التخطي إلى المحتوى
إكسسوارات حمامات رائعة
اكسسوارات حمامات

إكسسوارات حمامات 2018 لا يخلو أى منزل من إكسسوارات وأدوات الحمام فهم شيء أساسي لا تستغني عنه ربة المنزل في تنظيف وتنسيق الحمام وتتميز إكسسوارات الحمام الحديثة بأشكالها المميزة وتصاميمها المختلفة والعصرية لذلك يحرص الكثير من المقبلين على الزواج على إختيار أفضل أنواع إكسسوارات الحمام التي تتناسب مع ديكورات منزلهم ونقدم لكم من خلال موقع محتوي تشكيلة مميزة من إكسسوارات الحمام الحديثة إضافة إلى بعض الأشكال البسيطة والعصرية لإكسسوارات الحمام.

أحدث إكسسوارات الحمام

تتميز إكسسوارات الحمام الحديثة بتصاميمها المميزة وشكلها الأنيق ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من إكسسوارات الحمام الحديثة.

طقم حمام مميز من اللون الذهبي الجذاب ويتكون هذا الطقم من ستة قطع مميزة تنقسم إلى حامل فرش وحامل مناديل وزجاجة وعلبة لحفظ الشاور جيل فيما يستخدم هذا الغطاء لحمل الصابونة.

أحدث إكسسوارات الحمام

تصميم وديكور أنيق ومميز للحمام تم تصميمه بطريقة كلاسيكية حيث تم وضع ساعة دائرية كبيرة أعلى البانيو كما تم تعليق نجفة أنيقة وفخمة من الكريستال في السقف مما أضاف لمسة جمالية وجذابة إلى ديكور الحمام.

أحدث إكسسوارات الحمام

إكسسوار حديث لحمام جاء على شكل صنبور نحاسي مثبت في حائط الحمام وموضوع أسفله وعاء نحاسي دائري بحيث يسمح بجمع المياه المُهدرة بعد غسل الأيدي.

أحدث إكسسوارات الحمام

تم تصميم حوض الحمام هنا بطريقة مختلفة حيث جاء على شكل طبق زجاجي موضوع على لوح من الرخام كما تم إستخدام أنواع من المصابيح وثثبيتها بشكل مميز بجانب مرآة الحمام.

أحدث إكسسوارات الحمام

إكسسوارات حمامات صغيرة

تتميز إكسسوارات الحمامات الصغيرة بالجمال والأناقة في الشكل فهي تضيف إلى الحمام شكل مميز وجذاب ونقدم لكم من خلال التالي بعض من إكسسوارات الحمامات الصغيرة.

إليكم بعض الإكسسوارات المميزة للحمام التي تم وضعها على الحوض حيث تم وضع وعاء بلوري من الزجاج لحفظ اللوفة وتعليقة مميزة من الإستايلس لماكينة وفرشاة الحلاقة كما تم وضع بعض أنواع الشموع المميزة بحيث يمكن إشعالهم لإنارة الحمام وتوفير أجواء رومانسية ويوجد أيضاً مرآة دائرية محاطة ببرواز وقاعدة من النحاس.

إكسسوارات حمامات صغيرة

أشكال مميزة من إكسسوارات الحمام الصغيرة حيث تم إستخدام مرآة صغيرة ودائرية أعلى الحوض يوجد أعلاها ثلاث مصابيح متصلة جاءت على شكل أجراس وفي الجانب تم تثبيت مسند دائري لحمل الفوطة كما تم وضع حامل مناديل على شكل عمود من الإستايلس.

إكسسوارات حمامات صغيرة

تم الإعتماد في هذا الحمام على أنواع من الإستاندات والمقابض السوداء اللون بحيث تتناسب مع ديكورات الحائط وسيراميك الحمام كما تم تعليق أشكال مميزة من المصابيح الفخمة.

إكسسوارات حمامات صغيرة

إكسسوارات حمامات للعروس

يعتمد المقبلين على الزواج على أشكال معينة من الإكسسوارات للحمام ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من إكسسوارات الحمام للعروس.

أعتمد تصميم ديكورات هذا الحمام على الجمع بين اللونين الأحمر والأسود فيما تم تثبيت مرآة دائرية يحيط بها برواز رمادي أعلى الحوض كما تم إستخدام دولاب مكون من مجموعة من الأدراج الصغيرة بحيث يساعد في حفظ أغراض والأدوات التي تحتاجها العروس.

إكسسوارات حمامات للعروس

تم تصميم ديكور الحمام هنا بطريقة شاعرية حيث تم الإعتماد على أنواع من مصابيح الإضاءة الخافتة فيما تم وضع طاولة صغيرة بجانب البانيو موضوع عليها بعض الأدوات التي تحتاج إليها العروس أثناء الإستحمام.

إكسسوارات حمامات للعروس

بتداخل أنيق بين اللونين الأحمر والبني تم تصميم ديكور هذا الحمام المميز الذي أعتمد على وضع بعض الإستاندات والأرفف والأدوات بما يساعد في تعليق الفوط ومستحضرات التجميل بشكل متناسق داخل الحمام.

إكسسوارات حمامات للعروس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *