أجمل صور نور الغندور 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل صور نور الغندور 2018 نعرض لكم فى مقالتنا هذة اجمل صور الفنانة المصرية نور الغندور التى تعد ايضا فنانة كويتية نظرا لانها تقيم فى الكويت والتى تحصل صورها هذة على العديد من اللايكات والكومنتات على مواقعها الرسمية عبر الانترنت وهذة هى ابرز صور لها.

نور الغندور

صور نور الغندور

الفنانة والمذيعة نور الغندور هى ممثلة مصرية وكويتية حيث أنها ولدت فى عام 1993 وتحديدا فى يوم الثانى عشر من شهر نوفمبر فى الكويت وقد بدأت الدخول فى عالم الفن والتليفزيون عن طريق تقديمها لبرنامج صوت السهارى الجزء الثانى على قناة الشاهد وكما شاركت فى تقديم فقرات فى برنامج مطبخ إلهام مع الممثلة إلهام الفضالة على قناة الراى وبعدها انطلقت فى عالم الفن والتمثيل.

بداية الفنانة نور الغندور فى مجال الفن

صور نور الغندور

بدأت الفنانة نور الغندور مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2011 عندما شاركت فى القيام بعمل أول دور لها فى مسلسل هابى هاوس مع الفنان محمد العجيمى ومنى شداد وانتصار الشراح ومنى عبد المجيد.

ولكن بدايتها الحقيقية فى عالم الفن والتمثيل كانت عن طريق قيامها بدور البطولة فى مسلسل سكن الطالبات مع الفنانة لمياء طارق ونورة العميرى وشيلاء سبت وفرح الهادى وفخرية خميس وعبد الله بهمن ومن بعدها انطلقت فى عالم الدراما والتمثيل وتوالت أعمالها الفنية.

مسلسلات الفنانة نور الغندور

صور نور الغندور

قامت الفنانة نور الغندور خلال مسيرتها الفنية بالمشاركة في الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة والمميزة والتى منها مسلسل اول الصبح مع سليمان الياسين وباسمة حمادة وخالد البريكى ولمياء طارق ومسلسل جار القمر مع الفنان عبد الإمام عبد الله وزهرة عرفات والهام الفضالة وإبراهيم الزدجالى ويعقوب عبد الله وغرور.

وكما قدمت أيضا مسلسل نهاية غرام مع عبد الرحمن العقل وجمال الردهان وباسمة حمادة وأيضا مسلسل اشوفكم على خير مع حسين المنصور وإبراهيم الحساوى ومسلسل لمحات مع سعد الفرج وباسمة حماد ومحمد العجيمى وجمال الردهان.

وقد شاركت فى عدد من المسلسلات الأخرى مثل مسلسل كعب عالى مع عبد العزيز الحداد وامنا رويحة الجنة مع الفنانة سعاد عبد الله وقابل للكسر مع ميساء مغربي وأيضا مسلسل فى أمل مع جاسم النبهان وسداسية روح روحى مع خالد أمين وبين قلبين مع عبد الله بوشهري ومسلسل المسافات وحياة ثانية واليوم الأسود.

مسرحيات الفنانة نور الغندور

صور نور الغندور

قامت الفنانة نور الغندور بعمل عدة مسرحيات عربية جميلة مثل مسرحية بتشاهى ومسرحية قصر الساعات مع أحمد ايراج وانت لست جارا مع الفنانة روان الصايغ ومسرحية خميس كمس خشم حبش ومملكة الطيور وكوكينغ شو.

صور الفنانة نور الغندور

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة نور الغندور التى تعد من أجمل فنانات مصر والعالم العربى ونعرض لكم أهم صور لها وهى فى أحدث جلسة تصوير لها واحدث إطلالتها.

صور نور الغندور

صور نور الغندور

صور نور الغندور

صور نور الغندور

صور نور الغندور

صور نور الغندور