التخطي إلى المحتوى
عيادات ومراكز زراعة الشعر في المغرب
زاعة الشعر فى المغرب

عيادات ومراكز زراعة الشعر في المغرب من خلال موقع محتوى تعد المغرب من أكثر الدول التى احتلت مكانة متقدمة فى مجال زراعة الشعر وفى مجال التجميل بشكل عام، حيث يوجد طلب كبير من معظم فئات الجمهور على اجراء هذا النوع من العمليات، حيث تمتلك المغرب أكبر نخبة من الأطباء والجراحين المتخصصين فى زراعة الشعر، مع توفير عدد من المراكز المتطورة والتى تقدم خدمات طبية عالية.

والجدير بالذكر أن المغرب تحرص على مسايرة التطور التقنى فى مجال زراعة الشعر، حيث أصبح معدل الإقبال عليها كبير وخاصة اجراء عمليات التجميل للرجال ، لأنهم الأكثر عرضه للصلع وسقوط الشعر، ومشكلة الصلع من أكثر المشكلات التى تزعجهم فى حياتهم.

مراكز زراعة الشعر فى المغرب

اماكن زراعة الشعر فى المغرب

تم توفير عدد كبير من المراكز المتخصصة فى مجال زراعة الشعر فى المغرب، مع تزويدها بأحدث التقنيات والأساليب المتطورة، كما يتم اجراء هذا النوع من العمليات بإستخدام أجهزة حديثة تحت أيدى نخبة عالية من الأطباء والجراحين أصحاب الخبرات والشهادات العالية، وإليكم أشهر المراكز الموجوده فى المغرب، حيث يمكن التعرف على عناوينها عن طريق الموقع الإلكترونى لها على الإنترنت أو من خلال خدمات الدليل الرقمى الخاص بالمؤسسات الطبية.

1- مركز Clinique Bensouda

يعتبر هذا المركز من أشهر وأنجح المراكز الموجوده فى المغرب، حيث يضم عدد كبير من الأطباء والجراحين المتميزيين فى اجراء عمليات زراعة الشعر، مع توفير عدد من الأجهزة الحديثة، ويقع هذا المركز فى شارع عبد الكريم الخطابى، الدار البيضاء.

2- مركز Guess Clinic

يعد مركز Guess Clinic أيضا من المراكز المعروفة والمشهورة فى المغرب والمتخصص فى اجراء عمليات زراعة الشعر، ولمن يبحث عنه فهو فى العنوان التالى، تقاطع شارعى A, H عين دياب، الدار البيضاء.

3- مركز Challeg Hair

لا يختلف مركز Challeg Hair من حيث الشهرة والنجاح عن المراكز السابقة لإجراء عمليات زراعة الشعر، حيث يتوفر به أطباء متخصصة قادرة على على اجراء هذا النوع من العمليات ويساعدهم فى ذلك توفير الأجهزة الحديثة، ويوجد هذا المركز فى الحرية، مراكش.

4-  عيادة الدكتور أبو فراس عبد اللطيف

توجد عيادة الدكتور أبو فراس عبد اللطيف فى شارع كيليز، مراكش، فهى من أشهر العيادات الموجوده فى المغرب ولا يختلف عليها اثنين، ويمكن اجراء عمليات زراعة الشعر والتخلص من مشكلة الصلع بها.

تكلفة زراعة الشعر فى المغرب

تكلفة زراعة الشعر فى المغرب

تختلف أسعار زراعة الشعر فى المغرب وفقا لعدد من العوامل من بينها المركز الذى يتم فيه اجراء العملية وموقعه الجغرافى، الطبيب المتخصص الذى يقوم بإجراء العملية، الوسائل والتقنيات المستخدمه، الأجهزة الحديثة المتوفرة بالمركز، عدد بصيلات الشعر التى يتم زراعتها.

  • يتراوح سعر زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف FUE ما بين 1300 إلى 1650 دولار امريكى مقابل 300 وحده من الطعوم.
  • بينما يتراوح سعر زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT ما بين 600 إلى 800 دولار امريكى مقابل 300 وحده من الطعوم.

مميزات وعيوب زراعة الشعر فى المغرب

مميزاتوعيوب زراعة الشعر فى المغرب

توجد عده مميزات لإجراء عمليات زراعة الشعر فى المغرب تجعلها ضمن الدول الذى يأتى إليها عدد كبير من العملاء ومنها انخفاض تكلفة الزراعة عن الدول الأخرى، استخدام احدث التقنيات المتطورة، وجود المغرب فى مرتبة متقدمة عالميا من حيث النجاح، تفعيل أنظمة مكافحة انتقال العدوى أثناء اجراء العمليات.

وعلى الجانب الأخر توجد بعض العيوب لإجراء عمليات زراعة الشعر فى المغرب فهى ليس لها علاقة بالخدمات الطبية على الإطلاق ، وإنما تتمثل فى صعوبة التواصل فى البلد نفسها بسبب اختلاف اللهجة، تدنى مستوى القطاعات الخدمية التابعة للدولة، وعدم توفر الأمان وضياع الأوضاع الأمنية فى بعض المناطق الموجوده فى الدولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *