أسعار تذاكر طيران روسيا لحضور المونديال 2018

أسعار تذاكر طيران روسيا لحضور المونديال أصبح وصول مصر إلى المونديال حلم لجميع المصريين وبدأ هذا الحلم يقترب رويداً بعد أن قامت مصر بالفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما اللاعب المحترف محمد صلاح الشهير بأبو مكة مقابل هدف واحد ليصبح مائة مليون مصري على موعد مع حلم طال انتظاره لمدة ثمانية وعشرون عام.

وفي البداية أود أن أوضح لحضراتكم اللحظات التي قادت منتخبنا الوطني إلى المونديال حيث في البداية تعادل المنتخب الغاني مع المنتخب الأوغندي في الجولة الأولى ثم فازت مصر على الكونغو في مبارة الذهاب وبعدها حققت مصر الفوز على المنتخب الغاني وبعد ذلك تعادلت أوغندا مع غانا وأخيراً فازت مصر على الكونغو في مباراة العودة لينادي المونديال الذي طال انتظاره منتخب الفراعنة ونأمل من الله تكمله المسير على خير.

أسعار تذاكر طيران روسيا لحضور المونديال 2018

أسعار تذاكر طيران روسيا لحضور المونديال 2018

بعد أن حقق المنتخب المصري فوزه الغالي على منتخب الكونغو صعد للمونديال بعد غياب ثمانية وعشرون عام، وفي الأيام الحالية نلاحظ أن عيون معظم المصريين تتجه إلى روسيا وترغب في رحلة السفر من أجل الوقوف خلف الفراعنة في المونديال.

ومن خلال هذه المقالة أحب أن أقول وأوضح أن أسعار رحلات الطيران وعدد ساعات الرحلة إلى دولة روسيا تختلف حسب شركة الطيران ووقت حجز التذاكر، فأقل سعر لتذكرة ذهاب وعودة من القاهرة إلى موسكو تكون بين أربعة آلاف وخمسمائة جنيه إلى خمسة آلاف ومائتي جنيه، حيث تستغرق الرحلة من القاهرة إلى موسكو عاصمة الدولة الروسية حوالي ست ساعات ونصف.

ويقال أنه لا يمكن السفر إلى دولة روسيا عن طريق مصر للطيران وذلك بسبب حظرها للرحلات المصرية الروسية ولكن يمكن عن طريق الطيران الإماراتي حيث تصل سعر تذكرة الدرجة السياحية حوالي اثنى عشر ألف وسبعمائة اثنان وسبعين جنيه، بينما درجة رجال الأعمال تصل إلى اثنين وثلاثين ألف ومائة واثنى عشر جنيه.

درجات الحرارة المتوقعة في روسيا وقت كأس العالم

أسعار تذاكر طيران روسيا لحضور المونديال 2018

كما نعلم أن مباريات كأس العالم تبدأ من 4 يونيو إلى 15 يوليو لذا أحب أن أوضح وأحذر كل من في نيته السفر إلى موسكو في هذا التوقيت أن يجب عليه توخي الحذر وعمل الإحتياطات اللازمة والأخذ في الإعتبار حالة الطقس المرعبة قارسة البرودة في هذه الدولة.

وكما نعلم جميعاً أن الطقس في روسيا مائل للبرودة حتى في فصل الصيف وحسب توقعات موقع  hikers bay ستتراوح درجات الحرارة في روسيا خلا شهر يونيو المقبل لعام 2018 حوالي عشرين درجة نهاراً واحدى عشر درجة ليلاً ولكن في شهر يوليو سترتفع قليلاً حتى تصبح درجة الحرارة العظمى حوالي ثلاث وعشرون والصغرى أربعة عشر.

طبيعة الشعب الروسي (العادات والتقاليد)

أسعار تذاكر طيران روسيا لحضور المونديال 2018

الشعب الروسي شعب كريم ومحب وودود ولكن هناك بعض العادات والتقاليد لديهم قد تبدو غريبة بعض الشيء ومن أهم هذه العادات أن الشعب الروسي يقوم بالتصفيق الحاد عندما تقوم الطائرة بالهبوط، وفي الشقق السكنية نجد أن أبوابها معدنية سميكة ويكون عليها عدد اثنين قفل ومفاتيح هذه الشقق تكون طويلة يصل المفتاح فيها لحجم كف اليد.

شعب يقوم بتدوين أعماله دائماً على الورق، في شوارع روسيا نلاحظ أن السيارات هناك تقف لإيصال كل من يقف في الشارع للمكان الذي يرغب أن يصل إليه الراكب دون الإشارة لهذه السيارات من قبل الركاب للوقوف، هناك ينادون المرأة المسنة بديفوكشا أي الفتاة الشابة بينما الرجل المسن ينادونه بمولودي تشيلوفيك أي الرجل الشاب.

الشعب الروسي يحب الضيافة ولكن لا يحب أن يذهب أحد إليهم دون هدية، ويؤمنون كل الإيمان بالخرافات ونجدهم لا يبتسمون للغرباء أبداً على الرغم من أنه شعب يحب المزح.

  • ميادة احمد
  • منذ 5 سنوات
  • كأس العالم قطر 2022

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.