الصديق المخلص في الأبراج

أ / جرمين خيرت فهيم

تتسم علاقة الصداقة بالقوة والتميز فهي علاقة مختلفة لا تتشابه مع العلاقات الاخرى من قريب أو بعيد وتعتمد علاقة الصداقة على المودة والمحبة والمساندة في الأزمات كما أنها تخلو من المصالح والأهواء الشخصية وتقوم علاقة الصداقة في الأبراج على التوافق الفكري والاهتمامات الشخصية، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الصديق المخلص لكل برج من الأبراج الفلكية الإثني عشر.

الصديق المخلص لبرج الحمل

يمتلك مواليد برج الحمل شخصية واضحة وصريحة كما يتسمون بالجرأة والشجاعة فهم لا يترددون في فعل أي شيء من أجل حماية من يحبون وينطبق ذلك على أصدقائهم فهم يعتبرون من أفضل الأصدقاء كما يشكلون مصدر دعم لأصدقائهم فهم لا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة لأصدقائهم وقد يعرضون أنفسهم أحياناً إلى الخطر ويجتمع مواليد برج الحمل مع مواليد برج الدلو في علاقة صداقة رائعة يتخللها قدر كبير من الإنسانية ويشكل الطرفان معاً مصدر سعادة وبهجة للكثير من الأشخاص.

الصديق المخلص لبرج الحمل

الصديق المخلص لبرج الثور

يميل مواليد برج الثور إلى الحرص والحذر في علاقاتهم بالآخرين فهم لا يثقون في الغير بسهولة كما يتميزون بالوفاء والإخلاص لأصدقائهم ويرتبط مواليد برج الثور مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة ناجحة ومتوازنة قائمة على البذل والعطاء.

الصديق المخلص لبرج الثور

الصديق المخلص لبرج الجوزاء

يتسم مواليد برج الجوزاء بالاجتماعية كما يمتلكون عدد كبير من الأصدقاء والمعارف حيث تأتي علاقة الصداقة في مقدمة أولوياتهم واهتماماتهم ويتوافق مواليد برج الجوزاء بشكل كبير مع مواليد برج الأسد في الصداقة حيث تتسم علاقة الصداقة بينهم بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات المثيرة.

الصديق المخلص لبرج الجوزاء

تعرف علي: سبتمبر أي برج ؟ وما صفات مولود شهر سبتمبر

الصديق المخلص لبرج السرطان

تتسم الحياة الاجتماعية لمواليد برج السرطان بالانغلاق فهم لا يمتلكون محيط واسع من الأصدقاء ولكنهم يتميزون بالإخلاص والوفاء ويشتركون مع مواليد برج الثور في علاقة صداقة قوية قائمة على المحبة والمساعدة.

الصديق المخلص لبرج الأسد

يتمتع مواليد برج بشخصية اجتماعية محبوبة فهم يحظون بحب وتقدير المحيطين كما يمتلكون عدد كبير من الأصدقاء والمعارف ويتوافق مواليد برج الأسد بشكل كبير مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية قائمة على الوفاق والإنسانية والوضوح والصراحة.

الصديق المخلص لبرج الأسد

الصديق المخلص لبرج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالثقة والاحترام فهم يمتلكون قدرات عقلية مميزة تؤهلهم للتصرف في المواقف المختلفة لذلك فهم يشكلون خير عون وسند لغيرهم ويجتمع مواليد برج العذراء مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة قوية وناجحة يسودها التفاهم والالتقاء الذهني والوجداني.

الصديق المخلص لبرج العذراء

الصديق المخلص لبرج الميزان

يعتبر مواليد برج الميزان من أكثر الأشخاص الذين يحترمون ويقدرون علاقة الصداقة فهم يشتركون مع مواليد برج القوس في علاقة صداقة ناجحة ومنسجمة يسودها قدر كبير من المتعة والإثارة.

الصديق المخلص لبرج العقرب

يمتلك مواليد برج العقرب شخصية وغامضة فهم يميلون إلى إخفاء أسرارهم دائماً كما يتسمون بالحرص والحذر لذلك فهم يمتلكون عدد محدود من الأصدقاء ويشترك مواليد برج العقرب مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة ناجحة يسودها المحبة والإخلاص والتضحية.

الصديق المخلص لبرج العقرب

شاهد أيضا: ترتيب الأبراج الفلكية حسب تاريخ الميلاد والشهور 2024

الصديق المخلص لبرج القوس

يميل مواليد برج القوس إلى حياة المرح فهم يتسمون بالبساطة ويبحثون دائماً عن المتعة والأثارة كما يتميزون بالتفاؤل والإيجابية ويجتمع مواليد برج القوس مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة قوية يسودها قدر كبير من المتعة والمغامرة.

الصديق المخلص لبرج القوس

الصديق المخلص لبرج الجدي

يولي مواليد برج الجدي اهتمام كبير بعلاقة الصداقة فهم يقدرون أهمية ودور الصديق في الحياة ويشترك مواليد برج الجدي مع مواليد برج الحوت في علاقة صداقة ناجحة قائمة على التضحية والمحبة.

الصديق المخلص لبرج الجدي

الصديق المخلص لبرج الدلو

تنعكس الشخصية الاجتماعية لمواليد برج الدلو على علاقة الصداقة الخاصة بهم فهم يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ويجتمع مواليد برج الدلو مواليد برج الحمل في علاقة صداقة ناجحة قائمة على الإخاء والتعاون وحب الخير.

الصديق المخلص لبرج الدلو

الصديق المخلص لبرج الحوت

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية مضحية فهم يخصصون قدر كبير من الاهتمام لأصدقائهم كما يتسمون بالإخلاص والوفاء ويشترك مواليد برج الحوت مع مواليد برج الجدي في علاقة صداقة متوازنة يسودها التعاون والمشاركة.