كلمات أغنية ما في أحد للنجم حمد القطان

أ / اسراء السيد جبر

أعلن الفنان الكويتي الشاب “حمد القطان”عن عمل فنى جديد أغنية بعنوان “ما فى أحد”، قام بتصويرها فيديو كليب، وعرضت على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهو من إنتاج وتوزيع شركة “ODIENCE MEDIA” العالمية، وكلمات الشاعر الكبير “أحمد الصانع”وألحان “القطان”وتوزيع الموسيقى “زيد نديم”وإخراج “عبد الله العراك”.

كلمات أغنية ما في أحد كاملة

  • كلمات الأغنية: أحمد الصانع.
  • ألحان الأغنية: حمد القطان.
  • توزيع الموسيقى: زيد نديم .
  • إخراج: عبد الله العراك.

مافي أحد يشتاقلك كثري أنا مافي أحد يسأل عليك كثري أنا

ان غبت عني يوم واحد مو قليل، واحس هذا اليوم أكثر من سنه

حاول كثر ماتقدر انك ما تغيب حاول تكون اقرب لي من كلمة قريب

انت الهنا والحال في قربك يطيب، وان غبت عن دنياني غيبت الهنا

مافي أحد يشتاقلك كثري أنا مافي أحد يسأل عليك كثري أنا

ان غبت عني يوم واحد مو قليل، واحس هذا اليوم أكثر من سنه

وشلون لو طولت بغيابك علي، وشلون لو تضحك لغيري وانت لي

ترضى يموت بغيبتك احس حي ادري ماترضى اموت من العنا.

شاهد المزيد من أغاني حمد القطان: كلمات اغنية خط احمر للنجم حمد القطان

نبذة عن نشأة حمد القطان

بعد التعرف على كلمات أغنية ما في أحد يعد حمد القطان هو ملحن ومطرب ومغنى كويتي معروف، يعتبر من أشهر المطربين الصاعدين حديثا فى العالم العربى، ظهر بقوة فى الساحة الفنية والغنائية خلال السبعة أعوام الماضية، ولد عام 1987 بالكويت،  عرف عنه حبه الشديد للفن والطرب منذ الصغر، حصل على الشهادة الثانوية وبعدها تفرغ للتلحين.

كلمات أغنية ما في أحد

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية واشلونك فايز السعيد

أعمال حمد القطان الفنية والمهنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية ما في أحد لقد بدأ مشواره الفنى والمهنى عن طريق التعرف على الشاعر القدير “أحمد الصانع”الذى أشاد بموهبته الحقيقية وقرر أن يتعاون معه، قام بتلحين أول أغنية بعنوان “كلام الغير” عام 2009 لصالحبها الشاب “جاسم محمد”.

حصل على شهرة عالية على مستوى العالم العربى عقب تلحينه لأغنية بعنوان “أحب عمرى”للنجم “حمود ناصر”عام 2011 والتى لاقت نجاحا باهرا على الساحة الفنية فى ذلك الوقت، إتجه بعد ذلك للغناء.

أطلق العديد من الأغانى المنفردة بين عامى 2015 و 2017، ومن أشهرها أغنية بعنوان “أنا مصمم وتعبت أضحك وبالقلوب أشواق وما فى أحد والنجوم زعلانة ولو على وجرحك وأول مرة تزعل وسنينى”، حقق عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم بعد إصداره لأغنية “ما فى أحد”.

حيث حصلت على أكثر من مائة ألف مشاهدة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”بثلاثة أشهر فقط، ووصلت حتى الآن أكثر من 30 مليون مشاهدة كاملة، ظهر من خلاله بأسلوب غنائي جديد، وتميز الكليب بالكوميديا الشبابية بالإضافة إلى وجود النجم السعودى “طارق الحربى” فيه.