التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤيه الملك ومصافحته والتحدث معه فى المنام
تفسير رؤيه الملك فى المنام

تفسير حلم رؤيه الملك ومصافحته اليوم سوف نتناول تفسير حلم رؤيه الملك فى المنام وتفسير رؤيه السلام والمصافحه على الملك وأيضا تفسير رؤيه الكلام والجلوس معه وكل التفسيرات المرتبطه والمتعلقه برؤيه هذا الحلم ولقد تمكنا من حصر أراء وتفسيرات العلماء ومفسرى الأحلام عن رؤيه الملك فى المنام حتى تتمكن عزيزى القارىء من معرفه كل الأجابات المتعلقه برؤيه حلم الملك فى المنام ستجدها خلال هذا المقال بأذن الله .

رؤيه ملك أو ملوك فى المنام

يقول العلماء عن رؤيه الشخص لملك أو ملوك خلال حلمه أن ذلك يكون به دلاله قويه ومؤكده على أن هذا الشخص سوف يحصل على سلطه أو سيكون له نفوذ أو سوف يترقى لمنصب مهم ومسئول وهذا التفسير يكون متعلق فقط برؤيه ملك عربى فى المنام أما تفسير رؤيه الشخص لملك غير عربى فى المنام فينذر بأن هذا الشخص سوف يقع عليه ظلم شديد وسوف يجار عليه بمنتهى الأفتراء أما تفسير رؤيه الشخص لملكه أجنبيه فى المنام فيكون به دلاله على أن هذا الشخص سوف يسافر ويتغرب عن أهله ووطنه والله أعلم.

رؤيه السلام على الملك ومصافحته فى المنام

أما بالنسبه الى رؤيه الشخص خلال نومه أنه يسلم ويصافح ملكا بل ويقبله ويحضنه فذلك يبشر بأن هذا الشخص سوف يكون له مكانا ومنصبا رفيعا جدا فى محيط الأسره والعائله أو فى محيط العمل الخاص به ويقول العلماء أيضا فى تفسير رؤيه مصافحه ومعانقه وتقبيل ملك فى المنام يكون به دلاله وبشرى بتحقيق كافه الأمانى والأمال التى يرغب بها ويتمناها هذا الشخص ومن الممكن أيضا أن يكون فى تفسير ذلك الحلم سفر هذا الشخص الى بلد هذا الملك الذى رآه فى المنام أذا كان الشخص يرغب ويتمنى ذلك والله أعلم.

رؤيه الملك الميت فى المنام

أما بالنسبه لرؤيه الشخص لملك ميت فى المنام فأن ذلك يبشر بقدوم الرزق وقد أجمع العلماء أن رؤيه ملك ميت فى المنام هو خير وأيضا من الممكن أن يدل على شفاء من مرض أو عوده غائب وأيضا رجوع الحقوق لأصحابها والله أعلم.

المصافحه والسلام على ملك ميت فى المنام

أما أذا رأى الشخص خلال نومه أنه يسلم ويصافح ملك ميت فأن ذلك يعنى الرزق الكثير والحصول على عمل أذا كان هذا الشخص يبحث عن عمل والتوفيق فى الزواج أذا كان الشخص يرغب بالزواج والله أعلم.

رؤيه قبر الملك الميت فى المنام

وقد قال العلماء فى تفسير رؤيه قبر الملك الميت فى المنام فأن ذلك يعنى أن هذا الشخص على وشك السفر الى بلاد هذا الملك الميت أو الدخول وزياره قصره والله أعلم.

رؤيه المشى فى جنازه الملك الميت فى المنام

وأذا رأى الشخص خلال نومه أنه يمشى فى جنازه ملك ميت فذلك من الممكن أن يدل على قرب قدوم الخير لهذا الشخص وتحقيق كل ما يرغب به ويتمناه عن قريب والله أعلم.

رؤيه الأكل والجلوس مع ملك ميت فى المنام

يدل رؤيه الشخص خلال نومه أنه جالس ويأكل مع ملك ميت على قدوم رزق واسع ليس له حدود والله أعلم.

تفسير رؤيه الملك لابن سيرين والنابلسي

الحاكم او الملك في الحلم لها دلاله قوية واشارة الى الله عز وجل علاوة على ان رؤية الملك في المنام لها رموز وعلامات منها مايدل على الخير ومنها ما قد يدل على حدوث امر سئ وقد تطرق علماء التفسير وعلى رأسهم ابن سيرين والنابلسي الى الاتى :

  • عند رؤية الملك بوجه بشوش في المنام فقد يشير ذلك الى رضا الله عز وجل عن صاحب الرؤية .
  • ومن يري في حلمه انه قد اصبح حاكم او ملك فقد يدل ذلك على انه شخص صالح وتقي ومتدين .
  • اما من يري انه يتناول الغذاء مع السلطان فقد تكون علامة مؤكده لانه سوف يحصل على ترقه او وظيفه مرموقه والله تعالى اعلى واعلم .

365
اترك تعليق

166 Comment threads
199 Thread replies
24 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
146 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
هاني محمد

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
رأيت رؤيا ارجو ارسال جوال او اميل لارسالها وطلب تعبيرها
جزاكم الله كل الخير

علي احمد

رأيت انني اسلم على الملك سلمان في مكان مجلس كبير وايضا زوجتي رأت ولده محمد وسلمت عليه وطلبت منه اشياء وكتب لها بها

ساره

حلمت انني تزوجت من رئيس الجمهوريه ولكن سرا
وكنت احبه جدا في حلمي
وكنت اتصور معه وكنا نتحدث في امور كثيره وطلب منه ان يعلن زواجنا ووافق علي ذالك..

ابو زياد

رأيت محافظ المحافظة التي اسكنها السابق وهو محبوب جداً بين الناس وهو عضو في اهم كيان الان رأيته جالساً معي ويبشرني بالقضاء على الفساد قريبا لاني كنت احكي له عن قضايا فساد

جواهر

رأيت الملك عبدالله رحمة الله جالس يخطب فتاه وحوله بعض النساء وفيه واحدة معه قلم ورقه وتساله انت جاد بخطبه اكتب الطلبات وانا جالسه معهم ومبسوطه علما أن النساء لا أعلم أحد منهن ..

Lala

رأيت اني طباخ الملك سلمان وهو مبسوط من اكلي

اشرف على

روية الملك سلمان حظور البيت و جلس مع وبعد قال ابغي ارتاح سوي وبعد حضر اهل البيت امي مع سلمون على الملك سلمان