التخطي إلى المحتوى
مراكز زراعة الشعر فى الأردن
مراكز زراعة الشعر فى الأردن

مراكز زراعة الشعر فى الأردن يعتبر الشعر أحد مظاهر الجمال لدى العديد من الناس، فهو يزين وجه الإنسان ويكسبه جمالا وأناقه، لذلك يهتم الرجال والنساء بصحة وجمال الشعر والعناية به بإستخدام كافة الوسائل والطرق العلاجية وكذلك المنتجات الطبيعية التى تحافظ عليه وعلى قوته ولمعانه.

ولكن قد توجد مشكلة كبيرة تواجه البشر وهى مشكلة الصلع وسقوط الشعر نتيجة التعرض للعديد من العوامل منها أسباب مرضية أو وراثيه، وأيا كان السبب فى سقوط الشعر فيبحث الجميع عن وجود حلول مختلفة له، وتم التوصل مؤخرا إلى اجراء عمليات زراعة الشعر كحل نهائى وسريع.

مراكز زراعة الشعر فى الأردن

زراعة الشعر فى الأردن

يوجد اقبال كبير على مراكز الشعر فى الأردن لحل مشكلة سقوط الشعر للرجال والنساء، فقد بعثت عمليات زراعة الشعر فى الأردن الأمل فى نفوس من يعانون من مشكلة الصلع والتخلص منها إلى الأبد، حيث يوجد بالأردن العديد من المراكز والمستشفبات المزودة بأحدث الأجهزة والأساليب المتطورة لإجراء هذا النوع من العمليات سواء بإستخدام طريقة الإقتطاف أو طريقة الشريحة، فقد حققت هذه المراكز نجاحا كبيرا تحت أيدى خبراء من الأطباء والجراحين، وإليكم أشهر المراكز الموجوده فى الأردن.

1- مركز ماكسل كلينيك

يعد مركز ماكسل كلينيك أحد المراكز المشهورة لزراعة الشعر فى الأردن، حيث يضم المركز أعلى الأطباء والجراحين الحاصلين على شهادات وخبرات من أماكن معتمدة، بالإضافة إلى تزويد المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات التى يتم استخدامها فى اجراء العملية.

2- مركز النور للعلاج

يعد مركز النور أيضا من المراكز المعروفة فى الأردن لعلاج مشكلة الصلع واجراء عمليات زراعة الشعر، ولمن يبحث عن أفضل المراكز الموجوده فى الأردن فيمكنهم اختيار هذا المركز بدون تردد أو قلق.

3- مركز فيرتكس

يضم مركز فيرتكس أفضل الأطباء والجراحين المتخصصين فى مجال زراعة الشعر، ويساعدهم على نجاح العمليات استخدام الأساليب الحديثة قى العملية.

تكلفة زراعة الشعر فى الأردن

اسعار زراعة الشعر فى الأردن

قبل تحديد تكلفة زراعة الشعر فى الأردن لابد من معرفة أن تكلفة زراعة الشعر مرتبطة بعدة عوامل منها الموقع الجغرافى للمركز، الأساليب والتقنيات المستخدمة فى اجراء العملية سواء تقنية الإقتطاف أو الشريحة وكلا منهما له تكلفة مختلفة عن الأخرى، بالإضافة إلى عدد بصيلات الشعر التى يتم زراعتها وكذلك طول وكثافة الشعر، ولا ننسى كفائه الطبيب أو الجراح والخبرات الحاصل عليها لأنها لها عامل كبير فى تحديد السعر فكلما ازدادت خبرة الطبيب كلما ازدادت تكلفة العملية، وقد تتراوح تكلفة زراعة الشعر فى الأردن ما بين 1000 إلى 3000 دينار، وقد تختلف التكلفة حسب العوامل التى تم ذكرها.

مميزات وعيوب زراعة الشعر فى الأردن

مميزات زراعة الشعر فى الأردن

تعتبر زراعة الشعر فى الأردن سلاحا ذو حدين حيث يوجد لها العديد من المميزات والعيوب التى يجب على الجميع معرفتها قبل اتخاذ قرار اجراء العملية، ومن أهم المميزات هى التكلفة المنخفضة لزراعة الشعر فى الأردن مقارنه بغيرها من الدول الأخرى، فقد يعد عامل السعر من أهم العوامل التى ينظر إليه الجميع وبالتالى التكلفة المنخفضة تدفعهم إلى اختيار الأردن لإجراء العملية فيها، كما تعد خبرات الأطباء والجراحين المعتمدين من جامعات دولية أحد المميزات لزراعة الشعر فى الأردن، وأيضا تمتع الكثير من المراكز بشهادات معتمدة محلية ودولية.

وعلى الجانب الأخر توجد عدة عيوب ولكنها غير مرتبطه على الإطلاق بمستوى الخدمات الطبية، بل تقتصر على قلة عدد المراكز الموجوده فى الأردن لزراعة الشعر ، كما أنها تتمركز جميعها فى عمان، وبالتالى تحتم على الشخص الإختيار ما بين عدد محدد من المراكز، ولكن الإختيار الجيد لأحد المراكز الموجوده قد يلغى هذا العيب تماما.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن