التخطي إلى المحتوى
وصفات الشاي الأخضر لحرق الدهون
وصفات الشاي الاخضر لحرق الدهون

مما لاشك فيه أن الشاى الأخضر يلعب دورا فعالا فى التخلص من دهون البطن وانقاص الوزن بشكل سريع، فمن منا لا يستخدمه للحصول على جسم رشيق، فهو يحتوى على العديد من العناصر التى تعمل على زيادة معدل التمثيل الغذائى فى الجسم، بالإضافة إلى أنه يرفع من معدلات حرق الدهون، ولكن قد يستخدمه البعض بطرق غير صحيحة وبالتالى لا يعمل على انقاص الوزن، لذلك دعونا نستعرض معكم اليوم خلال السطور التالية وصفات الشاى الأخضر لحرق الدهون.

الشاى الأخضر للكرش فى أسبوع

الشاى الأخضر للكرش فى أسبوع

مشكلة الكرش وتراكم الدهون حول البطن من أكثر المشاكل التى تؤرق عدد كبير من الناس وتزعجهم بسبب المظهر الغير اللائق وعدم القدرة على ارتداء كافة الملابس، بالإضافة إلى أن تراكم الدهون له العديد من الأضرار والمخاطر على صحة الإنسان ويسبب الكثير من الأمراض كأمراض القلب وغيرها، ولكن مع استخدام وصفات الشاى الأخضر سوف يتم التخلص على الكرش نهائيا فى أسبوع، واليوم سوف نوضح لكم كيفية استخدام وصفات الشاى الأخضر للتنحيف.

كيفية استخدام الشاى الأخضر للتنحيف

كيفية استخدام الشاى الأخضر للتنحيف

أكدت العديد من الدراسات أن الشاى الأخضر مهم جدا لحرق الدهون وفقدان الوزن، فهو يعمل على فقدان الوزن بشكل سريع والحصول على نتيجة مرضيه خلال فترة قصيره، كما يبقى الجسم بكامل قوته وطاقته طوال اليوم، وإليكم أهم الوصفات.

1- وصفة الشاى الأخضر المثلج مع اللافندر

يحتوى مشروب الشاى الأخضر مع اللافندر على نسبة قليلة من السعرات الحرارية التى تعمل على حرق الدهون والتخلص من ترهلات البطن والكرش تماما، وذلك عن طريق اضافه أربعة أكياس من الشاى الأخضر ونصف ملعقة صغيرة من أزهار اللافندر إلى نصف كوب من الماء المغلى ونتركه على النار دقيقتين، ثم نرفع المشروب من على النار ونتركه حتى يبرد وبعد ذلك نضيف إليه مكعبات من الثلج، ثم يشرب منه بإنتظام.

2- وصفة الشاى الأخضر مع التوت البرى

يعد الشاى الأخضر مع التوت من أفضل الوصفات التى تعمل على حرق الدهون، وذلك عن طريق اضافة أربعه أكياس من الشاى الأخضر، كوب من التوت البرى، ثلث كوب من السكر إلى ثلث كوب من الماء المغلى، ثم يتم يتم اضافه قطع من الثلج، ويشرب من هذا المشروب بعد ذلك.

3- وصفة الشاى الأخضر مع الكيوى والمانجو

تحتوى ثمار الكيوى والمانجو على العديد من الخصائص التى تعمل على حرق الدهون الموجوده فى الجسم، كما تعمل وصفة الشاى الأخضر مع الكيوى والمانجو على تحسين عملية التمثيل الغذائى بالجسم وتزيد من نسبة حرق الدهون، وذك عن طريق خفق حبة من المانجو، علبة زبادى، ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من الماء فى الخفاق سويا حتى يختلطوا مع بعضهما، وبعد ذلك نضع هذا الخليط فى الثلاجه، ونضيف ثلاث حبات من الكيوى، نصف كوب من السبانح وكوبين من مكعبات الثلج إلى الخفاق ونخفقهما سويا، ثم نضيف الشاى الأخضر إلى المكونات السابقة ويشرب منه بإستمرار.

الشاي الاخضر لحرق الدهون

4- الشاى الأخضر المثلج

يعتبر الشاى الأخضر المثلج من أفضل الوصفات للتخسيس، فهو يحتوى على نسبة قليلة من السعرات الحرارية التى تعمل على حرق الدهون المتراكمة فى الجسم، وذلك عن طريق اضافة الشاى الأخضر إلى الماء المغلى، ويترك لمدة دقيقتين على النار، ثم يتم اضافه مكعبات من الثلج إلى المشروب ويشرب منه بإنتظام لحرق الدهون.

5- الشاى الأخضر مع الزنجبيل والليمون

تحتوى هذه الوصفة على العديد من المكونات الفعالة التى تخلص الجسم من السمنة الزائدة، وذلك عن طريق وضع ساق من عشب الليمون الطازج، سبعه قطع من الزنجبيل، نصف كوب من السكر وكوبين من الماء فى وعاء مناسب، ونترك المكونات تغلى على النار، ثم نضيف إليها الشاى الأخضر ويشرب من هذا المشروب بعد ذلك للتخلص من الوزن الزائد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *