التخطي إلى المحتوى

أسعار زراعة الشعر في ايران 1443 شهدت إيران تقدما هائلا في مجال زراعة الشعر خلال الأونة الأخيرة، كما استطاعت أن تنافس عدد كبير من الدول المختلفة فى مجال اجراء عمليات التجميل بصفة عامة، فهى تأتى دائما ضمن تصنيف الدول الرائدة فى مجال طب وجراحة التجميل، كما يوجد إقبال كبير على زراعة الشعر بعد التطور العلمى والتكنولوجى الذى تم التوصل إليه.

والجدير بالذكر أن فكرة إجراء عمليات التجميل ظلت محرمة ومحظورة لفترة طويلة في ايران، ولكن مع مرور الوقت وتطور العلم والطب تغيرت الفكرة وارتقى مجال الطب التجميلى خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت إيران من الدول المتقدمة في مجال اجراء عمليات التجميل.

مراكز زراعة الشعر في ايران

 زراعة الشعر في ايران

يوجد طلب كبير على إجراء عمليات زراعة الشعر في ايران نتيجة عدة عوامل على رأسها التكلفة المنخفضة لإجراء هذا النوع من العمليات، مع استخدام أحدث الأساليب والتقنيات المتطورة تحت أيدى خبراء من الأطباء والجراحين الحاصلين على أعلى الخبرات والشهادات، حيث تجرى عمليات زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف والتى تتم عن طريق اقتطاف بصيلات دقيقة تسمى بالطعوم، ثم يتم زراعتها فى منطقة الصلع، وتقنية الشريحة والتى تتم عن طريق أخذ شريحة صغيرة من المنطقة المتبرعة ثم يتم زراعتها فى منطقة الصلع عن طريق عمل شقوق دقيقة فى الرأس، وإليكم أشهر المراكز الموجودة في إيران.

1- مركز Tehtan Hair Center

يعد مركز Tehtan Hair Center أحد المراكز المشهورة لإجراء عمليات زراعة الشعر فى ايران، حيث يمتلك المركز الدكتور توراج موكارامى، ويوجد به أحدث الأساليب المستخدمة لإجراء هذا النوع من العمليات.

2- مستشفى كاندي بيمارستان

حققت مستشفى كاندي بيمارستان نجاحات كبيرة فى مجال زراعة الشعر في ايران على مدار الأعوام الماضية، حيث يقصدها عدد كبير من العملاء، كما أنها مزودة بأحدث الأجهزة والأساليب المتطورة، ويقوم بإجراء العملية نخبة من الجراحين.

3- مركز Iran Hair Center

يمتلك المركز الدكتور على فافاى، فهو متخصص في اجراء عمليات التجميل ومنها إجراء عمليات زراعة الشعر بإستخدام أحدث الوسائل والتقنيات المتطورة.

4- مركز Baran Medical

لا يختلف مركز Baran Medical عن المراكز والمستشفيات السابقة من حيث الشهرة والنجاح فى مجال اجراء عمليات زراعة الشعر في ايران، ويقصده عدد كبير من العملاء من مختلف الدول.

تكلفة زراعة الشعر في ايران 1443

اسعار زراعة الشعر في ايران

تختلف تكلفة زراعة الشعر في إيران عن الدول الأخرى، فقد ينخفض السعر بنسبة 50 إلى 70% مقارنة بالأسعار العالمية، فقد تبدأ تكلفة إجراء العملية من 450 دولار أمريكي إلى 5000 دولار امريكى، ولكن لم تعد هذه الأسعار نهائية لأنه يتم تحديد التكلفة بناءا على عدة عوامل منها مستوى المركز الطبي الذي يتم فيه اجراء العملية، خبرة الطبيب وكفاءته، عدد بصيلات الشعر الذى يتم زراعتها، بالإضافة إلى نوع التقنيات والأساليب المستخدمة سواء بإستخدام تقنية الإقتطاف أو تقنية الشريحة.

مميزات وعيوب زراعة الشعر في ايران 1443

مميزات زراعة الشعر في ايران

توفر مراكز التجميل في إيران مجموعة من المميزات حتى تكسب أكبر عدد من العملاء إليها، ومنها التكلفة المنخفضة لإجراء عمليات زراعة الشعر مقارنة بالدول الأخرى، استخدام أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة والمعروفة حول العالم، وأيضا خضوع مراكز التجميل تحت رقابة شديدة لضمان السلامة الصحية للمرضى وعدم انتقال العدوى.

وعلى الجانب الأخر توجد عدة عيوب لا يمكن الإغفال عنها فى إجراء عمليات زراعة الشعر فى ايران لا تتعلق بمستوى الخدمات الطبية على الإطلاق ولكنها ترتبط بصعوبة التأقلم مع الشعب الإيرانى والقوانين المنظمة فى البلد مثل عدم دفع أى تكاليف عن طريق البنك ويجب أن يتم الدفع نقدا، كما توجد صعوبة فى التعامل مع اللغة، وكذلك فرض زى محدد للنساء يتضمن غطاء الرأس.

التعليقات

  1. عملية زراعة الشعر في ايران أحد عمليات التجميلية الشهيرة التي يتمّ إجرائها في العيادات والمراكز التخصصية. جراحة زرع شعر هي جراحة تجميلية يتمّ فيها التقاط جزر الشعر أو جزء من نواحي الرأس المشعرة وانتقالها الى مناطق الخفيفة من الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *