كلمات أغنية ساقي العطش للنجم عايض يوسف

أ / اسراء السيد جبر

أعلن الفنان السعودى الشاب “عايض يوسف”عن أحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “ساقى العطش”على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تم طرحها فى نهاية عام 2016 الماضى، تعاون من خلالها مع باقة من ألمع نجوم العالم العربى فى مجال التلحين والتوزيع والتأليف، وهى من كلمات الشاعر الكبير “يم”وألحان “حمد القطان”وتوزيع الموسيقى “زيد نديم”.

كلمات أغنية ساقي العطش كاملة

  • كلمات الأغنية: يم.
  • ألحان الأغنية: حمد القطان.
  • توزيع الموسيقى: زيد نديم .

يرضيك يا ساقي العطش شفني من الأحزان ذابل ذابحني واهديته نعش مرحوم قالوا لي يا قاتل

تغدى في احساسي وتعش مستسلم وراضخ وقابل مسكين قلبي وابتلش راضي ولو هالحظ مايل

يا مطفش أعصابي طفش، وريتني نجوم القوايل، ولا انت معبرني طنش يلعن أبو وماني بقايل

يا مطفش أعصابي طفش، وريتني نجوم القوايل، ولا انت معبرني طنش اقول والا ماني قايل.

شاهد المزيد من أغاني عايض: كلمات أغنية فمان الله للنجم عايض

نبذة عن نشأة عايض يوسف

وبعد التعرف على كلمات أغنية ساقي العطش يعد عايض يوسف هو مطرب ومغنى سعودي معروف، يعتبر من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى فى مجال الغناء، حصل على شهرة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك.

ظهر خلال الآونة القليلة الماضية، ولد يوم الحادي عشر من شهر يوليو عام 1995 فى العاصمة السعودية “الرياض” ، اسمه كاملا “عايض يوسف القرنى” ، نشأ فى وسط عائلة متوسطة الحال يعود أصلها إلى محافظة “بلقرن”المتواجدة فى جنوب المملكة العربية السعودية، عشق الغناء منذ الصغر، تعلم العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل آلة “البيانو”.

كلمات أغنية ساقي العطش

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية سمو المرجلة ماجد المهندس

حياة عايض يوسف الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية ساقي العطش لقد بدأ حياته الفنية عن طريق إنشاء صفحة شخصية له على موقع الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، وظل متخفيا لفترة حتى تمكن من تكوين عدد كبير من المعجبين، وبعد ذلك قام بنشر العديد من الفيديوهات.

حصل على إعجاب كبير من جانب الفنان الكبير “فهد المساعد” الذى أشاد بقوة موهبته الحقيقية، وتعاون معه وكتب له كلمات أغنية “نسيتنى”، ذيع صيته فى العالم العربى بعد طرحه لأغنية بعنوان “ساقى العطش” على اليوتيوب، والتى حققت ما يقرب من سبعة عشر مليون مشاهدة كاملة.

أصدر ما يقرب من خمسة عشر أغنية منفردة كاملة حتى الآن، وحصلت جميعها على نسب مشاهدة عالية وحققت نجاحا مذهلا وخاصة فى دول الخليج العربي، ومن أشهرها أغنية بعنوان “ضاعت أيامى وفمان الله وطالبك يارب وقليل الشوف ومودى خش وساقى العطش وعجز صبرى وغصب عنى ووينى أنا وعنان السما”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *