أحدث صور شهد الشمرى 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

أحدث صور شهد الشمرى 2018 أن الإعلامية والشاعرة المعروفة والمشهورة على مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعى شهد الشمرى تعد من أحدث الإعلاميات التى أحدث ضجة بصورها الرائعة على الانترنت حيث أن الكثير يبحث عن صورها ونحن نعرض لكم فى هذة المقالة أحدث وأشهر صور شهد الشمرى.

شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

شهد الشمرى هى شاعرة ومقدمة برامج مميزة تبهر الجميع بأسلوبها والقائها للشعر ولدت فى عام 1987 وتحديدا فى يوم الخامس والعشرون من شهر سبتمبر فى جنوب العراق وهى إعلامية وشاعرة عراقية قد درست فى كلية الفنون الجميلة في بغداد قسم الديكور وهى قد قضت معظم حياتها فى بغداد وهى من أسرة مثقفة ومن عشيرة الشمر فى العراق وتعد من أكبر العشائر فى العراق.

دخلت إلى عالم الشعر والفن عن طريق والدها كريم الشمرى حيث كان يشرف على تعليمها وينمى موهبتها الشعرية حيث أنها بدأت من خلال قولها قصيدة شعر رائعة وبعد ذلك جاءتها العروض الكثيرة من البرامج لتقوم بتقديمها.

البرامج التى قدمتها شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

قدمت الإعلامية شهد الشمرى عدة برامج حيث أنها قدمت أول برنامج لها فى قناة الفيحاء الذى كان بعنوان صبحكم الله بالخير وأيضا قدمت البرنامج الشهير شهد وشعر  التى جمعت من خلاله جماهير كثيرة عربية وغير عربية.

ولكن بعدها انتقلت إلى قناة دجلة الفضائية وقامت هناك بتقديم عدة برامج تليفزيونية معروفة وكما أنها أيضا حاليا تقدم البرنامج الشعرى بيت الشهد على قناة بغداد.

وقد قدمت أيضا عدة كليبات لشعرها وأغانيها الرائعة ومنها كليب جبرني الشوك الذى أحدث ضجة كبيرة فى عالم الفن وأيضا نال استماع الكثير من المعجبين لها على موقع يوتيوب.

بعض من أشعار شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

قدمت الشاعرة والإعلامية شهد الشمرى العديد من الاشعار الجميلة والمميزة والقصائد التى خطفت بها قلوب الجماهير ومن هذة الاشعار قصيدة بعنوان محتاجة كلش الك وأيضا قصيدة لو كبل بالإضافة إلى قصيدة هواية أحبك وقد حصلت من خلالهم على شهرة كبيرة وايضا مشكور سهمك ولا نسيتك وزعلان ليش الزعل.

وغيرها من الاشعار لها التى تتنوع ما بين أشعار الحب وأشعار الغزل والحزن وأبو ذيات وعتاب .

صور شهد الشمرى

صور شهد الشمرى من أشهر الصور الموجودة الآن على مواقع الإنترنت حيث أنها تعد من أهم الإعلاميات الموجودة الآن على الساحة الفنية لذا نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور شهد الشمرى واحدث صور شهد الشمرى وصور شهد الشمرى وهى فى أحدث إطلالة لها.

صور شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

صور شهد الشمرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *