التخطي إلى المحتوى
أبواب خشبية داخلية 2019
تصاميم أبواب خشبية

أبواب خشبية داخلية 2019 تتنوع أشكال وتصاميم الأبواب الخشبية الداخلية حيث يتم تصميمها بحيث تتناسب مع الغرفة فالأبواب التي تستخدم لغرفة النوم تختلف عن الأبواب التي تستخدم لغرفة المكتب وتعتمد وتتميز الأبواب الخشبية بالزخارف والنقوشات الجذابة التي تضيف إلى الديكور لمسة جمالية وساحرة لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أحدث تصاميم الأبواب الخشبية كذلك سنتناول تشكيلة مميزة من الأبواب الخشبية المفرغة والزجاجية والجرار.

أبواب خشبية داخلية حديثه

تتميز الأبواب الخشبية الحديثة بالأناقة والجمال والزخارف المميزة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل الأبواب الخشبية الداخلية الحديثة.

تصميم لباب خشبي من اللون الأبيض يتكون من درفتين متقابلتين كما تم تركيب ألواح كبيرة من الزجاج المزكرش بطول درفتي الباب مما أضاف لمسة جمالية وأنيقة إلى الباب.

أحدث أشكال الأبواب الخشبية الداخلية

بطريقة كلاسيكية تم تصميم هذا الشكل من الأبواب الخشبية الداخلية الذي يشبه تصاميم الأبواب في السابق ويتكون الباب من درفتين متقابلتين من خشب الأرو الأبيض ويتوسط الباب مقبض دائري من الأستايلس الفضي.

أحدث أشكال الأبواب الخشبية الداخلية

إليكم هذا الشكل المميز لأبواب الخشب الجرار وجاء تصميم هذا الباب بشكل متداخل من الزجاج والخشب الذي تم وضعهم في ألواح متوازية بالعرض ويتلائم هذا الشكل من الأبواب مع غرفة المكتب وغرفة السفرة.

أحدث أشكال الأبواب الخشبية الداخلية

أبواب خشبية داخلية جرار

تتنوع أشكال وتصاميم الأبواب الخشبية الجرار ونقدم لكم من خلال التالي بعض التصاميم المميزة للأبواب الخشبية الداخلية الجرار.

تصميم بسيط وراقي لأحد أشكال الأبواب الجرار الذي جاء تصميمه من الخشب الطبيعي كما تم وضع مقبض عمود للباب من الأستايلس بحيث يتلائم مع ديكور الحائط من اللون الأسود والأرضية من اللون الفضي.

أبواب خشبية داخلية جرار

تم الإعتماد في تصميم هذا الباب الخشب الجرار على اللون الأبيض فيما تم إستخدام اللون الأسود لمقبض الباب والمفصلات بحيث تتناسب مع دهانات الحائط من اللون الرمادي الفاتح فيما تم تقسيم الباب إلى ثلاث مربعات متوازية بطول الباب.

أبواب خشبية داخلية جرار

شكل آخر لأحد الأبواب الخشبية الجرار حيث تم تصميم الباب من الخشب الطبيعي السادة فيما تم الإعتماد على اللون الفضي في تصميم مفصلات ومقبض الباب الدائري وتم الإعتماد هنا على الحجم الكبير من الأبواب بحيث يتناسب مع غرفة الصالة.

أبواب خشبية داخلية جرار

أبواب خشب داخلية مع زجاج

تتميز الأبواب الخشبية المتداخلة بالزجاج بأشكالها الراقية والجذابة ونقدم لكم من خلال التالى مجموعة مميزة من الأبواب الخشبية الداخلية المتداخلة مع زجاج.

شكل مميز من الأبواب الخشبية المكونة من درفتين متقابلتين من الخشب فيما تم إستخدام أشكال من المرآة الزجاجية بطول الدرفيتين وبطريقة مميزة تم تركيب مقبضين للباب من اللون الأسود بحيث يتناسب مع لون الباب الحنطي.

أبواب خشب داخلية مع زجاج

تصميم أنيق لأحد الأبواب الخشبية التي تستخدم لغرف النوم وجاء تصميم الباب من الأعلى بشكل دائري كما تم إدخال الزجاج في الجزء العلوي من الباب وتم إختيار مقبض للباب من اللون البني حتي يتناسب مع النقوشات والزخارف الموجودة في الجزء السفلي من الباب.

أبواب خشب داخلية مع زجاج

وإليكم هذا الشكل المختلف والمميز لأحد الأبواب الخشبية الداخلية الذي تم تقسيمة إلى مجموعة من المربعات المتقابلة والمتوازية بطول وعرض الباب فيما تم إستخدام الزجاج لتغطية هذه المربعات وتم الإعتماد في هذا الباب على شكل مميز من المقابض المتدلية ويتلائم هذا الشكل من الأبواب الخشبية مع البلكونات.

أبواب خشب داخلية مع زجاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *