكذلك ضعف الجهاز الرقابي عليها.

زراعة الشعر

زراعة الشعر في مصر بالإقتطاف

زراعة الشعر فى مصر بالإقتطاف

تجرى عمليات زراعة الشعر في مصر بطرق مختلفة وهى المعروفة أيضا بمعظم دول العالم، وتعد طريقة زراعة الشعر بالإقتطاف أحدث التقنيات المتطورة حول العالم

حيث تستخدم هذه الطريقة للرجال والنساء، فهي تعتبر أحد الطرق الأمنة ولا ينتج عنها أي مضاعفات أو أثار جانبية بعد اجراء العملية، لذلك يفضل عدد كبير من الناس استخدام هذا النوع من العمليات.

حيث يتم استخدام طريقة الإقتطاف عن طريق اقتطاف بصيلات دقيقة من المنطقة المتبرعة، ثم يتم زرع تلك البصيلات في المنطقة المراد علاجها، ويتم اجراء عملية الزراعة بأحدث الأجهزة والتقنيات الجراحية المتطورة، وأهم ما يميز طريقة الإقتطاف في اجراء عمليات زراعة الشعر هو التئام الجروح بسرعة والاستشفاء خلال 48 ساعة.

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *