صور تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات بألوان متعددة

د/ بسمة محمد إبراهيم

هناك العديد من أنواع الأقمشة المختلفة التي تناسب الفتاة المحجبة، والتي من أفضلها تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات، وتكون مناسبة من أجل حضور حفلات الزفاف، أعياد الميلاد، أو أي مناسبة وحتى الطلعات الليلية الهامة، كما أنها مريحة وتسمح بحرية الحركة.

أفضل تصاميم فساتين دانتيل

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

يعتبر الدانتيل من أفضل أنواع الأقمشة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل اختيار الفستان المناسب، وذلك لأنه يمنحك حرية كبيرة في الحركة وإمكانية تحويله إلى أي شكل ترغب به، كما أن القصة الملائمة لجسدك ستجعله فستان عالي القيمة.

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

من الأفضل أن تقومي باختيار بطانة تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات من نفس لون القماش، وذلك حتى لا يكون الشكل مزعجًا خصوصًا إذا لم يكون اللون واحد من الألوان، ولا تنسي إضافة حزام أنيق يزين خصرك، ويبرز جمالك.

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

يمكنك الخروج عن المألوف عند اختيار تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات عن طريق اختيار قصة أكمام مختلفة وغريبة، والتي بالتأكيد ستمنحك التميز والتفرد في الحفل، واختاري لونًا مناسب للون بشرتكِ.

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

اللون الأخضر من الألوان المميزة التي تمنحك مظهر أنيق في الأعراس خصوصًا ما إذا كان العرس نهاري، كما أن إضافة بعض اللمسات الرقيقة مثل وردة على الخصر، أو طيات تنسدل بوسع في الجزء السفلي للفستان ستجعلك مبهرة بالتأكيد.

تعرف على:  صور فساتين سهرة طويلة فخمة دانتيل بأكمام

أجمل فساتين دانتيل للمحجبات

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

الفساتين التي تحمل قصة الكلوش تعتبر خيار مثاليًا خصوصًا إذا كنتِ ترغبين في فستان أنيق وواسع وساتر في الوقت ذاته، كما أن إضافة بعض التفاصيل مثل الأزرار على الصدر، أو الحزام على الخصر سيساعدك في الحصول على أفضل إطلالة.

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

يمكنكِ أن تعتمدي الدانتيل في الجزء العلوي فقط من الفستان، معه اختيار خامة أخرى من القماش للجزء السفلي، وفي هذه الحالة يعمل بمثابة قطعة إكسسوار تزيد من قيمة الفستان.

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

هناك بعض موديلات وتصاميم فساتين دانتيل للمحجبات التي تأتي تمامًا مشابهة للبلوزة والتنورة بلونين مختلفين، وذلك من أجل منحك إطلالة مميزة وغير معهودة بين الحضور.

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

اختيار جزء علوي يتكون من الدانتيل الذهبي على فستان سادة من الأسفل سوف يمنحك إطلالة خاطفة للأنظار كما أنه سيساعدك في الحصول على أفضل شكل ممكن، إذا ما قمتِ بتنسيقه مع حجاب ملائم.

تعرف على:  فساتين دانتيل بأشكال عصرية وافضل تصاميم أزياء سهرة دانتيل

أفكار فساتين دانتيل للمحجبات

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

مزيج اللون الذهبي مع الأخضر مثالي للغاية، كما أن اختيار جزء علوي لامع وملفت للفستان مع قصة خصر نحيلة سيعمل على إبراز قوامك الممشوق وجعلك تحظين بأجمل إطلالة في الحفل.

تعرف على:  صور فساتين دانتيل حديثة

ستايلات فساتين دانتيل للمحجبات

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

فستان بالكامل من الدانتيل هو بالتأكيد الفكرة المميزة من أجل حضور مناسبة هامة لديكِ، واعتمدي على إضافة مجموعة من المكملات التي تجعل إطلالتك الأفضل على الإطلاق، مثل الحزام، والأزرار، وغيرها.

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

الألوان الرقيقة والناعمة هي الخيار المثالي إذا كنتِ ترغبين في اختيار فستان من الدانتيل، كما أن إضافة بعض اللمسات المميزة والتي من بينها الأزرار على الأكمام، أو الأحزمة بألوان تمامًا مثل الفستان أو بلون مغاير يتناسب معه.

تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات

يمكنك أن تقومي باختيار فستان باللون الأبيض بالكامل من الدانتيل، وذلك مناسب من أجل حضور عقد قرانك، ولكن حتى تضيفي لمسة ساحرة على الفستان لا تترددي في اختيار حزام عريض باللون الذهبي مع حجاب بلون مغاير.

هناك تشكيلة واسعة من تصاميم فساتين دانتيل للمحجبات والتي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا للقصة المناسبة لكِ، والتي تبرز قوامك الممشوق وتحقق لكِ كل ما ترغبين في الحصول عليه في فستانك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *