التخطي إلى المحتوى

معالم سياحية في ساو باولو تزخر البرازيل بالعديد من المدن الأثرية والسياحية ومن ضمن هذه المدن مدينة ساو باولو الساحرة التي يعرفها الكثيرون من الأعمال السينمائية والتلفزيونية وتجذب تلك المدينة العديد من السياح الزوار سنويا لما تتمتع به من طقس مميز صيفا وشتاءا فضلا عن معالمها الأثرية القديمة.

بناء التشدق اللاتينية

يحتل المبنى المرتبة الرابعة في قائمة أعلى ناطحات سحاب في البرازيل بارتفاع يبلغ حوالي 161 متر والناطحة تعود لعام 1947 وتقع في ساو باولو.

بناء التشدق اللاتينية

كاتدرائية سي دي ساو باولو

كانت الكاتدرائية في أول الأمر عبارة عن كنيسة صغيرة تم انشائها في عام 1589 ثم تحولت لكاتدرائية في عام 1911 على طراز العمارة القوطية الحديثة لتشهد العديد من عمليات التطوير والتوسيع فيها ويعتبر الكثيرون من المعماريين في العالم الكاتدرائية بأنها أكبر كاتدرائية على طراز العمارة القوطية الحديثة في العالم” ،والكاتدرائية رومانية كاثوليكية تتبع لأبرشية مدينة ساو باولو.

كاتدرائية سي دي

إيطاليا البناء

تحتل الناطحة المرتبة الثانية من حيث الارتفاع بين ناطحات البرازيل بارتفاع يصل الى 186 متر وتم الانتهاء من كافة أعمال البناء في عام 1965 وقد صممه المهندس المعماري البرازيلي الألماني فرانز هيب.

ناطحة إيطاليا البناء

أفينيدا باوليستا

يعد هذا الشارع من أهم شوارع ساوباولو وأطولها أيضا حيث يصل طول الشارع حوالي 2800 متر والشارع تم افتتاحه في عام 1896 ليضم بعدها عد من المكاتب المالية ومكاتب الصرافة فضلا عن المعالم الأثرية والسياحية المنتشرة داخله وحوله منها متحف ساو باولو للفن و كازا دي روساس.

شارع أفينيدا باوليستا

اكواريوم ساو باولو

لا يعرض الاكواريوم المخلوقات البحرية ولكنه يعرض عدد من الحيوانات التي يصل عددها حوالي 3 آلف حيوان ينتمون لأكثر من 300 سلالة مختلفة فضلا عن المخلوقات البحرية والأسماك الكبيرة والصغيرة لاسيما ومساحة المُركب المائي الكبير تتجاوز 9000 متر مُربع، تم افتتاح الاكواريوم في عام 2006 ليعد الاكواريوم الأكبر في أمريكا الجنوبية بأسرها .

من داخل اكواريوم ساو باولو

حديقة ساو باولو للحيوانات

تم افتتاحها في عام 1957 ليعيش فيها عدد كبير من الحيوانات والزواحف والطيور والثدييات وغيرهم ومن ضمن الحيوانات الموجودة في الحديقة بعض الحيوانات البرازيلية الأصل التي لا تعيش سوى في البرازيل فضلا عن استيراد عدد كبير من الحيوانات منها الجمال والأسود.

حديقة ساو باولو للحيوانات

منتزه إبيرابويرا

يجذب المنتزه العديد من الزوار المحليين والسياح الاجانب والعرب لما يقدمه من مساحات للتمشية وسط أجواء طبيعية ومناظر خلابة كما يوجد داخل المنتزه ثلاث بحيرات اصطناعية تضفي مزيد من الجمال على المنتزه والتي تصل مساحاتها حوالي 157 ألف متر مربع فيما تصل المساحة الكلية للمنتزه حوالي 1.5 مليون متر مربع .

منتزه إبيرابويرا في ساو باولو

حديقة ساو باولو النباتية

يوجد في الحديقة أكثر من 380 نوع من الأشجار فضلا عن النباتات المختلفة ما بين العطرية والطبية والزينة وغيرها من النباتات ، وتعود الحديقة لعام 1808 وتضم عدد كبير من المساحات الخضراء التي تعد فرصة كبيرة لمحبي ركوب الدراجات والسير.

حديقة ساو باولو النباتية

متحف الفن بمدينة ساو باولو

لاتتوقف قيمة المتحف على مايعرضه من مقتنيات تعود لعصور مختلفة ولكن هذا المتحف تحديدا يتميز بتصميمه المعماري البرازيلي الحديث كما ان وجهته المصنوعة من الزجاج تجذب الأنظار بشكل لافت ، تم افتتاح المتحف في عام 1968، يحتوى المتحف على عدد من الحدائق الجميلة حوله والتي يشبهها البعض بتلك الموجودة في قصر فرساي في فرنسا والمتحف بشكل عام يتبع جامعة ساو باولو ويضم عدد من اللوحات الفنية والأعمال المميزة ربما يكون أشهرها لوحة الاستقلال التي أبدعها بيدرو الأمريكي .

متحف الفن بمدينة ساو باولو

أوبليسك ساو باولو

بدأ البناء في النصب في عام 1947 وتم الانتهاء من كافة أعماله في عام 1970 بتوقيع من النحات البريطاني البرازيلي جاليليو أوغو امين ابيلي ويرمز النصب الى الثورة الدستورية التي وقعت في عام 1932، بارتفاع 72 متر .

أوبليسك ساو باولو

أفضل فنادق ساو باولو

  • فندق بوربون كوفانتسيون ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة 102 دولار.
  • فندق شيراتون ساوباولو و ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة 213 دولار.
  • فندق استنان بلازا باوليستا ويصل متوسط سعر الغرفة في الليلة الواحدة 133 دولار.

افضل مطاعم ساو باولو

  • مطعم روسترونتيرو ويقدم الطعام الإيطالي.
  • مطعم جام جاردنز ويقدم المأكولات اليابانية .
  • مطعم كومو بامبو ويقدم المأكولات البرازيلية .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *