كلمات أغنية موجوع قلبى سيف عامر

أ / اسراء السيد جبر

أعلن المطرب والملحن العراقى الشاب “سيف عامر”عن أحدث أعماله الفنية والغنائية أغنية بعنوان “موجوع قلبى”، حقق من خلالها نسبة نجاح عالية على مستوى العالم العربي، بالإضافة إلى نسب المشاهدة المذهلة على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، قام بغنائها أكثر من مطرب، وهى من كلمات الشاعر الكبير “رامى العبودى”وألحان “سيف عامر”وتوزيع الموسيقى “حسام الدين”.

كلمات أغنية موجوع قلبى كاملة

  • كلمات الأغنية: رامى العبودى.
  • ألحان الأغنية: سيف عامر.
  • توزيع الموسيقى: حسام الدين.

موجوع قلبي، والتعب بيّه من اباوع على روحي ينكسر قلبي عليّه

تعبان وجهي وعيوني قهرتني دنيا شلّت حال حالي، و فحياتي كرهتني

كرهت الحب، ماريده دمّرني طيب اني وادري طيبي لهالحال وصلني

موجوع قلبي، والتعب بيّه من اباوع على روحي ينكسر قلبي عليّه

كل يوم صدمه اقوى من القبلها اني واصل بالشدايد شدّه محد واصل الها

محد وقفلي من جنت محتاج وقفه الصلابه بهالناس مدري هاي الدنيا صلبه

دخيل الله من الدنيا من العالم ربي خلي هذا همي بنهاية كل ظالم

موجوع قلبي، والتعب بيّه من اباوع على روحي ينكسر قلبي عليّه

ماريد كلشي، بس انام وراسي بارد اني من هسّه بحياتي ما عندي ولا واحد

ماريد اتعب، تعبي يطلع مو نصيبي عاجبني اسمي لحد ايكلي حبيبي

بدون قلوب ارد اكمل باقي عمري، وللباري ربي راح اسلِّم، راح اسلِّم امري.

شاهد أيضًا: كلمات اشهر اغاني عمرو دياب الرومانسية

نبذة عن نشأة سيف عامر

بعد التعرف على كلمات أغنية موجوع قلبى سيف عامر هو مطرب ومغنى وملحن عراقي معروف، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال الآونة القليلة الماضية، ولد يوم العاشر من شهر يوليو عام 1986، عرف عنه عشقه للغناء منذ الصغر، تميز بقوة صوته وإحساسه الجميل والرائع، حصل على شهرة عالية على مستوى الشرق الأوسط عام 2010.

كلمات أغنية موجوع قلبى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية فيكو ايه ايهاب توفيق

حياة سيف عامر الفنية

في سياق الحديث حول كلمات أغنية موجوع قلبى لقد بدأ مشواره الفني عام 2010 حيث نجح فى توقيع عقد مع شركة “الحنين”للإنتاج والتوزيع الفنى والتى قامت بإصدار أول أغانيه بعنوان “الزاد”وقام بتصويرها فيديو كليب وهى من إخراج “رأفت البدر”وكلمات الشاعر “ضياء الميالى” وألحان “نصرت البدر”.

قدم دويتو غنائى عام 2012 بالتعاون مع نجم الراب العالمى “Dr. Thug” بعنوان “عندى صورة”، أطلق أول ألبوماته الفنية عام 2016 بعنوان “نمت مقهور”وتضمن عدد ثلاثة أغانى فقط.

أعلن عن ثانى ألبوم له حتى الآن عام 2017 بعنوان “رايح آنى”، وأحتوى على عدد إحدى عشر أغنية كاملة تنوع فيها بين اللهجة العربية واللهجة العراقية، من أشهر أغانيه أغنية بعنوان “موجوع قلبى”، حقق من خلالها نسب مشاهدة مذهلة على موقع اليوتيوب.

أصيل هزيم يتألق فى أغنية موجوع قلبى

تألق الطفل الأردنى “أصيل هزيم”فى أغنية “موجوع قلبى”لصالحبها الفنان الكبير “سيف عامر”، وقام بنشر فيديو خاص به وهو يغنى الأغنية، وقام بعرضها على مواقع التواصل الإجتماعى، تخطت نسبة مشاهدتها ما يقرب من مليون مشاهد كامل، ومن المقرر أن يغنى عدد من الأغانى القديمة خلال الفترة المقبلة.