نسبة الغيرة لدى برج الحوت

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية رومانسية وعاطفية إلى أقصي درجة فهم يتأثرون كثيراً بمشاعرهم حيث تتحكم بهم وتوجه تصرفاتهم وسلوكهم كما يتسمون بالحساسية المفرطة ويؤثر ذلك على تصرفاتهم وعلاقاتهم بالآخرين ويتصف مواليد برج الحوت أيضاً بالكرم والطيبة والإنسانية فهم يميلون دائماً إلى فعل الخير ولا يترددون في مساعدة الأشخاص المحتاجين إليهم.

نسبة الغيرة لدى برج الحوت

ويتميز مواليد برج الحوت بالجمال والجاذبية فهم يمتلكون سحر كبير ويستطيعون لفت انتباه الأخرين إليهم بسهولة كما يتمتعون بشخصية عاطفية ويميلون إلى تقديم التنازلات والتضحيات من أجل إسعاد من يحبون ويتسمون أيضاً بالغيرة الشديدة

كما تسيطر عليهم العصبية ويتحكم بهم الغضب عندما يتعرضون للخيانة والخداع، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية صفات برج الحوت في الحب والغيرة كذلك سنتناول الطريقة التي يعبر بها كلاً من برج الحوت الرجل وبرج الحوت المرأة عن غيرتهم.

صفات برج الحوت في الحب والغيرة

يمتلك مواليد برج الحوت الكثير من الصفات والخصائص الهامة التي تؤثر على مشاعرهم وانفعالاتهم وتتحكم في شعور الغيرة لديهم ومن أبرز هذه الصفات.

  • الشغف والإثارة: يتسم مواليد برج الحوت بالشغف في الحب فهم يميلون إلى خوض العلاقات المثيرة كما يجيدون التواصل الحسي مع الشريك.
  • الرومانسية: يمتلك مواليد برج الحوت شخصية رومانسية وعاطفية فهم يميلون إلى الأجواء الشاعرية التي تتخللها الموسيقي كما يستطيعون التعبير عن مشاعرهم للشريك ويتصفون أيضاً بالحساسية الشديدة وهو ما يسبب لهم بعض التوترات مع الشريك.
  • الاهتمام: يتميز مواليد برج الحوت بالذكاء في الحب فهم يستطيعون فهم وتقدير رغبات واحتياجات الشريك جيداً ولا يترددون في القيام بأي شيء في سبيل إسعاد من يحبون.
  • التضحيات والتنازلات: يتصف مواليد برج الحوت بالإخلاص والوفاء في الحب فهم يولون الشريك قدر كبير من الاهتمام والحب والرعاية كما يميلون إلى تقديم الكثير من التنازلات والتضحيات في سبيل الحفاظ على ثبات واستقرار العلاقة.
  • الغيرة: على قدر الحب والاهتمام والإخلاص الذي يتمتع بهم مواليد برج الحوت فهم يتسمون أيضاً بالغيرة الشديدة على الشريك كما أنهم لا يقبلون الخيانة ولا يسامحون في حق من يخطئ إليهم وقد يتجهون في بعض الأوقات إلى إنهاء العلاقة.

صفات برج الحوت في الحب والغيرة

شاهد أيضا: صفات برج الحوت وعيوبه للرجل والأنثى

برج الحوت الرجل والغيرة

يتصف رجل برج الحوت بالرومانسية والعاطفة الكبيرة فهو رجل يجيد التعبير عن مشاعره جيداً كما يهتم بشريكته ويحرص على تدليلها ويغمرها بالكلام المعسول والرومانسي كما يتميز الرجل الحوت بالذكاء ويستطيع فهم احتياجات شريكته في العلاقة ويبحث رجل برج دائماً عن العلاقات المستقرة الخالية من المشاكل والاضطرابات فهو رجل ذو طبيعة هادئة.

ويمتلك رجل برج الحوت شخصية غيورة إلى أقصي درجة ويتولد شعور الغيرة لديه عندما يشعر بأن حبيبته لم تعد تمنحه القدر الكافي من الحب والاهتمام فهو رجل ذو طبيعة حساسة ودرامية ويتأثر كثيراً بتصرفات الآخرين ويعبر الرجل الحوت عن غيرته من خلال الغضب والانفعال وقد يتجه أحياناً إلى الانعزال والانطواء.

تعرف علي: نسبة الغيرة لدى برج الثور

برج الحوت المرأة والغيرة

تتمتع أنثي برج الحوت بشخصية جميلة وجذابة كما تتصف بالرومانسية والعاطفة وكثيراً ما تميل إلى الخيال لذلك تحتاج المرأة الحوت إلى رجل عطوف يستطيع تفهم مشاعرها واحتياجاتها ويمنحها الحب الذي تحتاجه وتتصف امرأة برج الحوت أيضاً بالإخلاص والوفاء في الحب فهي تقدم الكثير من التنازلات من أجل إسعاد شريكها لذلك فهي لا تستطيع تحمل الخداع أو الخيانة.

وتتحول المرأة الحوت إلى امرأة آخري عندما تشعر بالغيرة فهي قد تتجه إلى المبالغة وتضخيم الأحداث من أجل لفت الأنظار إليها كما أنها تعبر عن غيرتها من خلال إظهار الغضب وتوجيه الكلام الجارح وفي بعض الأوقات قد تتجه إلى إنهاء العلاقة.

برج الحوت المرأة والغيرة

برج الحوت المرأة والحب