سر انجذاب الآخرين لبرجك

أ / جرمين خيرت فهيم

تختلف مستوي الجاذبية من برج لآخر ويخضع ذلك للصفات والمميزات التي يتمتع بها كل برج والتي تؤثر على طبيعة الأنسان وتساهم في بناء شخصيته حيث يتأثر بعض الناس بالشخصيات المرحة والاجتماعية فيما ينجذب البعض الآخر لأصحاب الفكر والعقلية المتفتحة، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية أهم الخبايا والأسرار التي تجذب الآخرين إلى كل برج من الأبراج الفلكية الإثني عشر.

سر انجذاب الآخرين لبرج الحمل

يمتلك مواليد برج الحمل وجه طفولي كما يتسمون بالعفوية والنشاط والحيوية فهم يعتبرون طاقة ديناميكية تهب في أي مكان يتواجدون فيه لذلك ينجذب الآخرين إليهم بسهولة كما يثق الكثير في اختياراتهم وقراراتهم نظراً لشخصيتهم المسؤولة وعقليتهم المتفتحة.

سر انجذاب الآخرين لبرج الثور

العقلية والحكمة الكبيرة التي يتمتع بها مواليد برج الثور هي السر وراء انجذاب الآخرين إليهم فالبعض يجد في الحديث معهم والتقرب منهم شيء من المتعة كما يمتلك مواليد برج الثور قدرات إبداعية مميزة تجعل منهم مميزون في أكثر من مجال.

سر انجذاب الآخرين لبرج الجوزاء

يجمع مواليد برج الجوزاء بين المرح والاجتماعية والذكاء وتتميز أحاديثهم باللباقة والدبلوماسية فلا يمكن لأحد أن يتغلب عليهم في النقاش لذلك فهم غالباً ما يكونوا محور اهتمام من الجميع في المكان المتواجدين فيه.

إنجذاب الآخرين لبرجك1

سر انجذاب الآخرين لبرج السرطان

الصدق والبراءة والوضوح تعتبر أهم مفاتيح انجذاب الآخرين لمواليد برج السرطان كما يتميزون أيضاً بطبيعتهم العاطفية والرومانسية التي تجذب الكثير إلى التقرب منهم والغوص معهم في بحر من الشاعرية والحنان.

سر انجذاب الآخرين لبرج الأسد

يبرز مواليد برج الأسد في المكان المتواجدين فيه بشخصيتهم القوية وحضورهم الطاغي وجمالهم المميز فهم يتمتعون بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً كما يتميزون بابتسامتهم الساحرة التي تجعل منهم محط اهتمام الكثير من الأشخاص.

سر انجذاب الآخرين لبرج العذراء

تكمن جاذبية مواليد برج العذراء في ملامحهم المتناسقة والهادئة فهم أشخاص يميلون إلى البساطة والطبيعية في اختيار ملابسهم ويعكسون دائماً جمال الطبيعة من حولهم كما يتميزون أيضاً بذكائهم الخارق وقدرتهم الكبيرة على فهم شخصيات وطباع الآخرين من حولهم لذلك يجد الكثير في الحديث معه والتقرب منهم متعة كبيرة.

إنجذاب الآخرين لبرجك2

شاهد أيضا: تاريخ برج العذراء وصفاته 2024

سر انجذاب الآخرين لبرج العذراء

يرمز مواليد برج الميزان إلى الجمال والأناقة في كل شيء في الشكل والابتسامة والأناقة في المظهر فهم أشخاص يتفننون في اختيار ما يناسبهم لذلك يستطيعون لفت انتباه الآخرين إليهم بسهولة كما يمتلكون القدرة على التأثير في الغير بآرائهم ووجهات نظرهم.

سر انجذاب الآخرين لبرج العقرب

يفرض مواليد برج العقرب حضورهم في أى مكان نظراً لشخصيتهم الغامضة والجذابة التي تجعل منهم محور الاهتمام الأول كما يمتلك مواليد برج العقرب حدس قوي يؤهلهم لمعرفة خبايا الأحداث والأمور من حولهم.

سر انجذاب الآخرين لبرج القوس

تكمن مواطن الجمال والجاذبية لدى مواليد برج القوس في شخصيتهم المرحة والإيجابية فهم ينشرون دائماً أجواء من السعادة والتفاؤل في المحيط المتواجدين فيه ويستطيعون بسهولة تغير محور الأحداث من الحزن إلى الفرح كما يعتبرون أشخاص مسؤولين ويمكن الوثوق بهم إلى أبعد الحدود.

إنجذاب الآخرين لبرجك6

تعرف علي: بحث عن المهارات الشخصية والاجتماعية مختصر

سر انجذاب الآخرين لبرج الجدي

الطموح والجدية والإخلاص هي مفاتيح انجذاب الآخرين لمواليد برج الجدي كما يتصفون أيضاً بشخصيتهم الغامضة التي تجعل الكثير يحاول التقرب منهم لفهم ومعرفة ما يدور بداخلهم من مشاعر وانفعالات.

سر انجذاب الآخرين لبرج الدلو

تكمن مواطن القوة لدى مواليد برج الدلو في شخصيتهم الاجتماعية وفكرهم الناضج وعقليتهم المتفتحة التي تجذب الكثير للتقرب منهم والاستفادة من خبراتهم في الحياة كما يتميزون أيضاً بالإنسانية وحب الخير.

سر انجذاب الآخرين لبرجك

سر انجذاب الآخرين لبرج الحوت

ينجذب الكثير إلى مواليد برج الحوت نظراً لشخصيتهم الرومانسية والعاطفية فهم يستطيعون التعبير عن مشاعرهم للآخرين كما يمتلكون شخصية اجتماعية ويجيدون أساليب التواصل مع الغير بسهولة.