كلمات أغنية محلاكى حسين الديك

أ / اسراء السيد جبر

أعلن الفنان الشعبى السورى الشاب “حسين الديك”عن آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “محلاكى”، تم تصويرها فيديو كليب، وطرحت على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وتمكن من خلاله من تحقيق نسب مشاهدة عالية وصلت إلى ثماني وعشرين مليون مشاهدة كاملة، وهى من كلمات الشاعر الكبير “حياة أسبر” وألحان “فضل سليمان”وتوزيع الموسيقى “فادى جيجى”.

كلمات أغنية محلاكى كاملة

  • كلمات الأغنية: حياة أسبر.
  • ألحان الأغنية: فضل سليمان.
  • توزيع الموسيقى: فادى جيجى.

ما تنسيني تحبي الله ما فيي بلاكي والله عن هواكي ما بتخلى ما بتخلى عن هواكي

ضفرك بهالدنيي كلا روحي حطيتك محلا ع حلاكي يا مشالله يا مشالله ع حلاكي

ومحلاكي انا محلاكي عمري وروحي فداكي لولاكي انا لولاكي والله كنت بجن بموت

ايدي ع راسك حبيني ليل نهار تذكريني من جواكي لا تشيليني لا تشيليني من جواكي

حبك ماشي بشراييني وهي بعيوني حلفتيني شو مغلاكي شايفتيني شايفتني مو مغلاكي

ومحلاكي انا محلاكي عمري وروحي فداكي لولاكي انا لولاكي والله كنت بجن بموت

يا الهي شو بتنحبي بخلص وما بيخلص حبي وراكي لآخر دربي لآخر دربي وراكي

عيني غيرك ما بعبي بكفيني انك جنبي بتحداكي متلي تحبي متلي تحبي بتحداكي

ومحلاكي انا محلاكي عمري وروحي فداكي لولاكي انا لولاكي والله كنت بجن بموت.

شاهد المزيد من أغاني حسين الديك: كلمات اغنية القالب غالب علي الديك

نبذة عن نشأة حسين الديك

وبعد التعرف على كلمات أغنية محلاكى يعد حسين الديك هو مطرب ومغنى شعبي سوري معروف، يعتبر من أشهر المطربين الذين ظهروا فى هذا النوع من الغناء خلال الآونة القليلة الماضية، ولد فى مدينة “اللاذقية”فى سوريا وبالتحديد فى منطقة “رأس البسيط” عام 1984.

اسمه الحقيقي “حسين هرمز” ، نشأ فى وسط عائلة ملمة بالفن والغناء فأخويه كلا من “عمار وعلى الديك” الذين استطاعوا أن يغزوا الوطن العربي بأعمالهم الفنية الرائعة، ومن أشهر هذه الأغاني أغنية بعنوان “لما بضمك على صديرى”.

كلمات أغنية محلاكى

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية جمالك ما بيخلص حسن الديك

حياة حسين الديك الفنية والمهنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية محلاكى لقد بدأ مشواره الفني عن طريق العمل مع أخوه الملحن “حسن الديك”فى فرقته الخاصة “ك كورال” ، حصل على نسبة شعبية مذهلة على مستوى العالم العربى وخاصة فى دول الشام، أعلن عن أول أعماله الفنية أغنية بعنوان “ناطر بنت المدرسة”.

تعرف بعد ذلك على المايسترو الكبير “طلال الداعور”، أذيع صيته فى معظم أنحاء العالم عقب إصداره لأغنية بعنوان “الدنيا صغيرة”، أصدر ما يقرب من ثلاثين أغنية كاملة، حققت معظمها نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

قدم بعض الأغاني المصورة مثل أغنية “غيرك ما بختار وخلينى ببالك ويا عيبو ودق طبول ومريومة وسعدة وهالحلوة”، حصل على المرتبة الثامنة فى ترتيب نسب مشاهدة الأغانى المغربية على اليوتيوب من خلال أغنيته الشهيرة والرائعة “محلاكى”والتى قام بتصويرها فيديو كليب، وحققت أكثر من ثلاثين مشاهدة كاملة حتى الآن.