التخطي إلى المحتوى
عيادات ومراكز زراعة الشعر في دبي
زراعه الشعر فى دبى

عيادات ومراكز زراعة الشعر في دبي يقصد عدد كبير من السياح دولة الإمارات العربية المتحدة بعدما وصلت لأعلى مستوى من الرفاهية والإزدهار وخاصة فى مجال السياحة العلاجية، فقد تم تأسيس عدد من المؤسسات الطبية تحت رقابة شديدة مع توفير كافة الخدمات طوال الوقت، فقد تم التركيز خلال الفترات الأخيرة فى دبى على وجود عدد من مراكز وعيادات التجميل المتخصصة فى مجال زراعة الشعر للرجال والنساء.

فتعد مشكلة سقوط الشعر والصلع من أكثر المشاكل التى تسبب الأرق والإزعاج لعدد كبير من الناس خاصة أن الشعر عندهم من أهم علامات الجمال والموضه سواء بالنسبة للرجال أو النساء، فقد ترجع مشكلة الصلع إلى عدة عوامل منها العامل الوراثى أو العوامل البيئية المتغيرة أو التعرض لأحد الأمراض الجلدية.

مراكز زراعة الشعر فى دبى

 زراعة الشعر فى دبى

ازدادت مراكز وعيادات زراعة الشعر فى دبى بعد التطور العلمى والتكنولوجى خلال الأونة الأخيرة، فدبى من الدول الكثر تقدما وتطورا فى كافة المجالات وعلى رأسها المجال الطبى بلذلك يذهب إليها السياح من مختلف الدول، كما توفر كافة الخدمات الطبية لهم، وإليكم أهم العيادات والمراكز الموجوده فى دبى.

:1- عيادة فينشى

تعد عيادة فينشى من أشهر العيادات المتخصصة فى مجال زراعة الشعر فى دبى، حيث تضم نخبة عالية من الأطباء والجراحين ، بالإضافة إلى توفير أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة فى اجراء هذا النوع من العمليات.

2- عيادة كوزموسيرج

توجد عيادة كوزموسيرج فى دبى وتشتهر بإجراء عمليات زراعة الشعر، فهى من أفضل العيادات المعروفة والمزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى أنه يتم اجراء زراعة الشعر تحت أيدى نخبة من الأطباء والجراحين المتخصصة فى هذا المجال.

3- مركز دبى الطبى للجراحات التجميلية

لا يختلف مركز دبى الطبى للجراحات التجميلية عن المراكز السابقة من حيث الشهرة والنجاح، فقد حقق المركز نجاحات كثيرة خلال الأعوام الماضية فى مجال اجراء عمليات زراعة الشعر، حيث يقصده عدد كبير من السياح من مختلف دول العالم.

4- عيادة ديرم هير

عيادة ديرم هير من أنجح العيادات الموجوده فى دبى والمتخصصة فى مجال اجراء عمليات زراعة الشعر، حيث يتوفر بها أجهزة حديثة يستخدمها الأطباء والجراحين لإجراء هذا النوع من العمليات، فقد حققت العياده نجاحات كثيرة خلال الأعوام الماضية، ومازالت تسير على نفس النمط حتى الأن.

تكلفة زراعة الشعر فى دبى

اسعار زراعة الشعر فى دبى

ترتفع أسعار اجراء عمليات زراعة الشعر فى دبى عن غيرها من الدول الأخرى، فقد تختلف التكلفة حسب التقنيات والأساليب المستخدمة فى زراعة الشعر، فمن أشهر الأساليب المستخدمة هى زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف وهى عبارة عن اقتطاف بصيلات الشعر من منطقة الرأس أو الصدر ثم يتم زرعها فى المنطكقة الفارغة أو منطقة الصلع، حيث يتم حساب تكلفة بعدد بصيلات الشعر التى يتم زرعها وتتراوح تكلفة البصيلة الواحده من 7 إلى 12 درهم، بينما تقدر تكلفة زراعة 2500 بصيلة حوالى 17500 درهم.

كما توجد تقنية أخرى وهى الأعلى سعرا عن تقنية الإقتطاف، فهى تقنية استنساخ الخلايا الجذعية للشعر عن طريق نقل شريحة من الجلد الذى يحتوى على البصيلات وتقسيمة إلى قطع صغيره، ثم يتم زراعته فى منطقه الصلع، ولكن هذه الطريقة لها نتائج سلبية وهى ترك ندوب وأثار على الجلد.

مميزات  زراعة الشعر فى دبى

  زراعة الشعر فى دبى

توجد عدة مميزات لإجراء عملية زراعة الشعر فى دبى وعلى رأسها أنه يتم اجراء العملية تحت أيدى نخبة متخصصة من الأطباء والجراحين على أعلى مستوى من الكفائة والمهارة، بالإضافة إلى وجود عدد من المراكز الفاخرة التى تقدم أفضل الخدمات الطبية على مستوى العالم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *